بديل أدسنس للربح من اليوتيوب

كتابة : مصطفى رجب
آخر تحديث : 7 يوليو 2020
بديل أدسنس للربح من اليوتيوب

هناك بدائل لجوجل أدسنس بالنسبة للربح من على منصة اليوتيوب حيث يتوجه الكثير إلى اليوتيوب من أجل البحث عن الشهرة والمال بل أصبحت في نفس الوقت أحد الأدوات التسويقية الهامة التي تلجأ إليها العديد من الشركات الكبرى أو الأفراد من أجل التسويق عن الذات personal branding ويكون ذلك عن طريق إستخدام تلك المنصة في نشر الرسائل الإعلانية ولكن في المقابل ليست الشركات التي تساعد على نشر الإعلانات على مدونتك تتميز بنفس درجة المصداقية ولكن البعض منها تتميز بمصداقية والبعض الآخر لايتميز بها.

Stylehaul :

من الشبكات المتخصصة كبديل لأدسنس للربح على اليوتيوب فهي من الشركات التي تتميز بالمصداقية فكل قناة تحتاج إلى ألف مشاهدة على الأقل يوميا من أجل أن تنضم إلى تلك المنصة في مساعدتك على وضع الإعلانات المناسبة على القناة الخاصة بك فيتم إحتساب كل ألف مشاهدة من دولار إلى ثلاثة دولار وهي من المنصات التي يوصي بها في مجال الإعلانات على اليوتيوب.

Social blade  :

من الشبكات التي تصلح أن تكون بديلة لجوجل أدسنس بالنسبة لمنصة اليوتيوب حيث تحتاج فقط أن يكون لديك مئة مشاهدة على الأقل على قناتك حتى تكون مشترك في تلك المنصة البديلة لأدسنس على اليوتيوب كما أنها تتميز بالمصداقية والسرعة في السداد في الأوقات المحددة.

Full screen :

 تعد تلك الشبكة واحدة من أفضل البدائل المتاحة عن جوجل أدسنس للربح من على اليوتيوب بجانب متوسط أرباحها تصل إلى عشرة دولار لكل ألف مشاهدة كما أنها تحتاج إلى ألف مشاهدة فقط على القناة لكي يشترك في تلك الشبكة وأن تكون قناة قديمة وليست حديثة العهد ولديها كم من التسجيلات.

شبكة freedom  :

من الشبكات البديلة لجوجل أدسنس بالنسبة للربح من على اليوتيوب ولاتحتاج سوى أن يكون لديك مائة مشترك على الأقل وتصبح أحد مشتركي تلك الشبكة ومتوسط الربح من كل ألف مشاهدة من إثنين دولار حتى عشرة دولار.

شبكة vevo :

من الشبكات الكبيرة والتي قامت بعمل تحالفات كبيرة وشراكة مع اليوتيوب نظرا لأنها استطاعت جذب أشهر المطربين العالميين ويتم نشر المحتوى على اليوتيوب وجني الأرباح حيث تصل الأرباح إلى عشرة دولار بالنسبة لكل ألف مشاهدة ولكنها غير متاحة لكافة فقط للمطربين ذوي الشهرة الكبيرة.

Flash:

 إحدى الشبكات السهلة التعامل معها في مجال أرباح الإعلانات كقناة بديلة عن جوجل أدسنس

للربح على اليوتيوب فهي لا تحتاج إلى عقد بينك وبين الشركة فقط ألف مشاهدة كفيلة ببدء

التعامل معها وتنطلق لعالم الأرباح بجانب أيضا توجد شبكة mtx وهي شبيهة بشبكة

flash ولكنها في المقابل تحتاج إلى مائة مشاهد فقط.

Collective :

 تحتاج إلى قناة على اليوتيوب من أجل الإشتراك في تلك المنصة لتلقي الأرباح من اليوتيوب

أن تكون ذات نسب مشاهدة كبيرة وبشكل مستمر حيث يتم التعاقد مع المنصة كحد أدنى عام

إلى ثلاثة أعوام كحد أقصى للتعاقد ومعدل المشاهدة لا تقل عن ألف مشاهدة والأرباح من

دولارين إلى خمسة دولار.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

4654 مشاهدة