تطبيقات للجوال لتسهيل عملية شحن البضاعة

كتابة: عبد الرحمن الحيدر - آخر تحديث: 22 فبراير 2020
تطبيقات للجوال لتسهيل عملية شحن البضاعة

النسبة إلى الكثير من رواد الأعمال، يمكن أن يسبب الشحن الكثير من الصداع. الأخبار الجيدة هي أنه يوجد هناك عدد من التطبيقات منخفضة التكلفة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي تساعد على جعل العملية أسهل قليلاً.

تملك جميع شركات الشحن المشهورة عالمياً، مثل UPS و FedEx ، تطبيقات خاصة بها يمكن أن تساعد المستخدمين على إنشاء وإدارة وتتبع شحنات البضاعة. لكن يمكن للشركات الصغيرة أيضاً العثور على مجموعة من التطبيقات الغير مكلفة تقدم ميزات لاستخدام شركات الشحن.

في ما يلي نظرة على أربعة تطبيقات للهواتف المحمولة يمكن أن تلبي احتياجات الخدمات اللوجستية للشركات الصغيرة:

Delivery Status Touch

يستخدم لأجهزة iOS فقط. طور بواسطة شركة Junecloud، له واجهة ملونة مع خرائط سهلة القراءة تتيح لك إمكانية الرؤية السريعة لمكان شحنتك. يغطي هذا التطبيق مجموعة واسعة من شركات الشحن، بما في ذلك شركات الشحن الكبيرة مثل UPS و FedEx و USPS و DHL و TNT. ويمكنه أيضاً تتبع الشحنات من أمازون وآبل بالإضافة إلى شركات الشحن الدولية.

Package Buddy

يستخدم لأجهزة أندرويد فقط. من بين العديد من تطبيقات الشحن المتاحة على متجر تطبيقات Google Play، قد يكون Package Buddy هو الأكثر فائدة، ويدعم أكثر من 60 شركة شحن حول العالم. يمنح القدرة على مشاركة معلومات الشحن مع الآخرين مباشرةً من التطبيق، ويوفر أيضاً ميزة مسح الباركود.

Parcel Tracker

يستخدم لهواتف ويندوز فقط. يحوي التطبيق على ميزة مسح الباركود، ويدعم أكثر من 65 شركة شحن. يمكنك وضع إشارة مرجعية على الشحنات المهمة على الشاشة الرئيسية ويمكنك الذهاب إليها دون الحاجة إلى قضاء وقت في البحث عنها.

JumpTrack

يستخدم لأجهزة أندرويد و iOS. وهو تطبيق إثبات للتسليم. يلتقط و يخزن التوقيعات وصور التسليم. يمكنه أيضاً تتبع حالة الشحنات وسائقي التوصيل طوال اليوم. ويمكن مشاركة كل هذه المعلومات مع العملاء عبر البريد الإلكتروني.

612 مشاهدة
التالي
التسويق للشركة من خلال التيليغرام
السابق
التحديات التي ستواجهك عند إنشاء متجر إلكتروني