كيفية الحصول على رصيد بيرفكت موني مجاناً Perfect Money، مما لا شك فيه أن بنك بيرفكت موني هو واحد من البنوك التي عملت على توفير العديد من الفرص التي عرفت أنها مميزة لكافة العملاء وكذلك أصحاب المشاريع، ومن المهم الإشارة إلى أنه تم العمل على توفير الكثير من الخدمات التي تختص في التحويل من خلال شبكة الإنترنت، ولذلك سوف نتعرف على كيفية الحصول على رصيد بيرفكت موني مجاناً Perfect Money.

رابط رصيد بيرفكت موني مجاناً Perfect Money

حتى يتمكن الفرد من التعرف على كافة التفاصيل التي تختص في كيفية الحصول على رصيد بيرفكت موني يتوجب أن يقوم بالدخول إلى رابط رصيد بيرفكت موني مجاناً Perfect Money، وهو الذي أعلن عنه من قبل الجهات المختصة في البنك، لا سيما أنه من خلال الموقع الإلكتروني يتم العمل على كسب الأرباح وتحويلها إلى الحساب الشخصي للفرد، حيث أن يمكن الوصول إلى رابط رصيد بيرفكت موني مجاناً Perfect Money من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني، حيث الرابط هـــنــــا.

شحن حساب بيرفكت موني Perfect Money

يمكنك إيداع الأموال بحسابك على بيرفكت موني باستخدام العديد من الطرق، حيث يتيح البنك لعملائه حرية اختيار الطريقة الأفضل لهم.

شراء رصيد Perfect Money

يتوفر شراء الرصيد من بيرفكت موني في العديد من المواقع التي تبيع أرصدة للبنوك الإلكترونية على الإنترنت. حيث يمكنك شحن بيرفكت موني من خلال هذه الطريقة وذلك من خلال التوجه إلى خيار Certified Partners على حسابك. ومن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة قد تعرضك للاحتيال أو النصب.

شراء بطاقات Perfect Money

يمكن استعمال بطاقات بيرفكت موني e-voucher لشحن حسابك، ولكن لا ننصح باستعمالها بحال عدم امتلاك حساب باي بال لما قد تتعرض له من مشاكل تقنية.

الإيداع البنكي Bank Wire لشحن حساب Perfect Money

قد لا تكون هذه الطريقة معروفة لدى الجميع لكنها تعدّ من أسهل أساليب الإيداع. حيث يتم إجراء تحويل بنكي بشكل عادي إلى حساب بيرفكت موني. عليك معرفة أن الحد الأدنى للتمويل هو 300 دولار أمريكي مما يجعلها طريقة مكلفة بالنسبة للبعض.

الإيداع عبر البيتكوين لشحن حساب Perfect Money

أحد أفضل طرق الإيداع وأقلها رسومًا على الإطلاق. يمكنك شحن حساب بيرفكت موني بالفيزا كارد أو الماستر كارد عبر شراء البتكوين من خلال بطاقتك الخاصة عبر أيّ موقع الكتروني.

الاستعانة بمحلات الصرافة لشحن حساب Perfect Money

تنتشر محال الصرافة في كافة الدول العربية وتملك هذه المجال رصيد في العديد من البنوك الإلكترونية كبنك Perfect Money. يمكنك الاستعانة بهم لتحويل أموال من حسابهم إلى حسابك مقابل عمولة تصل إلى 3% من قيمة المبلغ الذي تريد إيداعه. تعتمد هذه العمولة على محل الصرافة ولا ترتبط بالبنك الذي حدد نسبة ثابتة لعمليات الإيداع تبلغ 0.05%.

كما يوفر لك الموقع الشحن بعملات مختلفة، ولكن العملة الأكثر استخدامًا هي الدولار الأمريكي. وعليك معرفة أن البنك لا يدعم تحويلات ويسترن يونيون على الإطلاق.

سحب المال من Perfect Money

بعدما تعرفنا على طرق شحن بيرفكت موني. سنتناول طرق سحب المال المختلفة التي يوفرها هذا البنك.

السحب من Perfect Money عبر التحويل البنكي

تستطيع أن تحول الأموال من بنك بيرفكت موني إلى حسابك البنكي. ولكن ننصحك بالاعتماد على بنك عالمي مثل بنك Transfer Wire من أجل تفادي أي مشاكل يمكن مواجهتها مع البنوك المحلية.

السحب من Perfect Money عبر البتكوين

يعدّ استخدام البتكوين من بين أفضل طرق السحب حيث يتميز بأقل عمولة. كل ما عليك فعله هو فتح حساب بيتكوين ثم استخدام عنوان الحساب أو المحفظة لتحويل المال من بيرفكت موني إلى بيتكوين ببساطة.

السحب من Perfect Money عبر شركاء البنك

نعني بهذه الطريقة سحب رصيدك وتبديله برصيد مع أحد شركاء البنك من خلال خيار Certified Partners.

السحب من Perfect Money عبر محلات الصرافة

يمكنك الاستعانة بمحلات الصرافة لشحن رصيدك، حيث تشتري هذه المحال الرصيد منك ويعيدون بيعه لآخرين يودّون شحن حسابهم. لكن هذا سيجعلك تخسر ما يقارب 3% من رصيدك تبعًا لمحل الصرافة الذي تتعامل معه.

رصيد بيرفكت موني Perfect Money مجاناً

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة أسرار الربح على بيرفكت موني. توجد في الواقع العديد من طرق تحصيل المال على بيرفكت موني، أهمها:

  • يوفر البنك القدرة على الربح من خلال دعوة الأصدقاء عبر برنامج الشركاء، الذي تستطيع الانضمام إليه عبر الخطوات التالية:
    1. عليك أولًا التوجه إلى موقع Perfect Money.
    2. ضع رقم حسابك الذي تمتلكه في بنك بيرفكت موني.
    3. ستظهر أمامك نافذة تسمح لك بدعوة الأصدقاء.
  • يتيح البنك أيضًا ميزة أخرى شبيهة بنظام الفوركس وهي تجارة العملاء، بإمكانك الاطلاع على نظام الفوركس أكثر من مقالنا.
  • يمكنك الاستفادة من نظام القروض الذي يسمح لك بإقراض أموالك للمشتركين والحصول على فائدة منهم.
  • كما يقدم البنك فائدة على الأموال المودعة في الحساب بشكل تلقائي. حيث يتواجد خيار في إعدادات حسابك يدل أن البنك سيضيف فائدة ربوية تبلغ 4% على رصيدك الموجود. ولكن يمكنك إلغاء هذا الأمر برفع العلامة الزرقاء عنه ببساطة إن لم ترغب بتحصيل أية فائدة.

ميزات استخدام بيرفكت موني Perfect Money

استخدامك لبنك بيرفكت موني، سيتيح لك التمتع بالميزات التالية:

  • حساب Perfect Money متاح في مختلف دول العالم العربي.
  • إجراء عمليات تحويل الأموال بين الأعضاء.
  • استلام الأموال من إنهاء مشاريع متنوعة على الإنترنت.
  • القيام بعمليات الدفع العادية على الإنترنت.
  • حفظ الأموال بأمان على حساب إلكتروني مع فوائد شهرية بنسبة 4% تُضاف للحساب.
  • دفع الأموال للمتاجر الإلكترونية مقابل خدمات أو سلع.
  • الإستثمار في عملة Bitcoin ومعدن الذهب والدولار الأمريكي واليورو على الإنترنت بسهولة.
  • يدعم العديد من المنصات المختلفة على الإنترنت.
  • يوفر الكثير من وسائل السحب والشحن.

كيفية الحصول على رصيد بيرفكت موني مجاناً Perfect Money، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في كيفية الحصول على رصيد بيرفكت موني، ويتم هذا الأمر من خلال عدد من الخطوات التي تم إتاحتها في كافة أنحاء العالم.