أفضل ألعاب ربحية على Tron

كتابة : شذى علي سليمان جيد
آخر تحديث : 18 يوليو 2022
أفضل ألعاب ربحية على Tron

أفضل ألعاب ربحية على Tron من أكثر المواضيع التي تجذب المستخدمين عبر محركات البحث المختلفة. لذلك ومن خلال مقالتنا لهذا اليوم عبر منصة تجارتنا سنتحدث عن Tron هذه الشبكة اللامركزية وأفضل ألعاب ربحية على Tron بالإضافة إلى خصائص Tron.

في الواقع أن الألعاب على شبكة  Tron من أكثر الأنواع انتشارًا. حيث أنها تضم ما يزيد عن 1000 لعبة من بلوكتشين منتشرة من خلال سلاسلها التي تسمح للاعبين تحقيق الأرباح عن طريق العملات المشفرة. وذلك بهدف تحقيق الفوز وبذلك يمكنك من خلال Tron  أن تعمل على نشر البيانات وتخزينها بكل حرية واستقلالية. من خلال خصائصها المميزة وأيضًا عملتها Tronix والتي تعتبر العملة الرئيسية لأي حساب ضمن Blockchain Tron. التي بدورها تعمل على إمداد كل الرموز بقيمتها لذلك عزيزي القارئ إذا أردت التعرف أكثر على Tron. وأيضًا أفضل ألعاب ربحية على Tron يمكنك متابعتنا في سطورنا القادمة.

ما هو Tron

في الواقع إن Tron عبارة عن أحد البروتوكولات اللامركزية والتي تعتمد على Blockchain. كما يعتبر أحد أهم أهدافها العمل على بناء أنظمة خاصة بالمحتوى تتميز بمجانيتها في كل العالم. بالإضافة إلى تكنولوجيا Blockchain والتخزين الموزع لذلك فإن رمز Tron يعتبر ذات مصدر مفتوح. كان تأسيسه عام 2017 من خلال مؤسسة Tron كما أنه مدعوم من قبل رمز TRX.

كان تأسيس هذا الرمز على يد جاستين وقد كان التسويق لبروتوكول Tron عن طريق السوق الآسيوية قبل أن تصبح عالمية. كما حققت هذه الشبكة انتشار واسع وكبير جدًا حيث وصل عدد المستخدمين فيها إلى أكثر من 70 مليون مستخدم. إذ كان تصميمها الرئيسي يعتمد على تقديم الدعم لصناعات الترفيهية وقد وجد العاملين في نظام Blockchain مجموعة متنوعة وكبيرة من الألعاب لتقديمها ضمن النظام الخاص بها.

شاهد أيضًا: شرح وتحليل عملة WIN والقيمة السوقية

ما هو Tron
ما هو Tron

أفضل ألعاب ربحية على Tron

قدمت شبكة Tron عدد كبير من الألعاب ومن خلالها تمكنت من جذب كثير من المستخدمين إليها. وسنتحدث اليوم عن أكثر أربع ألعاب مميزة كما أنها تعتبر أفضل ألعاب ربحية على Tron ومن أهمها:

  • Devikins
  • Blockchain Cuties
  • MegaCrypolis
  • Wink

Devikins كأفضل ألعاب ربحية على Tron

تعتبر لعبة Devikins واحدة من الألعاب الأفضل الموجودة على Tron. إلى جانب تحقيقها للأرباح وهي من الألعاب الخاصة بتبادل الأدوار RPG تنفرد عن غيرها بأنها مختلطة بتربية الشخصيات. حيث أن أي من الشخصيات التي تكون قابلة للعب من خلال Devikins هي عبارة عن أحد الرموز غير القابلة للاستبدال من NFT. وهو ما يساعد اللاعب على تحقيق الشخصية المميزة والفريدة الخاصة باللعب ليس في عالم Devikins فقط وإنما في عالمنا الحقيقي.

كذلك يمكن لأي لاعب أن يعمل على الحفاظ على مجموعة من شخصيات اللعب عبر نظام التربية. وأيضًا فإن Devikins يمكن استخدامها كأحد الرموز الخاصة باستبدال العملات الرقمية الأخرى. حيث يمكننا القول أن لعبة Devikins منذ العمل على إنشائها أي منذ عام 2021 قدمت كثير من الميزات لمواصلة التطور والنجاح حتى عام 2023. حيث بدأ التخطيط للمرحلة الأولى والثانية لهذه اللعبة في النصف الأول من عام 2022 لتنطلق المرحلة الثالثة من هذه اللعبة في الربع الرابع من نفس العام. وقد بينت البيانات المعروضة على بلوكتشين أنه أصبح لهذه اللعبة ما يزيد عن 1500 من المستخدمين في المدة الأخيرة. إلى جانب أنها من أفضل اللعب على Tron.

شاهد أيضًا: تحميل محفظة tRUST WALTTER

Blockchain Cuties من أفضل ألعاب ربحية على Tron

كذلك فإن لعبة Blockchain Cuties أحد أفضل أربع ألعاب ربحية على Tron ومن الألعاب المدرجة ضمن القائمة على أنها أحد ألعاب العملة المعماة والتي يمكن تحصيلها. كما أنه يوجد كثير من التشابه بينها وبين ألعاب أخرى مثل Axie Infinity. كذلك فإن هذه اللعبة تعتبر موجودة ضمن NFTs بالإضافة إلى إمكانية نقلها أو بيعها للاعبين آخرين من خلال Tron.

تملك لعبة Blockchain Cuties سوق مخصص لها إذ يمكن من خلاله شراء ما يريدون ثم تصفيتها عن طريق استخدام فئات أخرى مثل النبالة والاختلاف والعناصر والمستويات. حيث تحتاج اللعبة إلى إجراء عملية التحديث مرتين خلال الأسبوع وهو ما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب تحديثًا في عالم الألعاب. كما تملك اللعبة خارطة خاصة بها على موقع الويب كذلك تضم هذه اللعبة أكثر من 1000 مستخدم كان تقديرهم من خلال Tron  في المدة الأخيرة.

شاهد أيضًا: ربحية السهم التعريف المفهوم الأمثلة

Blockchain Cuties كأفضل ألعاب ربحية على Tron
Blockchain Cuties كأفضل ألعاب ربحية على Tron

MegaCrypolis أحد أفضل ألعاب ربحية على Tron

يمكنك من خلال لعبة MegaCrypolis أن تعمل على بناء مدينة كبيرة وضخمة مع مجموعة من الأشخاص الآخرين. فهي بذلك إحدى الألعاب المقدمة من بلوكتشين كأحد أفضل الألعاب الربحية من Torn ويمكن عن طريق اللعبة العمل على:

  • إنشاء أجيال متوافدة من الأفراد
  • بالإضافة إلى العمل على استئجار المباني
  • وأيضًا إنتاج هذه المواد التي من الممكن أن تحتاج إليها عند القيام بعملية البناء.
  • بالإضافة إلى قيادة السيارات
  • والتجارة في أي من التبادلات الخارجية التي قد تحدث
  • إلى جانب السوق المفتوحة والإعلانات.

كما يصل عدد الأشخاص الذين يستخدمون هذه اللعبة إلى ما يقارب 300 مستخدم في الشهر. وبذلك تعتبر هذه اللعبة إحدى أفضل الألعاب على Tron.

شاهد أيضًا: اتفاقية شراء الأسهم التعريف المفهوم الأمثلة 

Wink أحد أفضل ألعاب ربحية على Tron

تصنف لعبة Wink على أنها أفضل وأكبر تطبيق لامركزي خاص بالألعاب على شبكة Tron. حيث تقدم عدد كبير ومتنوع من الألعاب ومن أهم الأمثلة على ذلك Slot وكذلك Dice و Sports Books. كما تتضمن هذه اللعبة على قسم مخصص لليانصيب فهي بذلك أحد أفضل الألعاب على Tron. كما تعمل Wink على إجراء تحديثات شهرية على برامجها والهدف من ذلك تقديم الأفضل دومًا للاعبيها. أما بالنسبة للوقت الراهن فإن Wink تعمل في التركيز على الواجهة المحفظة للمستخدم UI وإجراء التجارب من خلال الهاتف المحمول. إلى جانب عملها المستمر لتطوير الأيردروب.

وقد حققت Wink ما يزيد عن 2660 مستخدم خلال الفترة الأخيرة لهذا تعتبر لعبة Wink أفضل الألعاب الربحية على Tron. على الرغم من أنها حتى الآن تقدم أقل من غيرها ألعابًا تحقق الأرباح.

خصائص Tron

لشبكة Tron خصائص ساعدتها في أن تكون محتوى لامركزي مميز ومن أهمها ما يلي:

  • تحرير البيانات: فهي مجانية وغير مراقبة كما يمكن من خلالها إدخال الصور والتسجيلات الصوتية وغيرها الكثير.
  • تشغيل المحتوى: حيث تتميز Tron بعملتها Tronix والتي يمكن من خلالها نشر المحتوى.
  • العرض الأولي لعملة ICO المشفرة: إذ يمكن عن طريق Tron توزيع هذه العملة الرقمية.
  • البنية التحتية: حيث يجري العمل على توزيع الأصول الرقمية من خلال مجموعة متكاملة من البنى اللامركزية التحتية.

وفي الختام نكون بينا عزيزي القارئ من خلال مقالتنا لهذا اليوم أهم المعلومات عن شبكة Tron وكذلك أفضل ألعاب ربحية على Tron إلى جانب خصائص Tron. نتمنى أن نكون قدمنا الفائدة لكم وبالتوفيق الدائم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

318 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.