جميع أكواد اتصالات كاش وسحب وتحويل الأموال في محفظة اتصالات كاش، مما لا شك فيه أن شركة الاتصالات الموجودة في جمهورية مصر العربية هي واحدة من أقوى وأهم الشركات، وهي التي واكبت كافة التطويرات التي حدثت في المجال الاقتصادي والمالي بما يتوافق مع خدمات الاتصالات، وأضف إلى ذلك تم العمل على توفير عدد من الخدمات والعروض التي زادت من عدد العملاء، ولذلك سنتعرف على جميع أكواد اتصالات كاش وسحب وتحويل الأموال في محفظة اتصالات كاش.

الاشتراك في خدمة اتصالات كاش

يمكن الاشتراك في خدمة اتصالات كاش من خلال زيارة فروع شركة اتصالات مصر المختلفة، ولكن نظرًا للظروف التي مرت بها مختلف دول العالم فقد سمحت شركة اتصالات مصر بتفعيل خدمة كاش باتباع ما يلي:

  1. طلب كود خدمة اتصالات كاش #777* مباشر عن طريق الدخول لتطبيق الاتصال على الهاتف المحمول.
  2. إدخال الرقم الوطني، ويجب الانتباه بشدة عند إدخال الأرقام، لإدخالها بشكل صحيح.
  3. وضع كلمة سر لمحفظة كاش الخاصة بالشخص، مع مراعاة تذكرها في مرات الدخول القادمة.
  4. تأكيد كلمة السر مرة ثانية.
  5. بعد ذلك تتأكد شركة الاتصالات من البيانات، وترسل رسالة تأكيد عند نجاح عملية الاشتراك في اتصالات كاش.
  6. كما يمكن تحميل تطبيق اتصالات كاش من غوغل بلاي أو آبل ستور.

من أجل تفعيل خدمة كاش يجب على العميل إيداع مبلغ مالي في حسابه الشخصي، وبهذا تنشأ المحفظة الإلكترونية للعميل، كي يستطيع أن يقوم بعمليات تحويل واستلام الأموال بكل سهولة وأمان والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها اتصالات كاش.

خدمات اتصالات كاش المميزة

من خلال التعرف على جميع أكواد اتصالات كاش وسحب وتحويل الأموال سوف نتمكن من التعرف على كافة التفاصيل التي تختص في خدمات اتصالات كاش المميزة، وهي التي تم تناقلها بين العملاء، وسوف نقوم بعرضها من خلال التالي:

  • يتم توفير خدمة إرسال واستقبال الأموال في أي وقت.
  • يتم توفير خدمة التبرع لكافة الجمعيات الخيرية في كافة محافظات مصر.
  • يتم توفير خدمة سداد فواتير الماء والغاز والكهرباء والإنترنت.

كيفية شحن محفظة اتصالات كاش

تشحن الأموال في المحفظة عن طريق التوجه إلى أقرب فرع اتصالات لشحن محفظة كاش بالرصيد، كما تتم عمليات الاستلام النقدية من فروع الشركة المختلفة، أو عن طريق البنك الأهلي. كما يمكن الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 333 لمزيد من المعلومات والاستفسارات.

طريقة إلغاء خدمة اتصالات كاش

يتم إلغاء الاشتراك في خدمة اتصالات كاش من خلال زيارة أقرب فرع من فروع اتصالات مصر أو المراكز المعتمدة التابعة لها، وطلب سحب المبلغ الموجود في المحفظة. حيث يجب ملأ الاستمارة الخاصة بطلب إلغاء الخدم،. ثم تلغى الخدمة في غضون يومين. أيضا في حالة إدخال  كلمة المرور 3 مرات بطريقة خاطئة، سيتم إيقاف محفظة كاش، ولحل المشكلة يجب الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 778 لتشغيل المحفظة من جديد.

جميع أكواد اتصالات كاش

يعتبر الكود الأساسي لخدمة اتصالات كاش هو  777 #، حيث أن الاشتراك في خدمة اتصالات كاش يتم من خلال طلب كود اتصالات كاش، ثم إدخال الرقم على تطبيق الاتصال على الهاتف المحمول.

كيفية تحويل النقود من خلال خدمة أكواد كاش

يمكن تحويل النقود عن طريق الاتصال بالرقم #777*، حيث يتم عرض قائمة أموال، ثم خيار “تحويل نقود”، ثم الضغط على رقم “1”، وإدخال كلمة المرور والمبلغ المراد تحويله، بعد ذلك يجب إدخال رقم الهاتف المراد تحويل النقود إليه مرتين، في النهاية ترسل رسالة من الشركة بتأكيد نقل المبلغ إلى الشخص المطلوب.

سعر خدمة اتصالات كاش

يتم فتح المحفظة مجانًا في أي فرع من فروع شركة اتصالات مصر. لكن يوجد بعض الرسوم  عند توقيع العقد وبمقدار3.57 جنيه، حيث تعتبر رسوم تنمية موارد الدولة. أما بالنسبة لخدمة الإيداع فهي مجانية. وأيضا خدمة السحب Cash Out فهي تأخذ 1% من قيمة أي سحب كاش بحد أدنى 3 جنيه. وكذلك خدمة التحويل1% من قيمة أي سحب كاش بحد أدنى 2 جنيه. وبطاقة الشراء أون لاين بتكلفة 10 جنيه، إلا أن الاتصال بالخدمة الصوتية 778 مجاني، و لكن في حالة اختيار التحدث إلى خدمة العملاء تكون التكلفة 50 قرش لكل المكالمة.

تفاصيل خدمة اتصالات كاش

  • لكل رقم هاتف محفظة واحدة فقط.
  •  تعمل الخدمة علي مدار 24 ساعة بدون توقف.
  • الخدمة سهلة وآمنة تمامًا من قبل اتصالات مصر وكل ما تحتاج اليه هو الرقم السري فقط.
  • لا يوجد رسوم تحويل لأي محفظة في مصر ولا يوجد رسوم  لإصدار بطاقة الشراء أونلاين.
  • الحد الأقصى لعمليات التحويل في العملية الواحدة 6000 جنيه.
  • الحد الأقصى لعمليات التحويل في الشهر هو 50000 جنيه.
  • يمكن دفع فواتير الاتصالات وكذلك فواتير المرافق العامة: كهرباء، مياه، غاز  وشحن رصيد اتصالات والتبرع للمؤسسات الخيرية باستخدام خدمة اتصالات كاش.

جميع أكواد اتصالات كاش وسحب وتحويل الأموال في محفظة اتصالات كاش، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في جميع أكواد اتصالات كاش، وهي التي أعلن عنها من قبل الجهات المختصة في شركة كاش.