تطبيق لإيجاد وظيفة فرصة عمل في السويد . تعتبر التكنولوجيا من أهم الأمور في سوق العمل بعصرنا الحالي، إذ لم يعد الحصول على وظيفة مرتبط بمفهومه التقليدي الذي يعتمد على قراءة الجرائد بحثاً عن عروض وشواغر عمل. واحتلت مكانها المواقع الإلكترونية التي طوّر أغلبها تطبيق خاصة به لتسهيل الاستخدام وتوفير الوقت. سوف يناقش هذا المقال أفضل الطرق للبحث عن وظيفة أو فرص عمل في دولة السويد، بالإضافة إلى التطبيقات التي تعرض فرص العمل الشاغرة، وذلك حسب مؤهلاتك وخبرتك في مجال عملك وتفضيلاتك الخاصة، تابع معنا المقال إذا كنت تبحث عن فرصة عمل في السويد أو أوروبا بشكل عام.

تطبيق لإيجاد وظيفة فرصة عمل في السويد

تطبيق Indeed لإيجاد وظيفة عمل في السويد 

هذا التطبيق مصمم لمساعدتك في كل خطوة على طريقك للحصول على العمل المناسب لك. إذ يوفر لك وصول مجاني إلى الملايين من الوظائف الشاغرة، ويتيح لك تخصيص بحثك، والتواصل مع أصحاب العمل، وتقديم طلبات التوظيف.

كيفية البحث عن عمل باستخدام تطبيق Indeed في السويد 

  1. بإمكانك البحث مباشرةً عن العمل الذي ترغب به (مبرمج، طباخ، سائق) أو البحث في شركة معينة ترغب بالعمل لديها، أو البحث عن عمل براتب محدد، أو البحث على الأعمال المتوفرة في موقع تختاره.
  2. وبإمكانك فلترة البحث على وظائف بدوام كامل أو بدوام جزئي، أو عقود عمل أو وظائف مستقلة وتدريب داخلي.
  3. باستطاعتك أيضاً فلترة بحثك لعرض المنشورات الجديدة المضافة منذ زيارتك الأخيرة. لضمان عدم ضياع وقتك بعرض فرص عمل لا تهمك.
  4. يتيح هذا التطبيق ميزة اكتشاف وظائف جديدة يقترحها Indeed خصيصاً لك.
    يقدم هذا التطبيق طريقة أخرى للحصول على عمل، إذ يتيح إنشاء حساب شخصي .وتحميل المعلومات الخاصة بك عليه. وبالتالي يمكن لأصحاب الشركات أن يعثروا عليك بدلاً من أن تبحث أنت عنهم. يتيح إنشاء حساب شخصي إمكانية التعرف على الوظائف التي زرتها أو تقدمت إليها، إضافةً إلى تمكنك من الحصول على إشعارات بخصوص الوظائف التي تهمك.

كيفية التقدم للوظائف عن طريق تطبيق Ineed في السويد 

  1. استخدم سيرتك الذاتية للتقدم للوظائف بسهولة من خلال التطبيق.
  2. قم بتخصيص رسالة لكل وظيفة قبل التقديم.
  3. ارسل رسالة إلى أصحاب العمل لطرح سؤال أو إبراز المؤهلات.
  4. تتبع حالة طلبك لوظائف متعددة.
    يعتبر Indeed من أفضل التطبيقات للحصول على وظيفة سواءً في دولة السويد أو بقية الدول الأوروبية، ويبلغ تقييمه على منصة غوغل بلاي 4.5 نجوم، بالإضافة لكونه سهل الاستخدام وفقاً لتقييمات المستخدمين.

تطبيق jobbsafari لإيجاد وظيفة عمل في السويد 

يمكنك هذا التطبيق من الحصول على نظرة عامة سريعة والعثور على جميع الوظائف الشاغرة الجديدة في السويد، كما يتم تحديث هذا التطبيق بشكل مستمر، إذ نشر آخر تحديث للتطبيق في نوفمبر 2023 وتتنوع التعليقات حوله لكن معظمها يشير إلى فعاليته وسهولة استخدامه، مما يفسر عدد مرات تنزيله التي تقدر بأكثر من 50000 تنزيل، بالإضافة إلى أنه حاز على تقييم 3.5 نجوم على منصة غوغل بلاي.
اتبع الخطوات التالية لتتقدم بطلب وظيفة عن طريقه:
1. سجل الدخول بحسابك من موقع jobbsafari.se، واحفظ إعلانات الوظائف التي تجدها مناسبة لك.
2.تعرف بشكل جيد على هذه الوظائف التي حفظتها مسبقاً بالتطبيق للتأكد أن العمل مناسب لك.

ميزات تطبيق Jobbsafari لإيجاد وظيفة في السويد 

  1. يمكنك التطبيق من البحث في جميع أنحاء السويد، بغض النظر عما إذا كنت في ستوكهولم أو مالمو أو غيرها، يمكنك بسهولة البحث والعثور على الوظائف في التطبيق.
  2. يعرض التطبيق جميع أنواع الوظائف: بدوام كامل وبدوام جزئي وتوظيف تعاقد وفرص للتدريب الداخلي والمشاريع المستقلة.
    3.يوفر تطبيق Jobbsafari فرص عمل في جميع المجالات التالية:
    تكنولوجيا المعلومات، تطوير النظام ودعم تكنولوجيا المعلومات، الهندسة التقنية، البيئة، الإلكترونيات، الأدوية، الكيمياء،الوظائف الإدارية،إدارة المشاريع ،المطاعم، التنظيف، تزيين الشعر، الصناعة والحرف اليدوية، البناء والنقل.
    والعديد من المجالات الأخرى.
  3. يعتبر تطبيق جوب سافاري من أكثر التطبيقات تنظيماً للبحث عن فرصة عمل في السويد، وذلك نظراً لتعدد المجالات التي يطرحها.
    5.من من أهم ما يميز هذا التطبيق هو تصميمه السهل والواضح الذي يجعل تجربة البحث عن عمل ممتعة وتضفي لمسة من التكنولوجيا الحديثة التي استبدلت الوسائل القديمة والمقابلات المملة المليئة بالتوتر.