تجربتي مع الاستبدال في نمشي

كتابة : أمجد حسن
آخر تحديث : 18 يوليو 2022
تجربتي مع الاستبدال في نمشي

تجربتي مع الاستبدال في نمشي، كانت مميزة ومثيرة للغاية، سعدت كثيرًا بأنها تكللت بالنجاح، وزادت من إعجابي بهذا الموقع الرائع. إن وجود هذه الميزة يزيد من شعور الأمان لدى الزبون، بأن حقوقه، ونقوده محفوظة، وتبني الثقة بينه وبين الموقع. علمًا بأن ميزة الاستبدال، واحدة من كثير من الميزات التي يقدمها التطبيق الخليجي الشهير. إضافةً إلى ذلك فهو يجعل عالم الموضة، والأزياء، وكل ما هو جديد فيهما، في متناول العميل. وأي منتج يعجبه، سيكون بين يديه في غضون أيام، وفي حال لم يناسبه، فهو قادر على الاستبدال، أو حتى إرجاعه. كذلك يقدم الموقع كامل الدعم لعملائه، عبر فريق مختص يملك الخبرة، والبراعة. فما هو تطبيق تمشي؟ وما هي طرق العثور على منتجات من خلاله؟ هذا ما سنتعرف عليه في سطورنا القادمة.

تجربتي مع الاستبدال في نمشي

تجربتي مع الاستبدال في نمشي مثيرة جدًا، فقد بدأت برؤيتي لمنتج ألبسة أعجبني بشدة. علمًا أنه كان لدي مناسبة خاصة، لذا طلبت المنتج فورًا وبدون تردد، وكنت في غاية اللهفة والترقب لاستلامه. ولكن عندما استلمته أصبت بخيبة أمل كبيرة، وذلك لأنه كان ضيق عند الكتفين، ولا يمكنني الاستفادة منه، ولا حتى حضور مناسبتي التي اقترب موعدها فيه. تملكني الإحباط لفترة، خصوصًا أني اشتريت المنتج الذي كنت في غاية الشوق لوصوله، ودفعت ثمنه، عندها خطر لي فتح التطبيق، ومراسلة خدمة العملاء، لعل وعسى أجد طريقة أخرج فيها من هذا المأزق. قبل المراسلة لم أكن متأملًا للحظة أن هذه المشكلة ستحل. لكن رد موظفي خدمة العملاء كان سريعًا، وفعالًا للغاية. وشرحت لهم مشكلتي في بداية الأمر، فأشاروا علي مباشرةً بتقديم طلب استبدال، وأرشدوني خطوة بخطوة ماذا يجب علي أن أفعل أثناء المكالمة الهاتفية. في الواقع كانت المفاجأة الرائعة في وصول المنتج بمقاسه الجديد إلي، في غضون تسعة أيام دوام رسمية فقط، وذلك بعد أن استردوا المنتج ذو المقاس الأصغر. ولحسن الحظ وصلت القطعة الجديدة قبل مناسبتي بيومين، وكانت فرحتي عارمة. لذا فإنني أنصح الجميع بالتعامل مع تطبيق نمشي دون خوف، فالمنتجات الموجودة فيه مميزة للغاية، وخدمة العملاء توفر التعامل المريح، والسلس لجميع الزبائن.

شاهد أيضًا: ما هي أفضل المواقع لشراء الملابس.

تجربتي مع الاستبدال في نمشي

نتائج تجربتي مع الاستبدال في نمشي

في الحقيقة كانت تجربتي مع الاستبدال في نمشي تجربة رائعة، إنها خدمة لا يسعك الحديث عنها، إلا بكل ما هو جميل وجذاب. إضافةً إلى أنها توفر للزبون إمكانية استبدال المنتج، أو حتى إعادته، وإعادة النقود طبعًا، في حال لم يتعرض لأي عيب يؤثر على جودته. علمًا بأن هذه الميزة لا توفرها الكثير من المتاجر الإلكترونية، وتطبيقات البيع عبر الإنترنت. وهذا كفيل بمنح الزبون الثقة للتعامل مع التطبيق، والرغبة في شراء منتجاته.

معلومات عن تطبيق نمشي

تطبيق نمشي هو تطبيق خليجي مختص بالألبسة، مواكب لعالم الموضة والأزياء، ويتميز بجودة المنتجات التي يقدمها وأسعاره المقبولة. إضافةً إلى ذلك لديه طاقم موظفين مرن، ومتعاون لخدمة العملاء، والإجابة عن جميع اسفساراتهم، لمحاولة تلبية متطلبات الزبائن بطريقة لبقة ومريحة. أطلق موقع نمشي التطبيق لتسوق الملابس والأزياء إلكترونيًا في عام 2014، وهو يعتبر من أشهر المواقع المهتمة بصيحات الموضة في الشرق الأوسط، وجميع منتجاته تعود لماركات عالمية شهيرة بجودتها، وتميزها على مستوى العالم. والجدير ذكره أن الموقع يوفر الأزياء العصرية وذات الميزات الجيدة لكل من الرجال والنساء.

تجربتي مع الاستبدال في نمشي

طريقة البحث عن المنتجات على نمشي

يوجد مربع للبحث في أعلى صفحة الموقع، مثل بقية المواقع الإلكترونية الأخرى، ومحركات البحث. يكتب الزبون المنتج الذي يبحث عنه، ثم ينقر على بحث، لتظهر أمامه على الشاشة كل المنتجات المتعلقة بطلبه، بالتالي يتبين الزبون هذه العروض، ويختار منها ما يناسبه. أيضًا يوفر الموقع خيارًا آخر للبحث يسمى البحث المتقدم، ويمكن الضغط عليه على يمين صفحة الموقع. إضافةً لذلك يمكن للزبون إظهار نتائج البحث، وفق الترتيب الذي يرغب به، وذلك وفق الاسم، أو الماركة، أو الثمن. علمًا بأنني وجدت عملية البحث ضمن الموقع، والاستفادة من خدماته مريحة، وبسيطة جدًا، من خلال تصفحي وشرائي، وتجربتي مع الاستبدال في نمشي.

مميزات تطبيق نمشي

بناءً على تجربتي مع الاستبدال في نمشي، والتجارب العديدة التي رأيتها، يوفر تطبيق التسوق نمشي خدمات جذابة للزبائن. ويتميز بميزات رائعة للغاية أبرزها:

  • يستطيع الزبون عبر موقع نمشي، رؤية جميع تصاميم الألبسة، والأحذية لأفضل، وأشهر ماركات العالم.
  • كذلك يتلقى الزبون إشعارًا عند نشر منتجات جديدة على صفحة الموقع، ليبقى على متابعة لآخر صيحات الموضة.
  • أيضًا يوفر الموقع للزبون تنظيم عملية بحثه، وترتيب النتائج حسب الشهرة، أو الماركة، أو السعر.
  • يمكن للزبون فحص المنتج الذي يريد شراءه بشكل دقيق، حيث يتم عرضه من مختلف الاتجاهات، وبدقة عالية.
  • أيضًا يمكن للزبون إنشاء حقيبة خاصة به، يحفظ فيها المنتجات التي أعجبته لشرائها لاحقًا.
  • عملية الدفع مريحة جدًا، فهي يمكن أن تتم عبر بطاقة الزبون الائتمانية، أو بشكل مباشر وقت الاستلام.
  • كذلك يوفر الموقع ميزة المشاركة على صفحات التواصل الاجتماعي بمختلف أشكالها.
  • عملية التوصيل مجانية، وبدون أي رسوم، إلى جميع الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي.
  • التوصيل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مجاني ويستغرق يومًا واحدًا فقط.
  • أيضًا يتيح الموقع استبدال المنتجات، أو إعادتها لمدة أسبوعين من تاريخ عملية الشراء.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات التسوق بقطر وأشهرها.

كيفية استبدال أي منتج على منصة نمشي للتسوق

في الحقيقة، وبناءً على تجربتي مع الاستبدال في نمشي، يمكن وصف هذه الخدمة بأنها مريحة جدًا، وغير معقدة أبدًا. وتوفر للزبون مستوى عالي من الثقة والأمان في التعامل، وتجذب المزيد والمزيد من الزبائن. كما إن عملية استبدال المنتج تتطلب الإجراءات البسيطة التالية:

  • الدخول إلى صفحة الموقع الرسمية، والضغط على خيار الاستبدال والاسترجاع.
  • بعدها يدخل المستخدم إلى حسابه الشخصي على الموقع، ثم يضغط على خيار الإرجاع.
  • بعدها يضغط الزبون على عبارة منتج جديد للإرجاع، ثم يحدد المنتج الذي اشتراه ويريد إعادته، ثم ينقر على متابعة.
  • يكتب بعدها الزبون السبب وراء عملية الاستبدال، وخلال يومين سوف يرسل الموقع مندوبًا لإعادة المنتج.
  • بعد ذلك يعيد الموقع ثمن المنتج إلى حساب الزبون، خلال يومين فقط بالنسبة لسائر دول مجلس التعاون، باستثناء المملكة العربية السعودية فإن هذه العملية تستغرق ثلاثة أيام.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات التسوق في البحرين وأشهرها.

استعادة الأموال من تطبيق نمشي

عبر تجربتي في الاستبدال من نمشي إن الطريقة الأسرع لاستعادة الأموال من التطبيق عند إعادة منتج ما، هو الحصول عليه كرصيد في حساب العميل على الموقع. وهي الطريقة الأفضل للزبون الذي يرغب بشراء منتجات أخرى من الموقع. لكن في حال رغب العميل باستبدال المنتج بمقاس آخر، في هذه الحالة بعد ملء طلب الاستبدال، يكتفي الزبون بطباعة الوصل المرسل إلى بريده الإلكتروني، والموجود عليه رقم بوليصة شحن المنتج. بعدها يمكن للزبون التواصل مع أقرب فرع لشركة آرامكس، لتحديد طريقة استلامه للمنتج الجديد عبر الذهاب إلى الفرع، أو انتظار مندوب الشركة لإيصاله إليه.

شروط الإرجاع أو الاستبدال في نمشي

في الحقيقة لا يمكن للشركة إرجاع، أو استبدال المنتج في جميع الحالات، فيجب أن يبقى المنتج محافظًا على الشكل الذي وصل به إلى الزبون. علمًا بأن شروط الإرجاع، أو الاستبدال الواقعية حسب تجربتي مع الاستبدال في نمشي هي التالية:

  • يجب أن يكون المنتج جديدًا مثلما وصل للزبون، ولم يتم استعماله أبدًا.
  • يجب أن يعود المنتج بعلبته الأصلية التي وصل بها.
  • كذلك يجب ألا يكون المنتج قد تعرض للخدش أو القطع أو أي خلل قد يعيبه.
  • أيضًا ملصق الوكالة المصممة للمنتج، يجب أن يكون موجودًا عليه.
  • الفترة المتاحة لتقديم طلب الإعادة، أو الاستبدال هي 14 يومًا فقط من التاريخ الذي استلم به الزبون المنتج.

سياسة نمشي في الشحن الدولي

لدعم انطلاقه نحو الشهرة، والعالمية، وفر تطبيق نمشي خدمة التوصيل الدولي. علمًا بأن هذه الخدمة مجانية لجميع المنتجات التي يزيد سعرها عن 300$، أما المنتجات التي يقل سعرها عن ذلك يضاف على ثمن المنتج عمولة شحن 50$. حيث تظهر للزبون تكاليف الشحن إلى بلده، عند دفع ثمن المنتج، وسترده رسالة إلى بريده الإلكتروني عند اكتمال عملية الشراء.

تتبع الشحنة في نمشي

نمشي خدمة العملاء

من خلال تجربتي مع الاستبدال في نمشي يوفر الموقع فريق رائع مختص بخدمة الزبائن، وفي كامل أيام الأسبوع. جاهز للإجابة عن جميع الاستفسارات، وتلقي جميع الشكاوى، ومساعدة العملاء، للحصول على متطلباتهم التي ترضي أذواقهم. يتم الاتصال بفريق خدمة العملاء من خلال الرقم التالي 00971800626744 أو من خلال مراسلتهم على الموقع الرسمي للتطبيق على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، أو آنستغرام، أو غيرها.

في النهاية لا يسعني القول إلا أن تجربتي مع الاستبدال في نمشي كانت لوهلة غير مطمئنة، ولكن بعد التواصل مع فريق الدعم، والترحيب الذي تلقيته، والخدمة التي رأيتها، يمكن وصف التجربة بأنها أكثر من رائعة. بالطبع كسب الزبون هو أولوية العلامات التجارية، والمحلات، والمواقع المحترمة الهادفة إلى تنمية عملها. وموقع نمشي في طليعة المواقع الخليجية المرموقة التي تسعى ليكون لها دورها العالمي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

197 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.