خدمات موقع جولي شيك jollychic

كتابة : تالا سليمان حايك جيد
آخر تحديث : 12 أكتوبر 2021
خدمات موقع جولي شيك jollychic

هل لديك فكرة عن خدمات موقع جولي شيك jollychic؟ وهل تعلم ما هي مميزات هذا الموقع؟ وما هي الدول التي تستفيد من خدمات هذا الموقع؟ حسنًا، تابعوا معنا المقال التالي للتعرف على ذلك.
فموقع جولي شيك jollychic يعتبر حقيقةً من أشهر مواقع التسوق الالكتروني التي تتيح تقديم أفخم المنتجات، وصيحات الموضة العالمية المرغوبة بكثرة في عالمنا العصري الذي يحتاج فعليًا لمواقع تسوق رائدة كموقع جولي شيك jollychic، وذلك لما يقدمه من خدمات مريحة. عدا عن إمكانية الحصول على منتجات الموقع وخدماته بضغطة زر على التطبيق لاختيار المنتج وطريقة الدفع.

وبفضل الميزات الكثيرة التي يقدمها الموقع لزبائنه من تسهيلات في الشحن، واختيار أجود المنتجات التي تناسب كافة الأذواق، وتحديد أسعار مناسبة للجميع، والعروض الكثيرة التي يقدمها الموفع على منتجاته. أصبح موقع جولي شيك من أكثر مواقع التسوق المرغوبة، والرائجة على المستوى المحلي، وكذلك العالمي. مما زاد من موثوقية الموقع لدى زبائنه، وزاد من ثقة الزبائن لشراء أي منتج يعرضه الموقع.

ما هو جولي شيك jollychic

تأسست شركة جولي شيك منذ عام 2012، وهي في الواقع شركة صينية الأصل، ومقرّها الأصلي يقع في مدينة “هانزو الصينية”. في بداية انطلاق الشركة، كان تخصصّها ضمن نطاق السوق الصيني المحلي. وبعد ذلك توسع مجالها التجاري، ونشاطاتها التجارية السوقية لتدخل أعمالها في الدول العربية. وخصوصًا دول الخليج العربي التي انطلق نشاط الشركة فيها في عام 2017. واليوم تملك شركة جولي شيك jollychic ثلاثة مكاتب رئيسية ضمن نطاق الوطن العربي في كل من السعودية والإمارات، وكذلك في الأردن.
في ظل توسع النشاط التجاري لشركة جولي شيك. أنشأت تطبيقًا إلكترونيًا؛ بحيث يمكن تنزيله من كافة المتاجر الخاصة بالتطبيقات الإلكترونية الشهيرة مثل متجر آبل ستور، وجوجل بلاي. ليصبح جولي شيك موقعًا خاصًا بالتسوق عبر الإنترنت، بل والموقع الأكثر استخدامًا في العالم العربي، بما فيه الدول الخليجية.

إذ يعرض تطبيق موقع جولي شيك العديد من المنتجات ذات الجودة العالية، والخامات الأصلية، وبأسعارٍ مناسبة، والتي يمكنك الحصول عليها بمجرد النقر على خيار “طلب” في التطبيق بعد تحميله، والاطلاع على المنتجات التي يعرضها.
وتقدر أرباح التطبيق الإلكتروني لموقع جولي شيك ما يقدر بستة مليون دولار حسب الإحصائيات المحسوبة في عام 2018. وهذا يعود لمبيعاته اليومية التي تتجاوز 300 سلعة، وللمنتجات المختلفة التي يقدمها والتي تزيد عن 30 ألف، وكذلك للزبائن الذين يزورون الموقع، والذين يزيد عددهم عن 2 مليون زبون.

  اكواد خصم سنتربوينت جديدة 2022

خدمات موقع جولي شيك jollychic

من أهم الخدمات التي يقدمها موقع جولي شيك هي:

  • يبيع الموقع عبر تطبيقه الإلكتروني منتجات الألبسة ذات الجودة العالية والذوق والدقة في التصميم، ولمختلف الأعمار، وللجنسين، وبحيث تتناسب مع جميع الأذواق. حيث تتمثل منتجات الألبسة بالجواكيت، والفساتين، والقمصان، وغيرها من الملابس.
  • يبيع الموقع أيضًا منتجات أخرى كالإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية.
  • يقدم الموقع شكلًا خاص من أشكال العروض، وهو عرض “التجربة المجانية” الذي يتيح للزبائن تجربة المنتج بقسم خاص في الموقع، وبشكل مجاني. وذلك ليتأكد الزبون من خدمة التوصيل، وجودة المنتج.
  • يعطي الموقع لزبائنه الكثير من الخصومات، وكوبونات الخصم، وقسائم الشراء ذات الشعر المنخفض.
  • يوظف الموقع عملاء من أجل الرد والاستفسار على تساؤلات الزبائن على مدار اليوم.
  • من أهم خدمات الموقع هي خدمات الشحن، والتوصيل للمنازل في أي مكان، وخلال مدةٍ تتراوح بين ثلاثة إلى سبعة أيام.
  • من ضمن الخدمات المميزة للموقع هي إمكانية استبدال الزبائن للمنتجات بعد مرور تسعة أيام من استلامها، وذلك في حال وجود عيوب في المنتج.
  • يقدم الموقع خدمة السرية التامة لكل عمليات البيع والشراء التي يجريها الزبائن، والتي تتطلب تسجيل بياناتهم، ومعلوماتهم الشخصية، والمالية.
  • من خلال خدمة “تواصل بنا” التي يقدمها الموقع، يمكن للزبائن التواصل مع الموقع عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم.
  • من خدمات جولي شيك أيضًا انها تتيح لك أن تصبح بائعًا على الموقع، وأن تعرض منتجاتك عليه.
  • وأيضًا تقدم جولي شيك خدمة الاستفسار عن مندوب التوصيل الخاص بالموقع.

تخفيضات جولي شيك

من أهم مميزات موقع جولي شيك، وعلى اعتباره من أضخم المتاجر الإلكترونية التي تقدم كافة المنتجات على مستوى العالم العربي. وخاصةً في دولة السعودية هي تقديمه لتخفيضات وعروض على كافة منتجاته التي يقدمها.
فعند طلبك لأحد المنتجات من الموقع، ستحصل على تخفيضات كبيرة تصل لـ 80% من سعر المنتجات الأولي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يقدم كود خصم يُعرَف بـ”كود خصم جولي شيك”. إذ يمكنك من خلال إدخال رمز الكود الخاص بموقع جولي شيك أن تستفيد من خصم بنسبة 10% على كافة منتجاته، وخدماته.
علاوةً على ذلك، فإن موقع جولي شيك يسعى دائمًا لتقديم أكبر التنزيلات التي لا يمكن أن تحصل في عالم الأسواق الإلكترونية؛ بحيث يضمن حصول عملائه على المنتج المثالي، وبالسعر المناسب.

  طريقة التسجيل في شركة شي ان السعودية

أماكن توصيل جولي شيك

عبر وكلاء الشحن الذين يوظفهم موقع جولي شيك، فإنه لا داعي للقلق حيال توصيل منتجات الموقع إليك أينما كنت. حيث يشحن الموقع دوليًا لكل مناطق العالم، بما في ذلك كندا، والنمسا، وأستراليا، والدنمارك، والهونغ كونغ، وسويسرا، وتايوان، وكافة البلدان.
بالإضافة لميزة الشحن المباشر الذي يوفره الموقع للزبائن المتواجدين داخل السعودية، ودول الخليج. من ناحيةٍ أخرى، وفي حال كانت الشركة لا تشحن لوكلاء الشحن، فحينها يمكنك أن تتسوق بشكل شخصي، وتشتري المنتج الذي ترغب به، وتشحنه بطريقة أخرى.

مميزات موقع جولي شيك

يمكن تلخيص ميزات موقع جولي شيك بما يلي:

  • يعتبر موقع جولي شيك متجرًا إلكترونيًا يتيح تقديم كافة المنتجات ضمن أقسام مختلفة، وبأسعار مثالية ومناسبة للجميع، وبجودة عالية، وبخامات أصلية.
  • يقدم الموقع عروضًا يوميةً، وخصوصًا خلال المواسم، والمناسبات.
  • يتيح التطبيق إمكانية الشراء والدفع بطرق مختلفة مثل بايبال، أو عبر بطاقات الفيزا كارد، وماستر كارد.
  • يوفر التطبيق إمكانية الشحن المباشر للزبائن، سواءً داخل السعودية، أو كافة الدول العربية.
  • من ميزات الموقع أنه يقدم خدمة “السلع المفضلة”، والتي تسمح للزبون بتحديد السلع التي يشتريها باستمرار، ويبحث عنها دائمًا بسرعة فورية.
  • يدعم التطبيق بشكل أساسي اللغة العربية، بالإضافة للغة الانجليزية، والعديد من اللغات الأخرى.
  • من المميزات أيضًا “ميزة الدفع عند الاستلام”، والتي يتيحها الموقع ضمن السعودية، ودول الخليج.

وفي الختام، وبعد أن تعرفنا على خدمات موقع جولي شيك jollychic. نجد أنه بالفعل من مواقع التسوق التي تقدم خدماتً مميزةً، وتتميز بميزات متعددة تجعل من موقع جولي شيك محط اهتمام الزبون، ومقصدًا للتسوق منه في أي وقت، ومن أي مكان.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

219 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *