ربح العملات الرقمية من الألعاب أفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا 2023، في الأونة الأخيرة أصبحت العملات الرقمية جزءاً رئيسياً في عالم التكنولوجيا، وأصبح الإعتماد عليها في العديد من القطاعات بشكر كبير، كما وقد أصبح الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن طرق ربح العملات الرقمية، وتحويلها الى أموال حقيقية، علاوة على ذلك انتشرت العديد من الألعاب والتطبيقات التي تساعد على ربح العملات الرقمية من خلال القيام بمهام معينة، وسنتعرف على طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب مجاناً.

ربح العملات الرقمية من الألعاب

إن فكرة ربح العملات الرقمية من الألعاب باتت تشغل فكر العديد من الأشخاص المهتمين بجمع العملات الرقمية، لا سيما بعد أن ارتفعت أسعار تلك العملات بشكل كبير وغير مسبوق. كما كشفت بعض التقديرات أنه بحلول عام 2025 من الممكن أن يتضخم سوق الألعاب عبر الإنترنت ليصل حتى 268 مليار.

بالإضافة إلى ذلك فإن مطوري الألعاب قد أدركوا أن إحداث قيمة في نظام وطبيعة الألعاب يوفر حافزًا للأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلًا في اللعب، وبذلك يمكن الاستفادة من ذلك الوقت وتحقيق الأرباح. كما أن هذه النقلة النوعية في الألعاب قد لاقت قبولًا واستحسانًا خلال فترة قصيرة، وبات الملايين من الأشخاص في كافة أرجاء العالم يلعبون بهدف الربح، لا سيما الشباب الذي أصبح قسم منهم يعتمد عليها كمصدر للدخل.

شاهد أيضًا: عملة gode الرقمية وبروتوكولها المميز مشروعها.

كيفية ربح العملات الرقمية من الألعاب

بعد انتشار العملات الرقمية بشكل واسع وخاصة عملة البيتكوين، ظهرت العديد من المواقع والتطبيقات الربحية التي تساعد على الربح من العملات الرقمية، إضافة الى إنشاء العديد من البوتات وقنوات التلجرام التي تشجع الاستثمار في العملات الرقمية، إضافة الى ذلك ظهور العديد من الألعاب التي تساعد على الربح من العملات الرقمية، وقد قام الكثير من المستخدمين بالبحث على كيفية ربح العملات الرقمية من الألعاب، وإليكم اشهر الألعاب التي يمكن من خلالها ربح العملات الرقمية وهي ما يلي:

  • Play-to-Earn.
  • Axie Infinity PVP NFT.
  • Axie Infinity.
  • The Sandbox.

هل ربح العملات الرقمية من الألعاب مجاني

عندما يتعلق الحديث بفكرة ربح العملات الرقمية من الألعاب يتساءل الكثيرون فيما إذا كانت هذه الألعاب متاحة بشكل مجاني أم لا، وفي الحقيقة أن هذا يعود لطبيعة اللعبة ورغبة المطور الخاصة. كما أن بعض الألعاب مجانية ولكنها تطلب نوعًا من المساهمة أو مشاركة اللعبة مع أشخاص آخرين، بينما  تعد ألعاب الفيديو مكلفة جدًا لمطوريها لذلك فإن أغلب هذه الألعاب لا تكون متاحة بشكل مجاني.

ولكن حتى لو كانت اللعبة مدفوعة فإن هذا لا يعتبر عائقًا لأنه سيتم تحقيق الأرباح لاحقًا، ثم بيعها أو التعامل بها وبالتالي تعويض المبلغ المدفوع في البداية.

ربح البيتكوين مجانا من الألعاب

ظهرت البيتكوين في عام 1998 كفكرة مبدئية ، ثم في عام 2009 تم إطلاق شبكة البيتكوين، وأصبحت حاليًا تصنف كأشهر العملات الرقمية التي يتم التداول بها عبر الإنترنت، نظرًا لسهولة التعامل بها وإمكانية إرسالها واستلامها عبر محفظة بيتكوين. كما أن فكرة الألعاب لربح البيتكوين مجانًا قد أصبحت من أفضل الطرق والوسائل لكسب المال من خلال الإنترنت، لا سيما بعد أن انتشر مفهوم ربح العملات الرقمية من الألعاب، حيث تعتمد بشكل رئيسي على محفظة بيتكوين لسحب الأرباح.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الألعاب ترتبط بحساب البريد الإلكتروني الذي سجلت عليه في محفظة بيتكوين خاصتك، ويمكنك أن تلعب 15 جولة في اللعبة. ثم عند نهاية كل جولة ستحصل على رصيد عشوائي غير محدد يحول إلى محفظتك بشكل مباشر. كما أن عدد الجولات يتجدد كل 12 ساعة لتتمكن من معاودة اللعب وكسب المزيد.

شاهد أيضًا: كيفية إنشاء عملة رقمية خاصة بك شرح كامل.

أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانا

في سياق ربح العملات الرقمية من الألعاب، يوجد العديد من الألعاب التي اكتسبت شهرة كبيرة والتي يمكنك أن تختار منها بحسب ميولك ورغبتك، ثم تبدأ بالربح. لذلك إليك قائمة بأفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا:

  • Axie infinity.
  • Decentra land.
  • Sand box.
  • Crypto blades.
  • Splinter lands.
  • Bitcoin blast.

لعبة Axie infinity  لربح العملات الرقمية

صدرت لعبة Axie infinity في عام 2017، وتعد اللعبة الأكثر شهرةً وشعبيةً في عالم الكريبتو، ومن أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانًا، حيث أن هذه اللعبة مستوحاة من لعبة بوكيمون الشهيرة. كما تقوم فكرة اللعبة بشكل أساسي على جمع الكائنات التي تسمى Axie وتربيتها ومقاتلتها والتداول فيها وبناء القصور، إذ يوجد حوالي 500 نوع مختلف من هذه المخلوقات مثل الزواحف والطيور والبرمائيات.  ولكن للبدء بتربية أي مخلوق يجب دفع 100slp،  وال slp هي نقاط يتم ربحها عند بدء اللعب.

بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلال هذه اللعبة ربح العملات الرقمية وتحويلها إلى عملات عادية، أو بيعها. كما يمكن سحب الأرباح كل 14 يوم.

لعبة Axie infinity  لربح العملات الرقمية

لعبة Decentra land لربح العملات الرقمية

هي لعبة تعتمد بشكل أساسي على الواقع الافتراضي الذي يعمل على الإيثيريوم.  حيث يمكن للاعب أن ينشئ محتوى أو تطبيق ويجربه ويبدأ بالاستثمار به. كما يمكنه أيضًا شراء أرض والتعديل عليها لتصبح أفضل حالًا ثم البناء عليها.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه اللعبة هي من أفضل أشكال ربح العملات الرقمية من الألعاب. حيث ذكرت وكالة رويترز أن هنالك أحد الأشخاص قد ربح 900000 دولار من خلال أرض افتراضية في Decentra land.

لعبة Decentra land لربح العملات الرقمية

شاهد أيضًا: أفضل ألعاب ربحية على tron.

Sand box من الألعاب لربح البيتكوين مجانًا

هي إحدى الألعاب القائمة على البلوكشين، والتي يشتري ويبيع خلالها اللاعبون أصول رقمية متنوعة. كما أنها تعتمد على إبداع هؤلاء اللاعبين عن طريق بطاقات nft ذات التقنية ثلاثية الأبعاد. والأهم من ذلك أنه هذه اللعبة لا تحتاج لخبرة برمجية سابقة. لأنها توفر فيديوهات تعليمية، مما يجعلها من أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم هذه اللعبة رمزين للمعاملات والتفاعلات داخل اللعبة هما:

  • ERC-721.
  • ERC-20.

Sand box من الألعاب لربح البيتكوين مجانًا

لعبة Crypto blades

باعتبار أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون ألعاب القتال، ظهرت هذه اللعبة لربح العملات الرقمية من الألعاب، والتي تجذب المستخدمين بشكل كبير. حيث تقوم على امتلاك اللاعب لشخصيات وأسلحة تمكنه من القتال.

بالإضافة إلى ذلك فإنه كلما زاد عدد الشخصيات والتقدم في المراحل، يزداد الربح، ولكنها تتطلب شراء المستوى الأول بالأسعار التالية:

  • 4 شخصيات مع 4 سيوف: 154 دولار.
  • 4 شخصيات مع 3 سيوف: 101 دولار.
  • أو خمسة سيوف مع أربع شخصيات ب206 دولار.

لعبة Crypto blades

لعبة Splinter lands

أصدرت لعبة Splinter lands في عام 2018، وتعتبر من أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانًا، حيث يتجاوز عدد لاعبيها المليون حول العالم. كما أنها تقدم فرصة لأي لاعب مهما كان مستواه أو مهارته في ربح البطاقات والعملات الرقمية. ولكنها تتطلب في البداية دفع 10 دولار.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم هذه اللعبة ثلاث رموز هي:

  • CREDITS: لشراء بطاقات المعركة.
  • DES: وهو المكافأة عند ربح أية مرحلة.
  • SPS: رمز للحكم.

لعبة Splinter lands

لعبة Bitcoin blast

وهي من الألعاب المختصة بالبيتكوين، التي اكتسبت شهرة كبيرة وأصبح يعتمد عليها كمصدر رديف للدخل، لأنها لا تحتاج إلى وقت أو جهد كبير. وبالتالي هي من أفضل طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب. كما تعتمد هذه اللعبة على فكرة جمع الألوان خلال مدة 30 ثانية، ثم ربح حوالي 200 نقطة بيتكوين. بالإضافة إلى ذلك فإن مشاهدة الإعلانات في هذه اللعبة تمنح المزيد من النقاط.

لعبة Bitcoin blast

شاهد أيضًا: مشروع عملة link وتوقعات مستقبل عملة link.

وفي ختام مقالنا نكون قد وضحنا لكم ربح العملات الرقمية من الألعاب أفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا 2023، حيث ظهرت العديد من الألعاب والمواقع الإلكترونية التي تساعد على ربح العملات الرقمية وتحويلها الى أموال حقيقية، والقيام بسحبها.