ربح العملات الرقمية من الألعاب أفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا

كتابة : ٱلاء علي جيد
آخر تحديث : 21 يوليو 2022
ربح العملات الرقمية من الألعاب أفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا

ربح العملات الرقمية من الألعاب أفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا، أصبحت العملات الرقمية هي الصيغة الجديدة للتكنولوجيا المالية، حيث ازداد حجم التعامل بها في مختلف أرجاء العالم وكثر الاعتماد عليها ضمن العديد من المجالات والقطاعات، ومن أشهر هذه العملات هي البيتكوين التي اكتسبت شعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت. كما أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق لربح تلك العملات الرقمية ومن ضمنها البيتكوين بشكل مجاني، بهدف التعامل بها أو تحويلها إلى أموال حقيقية، إذ انتشرت حديثًا فكرة ربح تلك العملات عن طريق الألعاب، والتي اعتبرت من أفضل الأفكار كونها لاقت قبولًا من قبل ملايين المستخدمين نظرًا لسهولتها والمتعة أثناء استخدامها. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا على كافة التفاصيل المتعلقة بموضوع أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانًا.

ربح العملات الرقمية من الألعاب

إن فكرة ربح العملات الرقمية من الألعاب باتت تشغل فكر العديد من الأشخاص المهتمين بجمع العملات الرقمية، لا سيما بعد أن ارتفعت أسعار تلك العملات بشكل كبير وغير مسبوق. كما كشفت بعض التقديرات أنه بحلول عام 2025 من الممكن أن يتضخم سوق الألعاب عبر الإنترنت ليصل حتى 268 مليار.

بالإضافة إلى ذلك فإن مطوري الألعاب قد أدركوا أن إحداث قيمة في نظام وطبيعة الألعاب يوفر حافزًا للأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلًا في اللعب، وبذلك يمكن الاستفادة من ذلك الوقت وتحقيق الأرباح. كما أن هذه النقلة النوعية في الألعاب قد لاقت قبولًا واستحسانًا خلال فترة قصيرة، وبات الملايين من الأشخاص في كافة أرجاء العالم يلعبون بهدف الربح، لا سيما الشباب الذي أصبح قسم منهم يعتمد عليها كمصدر للدخل.

شاهد أيضًا: عملة gode الرقمية وبروتوكولها المميز مشروعها.

هل ربح العملات الرقمية من الألعاب مجاني

عندما يتعلق الحديث بفكرة ربح العملات الرقمية من الألعاب يتساءل الكثيرون فيما إذا كانت هذه الألعاب متاحة بشكل مجاني أم لا، وفي الحقيقة أن هذا يعود لطبيعة اللعبة ورغبة المطور الخاصة. كما أن بعض الألعاب مجانية ولكنها تطلب نوعًا من المساهمة أو مشاركة اللعبة مع أشخاص آخرين، بينما  تعد ألعاب الفيديو مكلفة جدًا لمطوريها لذلك فإن أغلب هذه الألعاب لا تكون متاحة بشكل مجاني.

ولكن حتى لو كانت اللعبة مدفوعة فإن هذا لا يعتبر عائقًا لأنه سيتم تحقيق الأرباح لاحقًا، ثم بيعها أو التعامل بها وبالتالي تعويض المبلغ المدفوع في البداية.

  مشروع عملة Loom Network/LOOM الرقمية

ربح البيتكوين مجانا من الألعاب

ظهرت البيتكوين في عام 1998 كفكرة مبدئية ، ثم في عام 2009 تم إطلاق شبكة البيتكوين، وأصبحت حاليًا تصنف كأشهر العملات الرقمية التي يتم التداول بها عبر الإنترنت، نظرًا لسهولة التعامل بها وإمكانية إرسالها واستلامها عبر محفظة بيتكوين. كما أن فكرة الألعاب لربح البيتكوين مجانًا قد أصبحت من أفضل الطرق والوسائل لكسب المال من خلال الإنترنت، لا سيما بعد أن انتشر مفهوم ربح العملات الرقمية من الألعاب، حيث تعتمد بشكل رئيسي على محفظة بيتكوين لسحب الأرباح.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الألعاب ترتبط بحساب البريد الإلكتروني الذي سجلت عليه في محفظة بيتكوين خاصتك، ويمكنك أن تلعب 15 جولة في اللعبة. ثم عند نهاية كل جولة ستحصل على رصيد عشوائي غير محدد يحول إلى محفظتك بشكل مباشر. كما أن عدد الجولات يتجدد كل 12 ساعة لتتمكن من معاودة اللعب وكسب المزيد.

شاهد أيضًا: كيفية إنشاء عملة رقمية خاصة بك شرح كامل.

أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانا

في سياق ربح العملات الرقمية من الألعاب، يوجد العديد من الألعاب التي اكتسبت شهرة كبيرة والتي يمكنك أن تختار منها بحسب ميولك ورغبتك، ثم تبدأ بالربح. لذلك إليك قائمة بأفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا:

  • Axie infinity.
  • Decentra land.
  • Sand box.
  • Crypto blades.
  • Splinter lands.
  • Bitcoin blast.

لعبة Axie infinity  لربح العملات الرقمية

صدرت لعبة Axie infinity في عام 2017، وتعد اللعبة الأكثر شهرةً وشعبيةً في عالم الكريبتو، ومن أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانًا، حيث أن هذه اللعبة مستوحاة من لعبة بوكيمون الشهيرة. كما تقوم فكرة اللعبة بشكل أساسي على جمع الكائنات التي تسمى Axie وتربيتها ومقاتلتها والتداول فيها وبناء القصور، إذ يوجد حوالي 500 نوع مختلف من هذه المخلوقات مثل الزواحف والطيور والبرمائيات.  ولكن للبدء بتربية أي مخلوق يجب دفع 100slp،  وال slp هي نقاط يتم ربحها عند بدء اللعب.

بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلال هذه اللعبة ربح العملات الرقمية وتحويلها إلى عملات عادية، أو بيعها. كما يمكن سحب الأرباح كل 14 يوم.

لعبة Axie infinity  لربح العملات الرقمية

لعبة Decentra land لربح العملات الرقمية

هي لعبة تعتمد بشكل أساسي على الواقع الافتراضي الذي يعمل على الإيثيريوم.  حيث يمكن للاعب أن ينشئ محتوى أو تطبيق ويجربه ويبدأ بالاستثمار به. كما يمكنه أيضًا شراء أرض والتعديل عليها لتصبح أفضل حالًا ثم البناء عليها.

  مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية القيمة السوقية مستقبل Unibright/UBT

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه اللعبة هي من أفضل أشكال ربح العملات الرقمية من الألعاب. حيث ذكرت وكالة رويترز أن هنالك أحد الأشخاص قد ربح 900000 دولار من خلال أرض افتراضية في Decentra land.

لعبة Decentra land لربح العملات الرقمية

شاهد أيضًا: أفضل ألعاب ربحية على tron.

Sand box من الألعاب لربح البيتكوين مجانًا

هي إحدى الألعاب القائمة على البلوكشين، والتي يشتري ويبيع خلالها اللاعبون أصول رقمية متنوعة. كما أنها تعتمد على إبداع هؤلاء اللاعبين عن طريق بطاقات nft ذات التقنية ثلاثية الأبعاد. والأهم من ذلك أنه هذه اللعبة لا تحتاج لخبرة برمجية سابقة. لأنها توفر فيديوهات تعليمية، مما يجعلها من أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم هذه اللعبة رمزين للمعاملات والتفاعلات داخل اللعبة هما:

  • ERC-721.
  • ERC-20.

Sand box من الألعاب لربح البيتكوين مجانًا

لعبة Crypto blades

باعتبار أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون ألعاب القتال، ظهرت هذه اللعبة لربح العملات الرقمية من الألعاب، والتي تجذب المستخدمين بشكل كبير. حيث تقوم على امتلاك اللاعب لشخصيات وأسلحة تمكنه من القتال.

بالإضافة إلى ذلك فإنه كلما زاد عدد الشخصيات والتقدم في المراحل، يزداد الربح، ولكنها تتطلب شراء المستوى الأول بالأسعار التالية:

  • 4 شخصيات مع 4 سيوف: 154 دولار.
  • 4 شخصيات مع 3 سيوف: 101 دولار.
  • أو خمسة سيوف مع أربع شخصيات ب206 دولار.

لعبة Crypto blades

لعبة Splinter lands

أصدرت لعبة Splinter lands في عام 2018، وتعتبر من أفضل الألعاب لربح البيتكوين مجانًا، حيث يتجاوز عدد لاعبيها المليون حول العالم. كما أنها تقدم فرصة لأي لاعب مهما كان مستواه أو مهارته في ربح البطاقات والعملات الرقمية. ولكنها تتطلب في البداية دفع 10 دولار.

بالإضافة إلى ذلك تستخدم هذه اللعبة ثلاث رموز هي:

  • CREDITS: لشراء بطاقات المعركة.
  • DES: وهو المكافأة عند ربح أية مرحلة.
  • SPS: رمز للحكم.

لعبة Splinter lands

لعبة Bitcoin blast

وهي من الألعاب المختصة بالبيتكوين، التي اكتسبت شهرة كبيرة وأصبح يعتمد عليها كمصدر رديف للدخل، لأنها لا تحتاج إلى وقت أو جهد كبير. وبالتالي هي من أفضل طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب. كما تعتمد هذه اللعبة على فكرة جمع الألوان خلال مدة 30 ثانية، ثم ربح حوالي 200 نقطة بيتكوين. بالإضافة إلى ذلك فإن مشاهدة الإعلانات في هذه اللعبة تمنح المزيد من النقاط.

لعبة Bitcoin blast

شاهد أيضًا: مشروع عملة link وتوقعات مستقبل عملة link.

في الختام نكون قد قدمنا لك كافة المعلومات عن ربح العملات الرقمية من الألعاب أفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا. لذلك إذا كنت تريد أن تبدأ في اللعب وكسب العملات سيكون مقالنا الدليل لخطوتك الأولى.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1736 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.