من خلال انشاء حساب بايير في اليمن Payeer، ستملك القدرة على إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت وإرسال الأموال واستلامها. أيضًا، ليست هناك حاجة لاستخدام حسابك المصرفي الرئيسي وإعطاء التفاصيل المصرفية الخاصة بك عند الدفع على مواقع الشركاء وتلقي المدفوعات مباشرة، طالما أنك تمتلك محفظة بايير.

اجتذب بايير العديد من المستخدمين داخل وخارج الاتحاد الأوروبي. وغيرها من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، وكذلك اليمن. لذلك لجأ العديد من المواطنين إلى انشاء حساب بايير في اليمن بقصد تلقي وإرسال المدفوعات المصرفية بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلى نظام الدفع التقليدي. ومن ناحية أخرى توفر هذه المحفظة العديد من الطرق الإلكترونية للدفع بطريقة آمنة موثوقة، وتدعم أنظمة الدفع الأخرى.

الميزة الرئيسية لـ Payeer أنها محفظة متعددة العملات. والتي توفر إمكانيات عديدة للعمل على مواقع الويب المختلفة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. أيضا تقدم العديد من مواقع الفوركس والألعاب عبر الإنترنت الآن Payeer كطريقة دفع.

ماهي محفظة بايير Payeer

قبل الحديث عن انشاء حساب بايير في اليمن Payeer، لا بدّ من التعريف بهذه المحفظة. وهي محفظة إلكترونية يمكن استخدامها لتمويل الحسابات في برامج الكسب الاحترافية. تحتوي هذه الأداة على مكتب صرفٍ داخلي يسمح لك بإجراء مدفوعات بين العديد من الأنظمة المختلفة. وتشمل ميزاته عدم رجوع جميع المعاملات.

بايير موجود منذ عام 2012 في سوق أنظمة الدفع عبر الإنترنت. نمّت من خدمة تبادل العملات الإلكترونية إذْ يمكن للمستخدمين الشخصيين، وكذلك المستخدمين التجاريين الوصول إلى خدمات نظام الدفع الكامل هذا في أكثر من 200 دولة. كما أنه يعمل مع العديد من التجار وخدمات التشفير. وتوفر محفظة Payeer الإلكترونية العديد من الطرق للدفع عبر الإنترنت، وتدعم أكثر من 25 طريقة دفع دولية.

بالإضافة إلى ذلك تقدم محفظة بايير Payeer للمستخدمين ميزة تخزين الأصول الرقمية والتشفير المختلفة. ويعمل كوسيط وخزينة لعشاق التشفير الذين يريدون نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات في تصميمه. مع أكثر من مائة نظام دفع مدعوم، كما تمكنت Payeer من إتاحة خدماتها في دول متعددة وتلبية احتياجات كل منها للتداول أو الإيداع والسحب من بايير.

خصائص محفظة بايير Payeer

تقدم Payeer العديد من الميزات إلى النظام الأساسي الذي سهّل عملية تبادل العملات الورقية والعملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك فهي واحدة من المنصات الرائدة لشراء وبيع العملات الرقمية، فإنها محفظة شاملة للعديد من الأصول الرقمية، والتي تشمل Bitcoin وDash وEthereum وLitecoin وغيرها، بالإضافة إلى العملات الورقية.

كما يتيح إنشاء حساب Payeer للمستخدمين امتلاك حسابات متعددة العملات وتحويل الأموال على الفور وإجراء مدفوعات سريعة. أيضا تمتلك هذه المحفظة ميزة تساعد المستخدمين على سداد مدفوعات أي فاتورة خدمات باستخدام رمز الاستجابة السريعة. ويمكن مسح رمز الاستجابة السريعة هذا بسهولة ويلغي خطوة إدخال تفاصيل المستلم يدويًا.

تتكون طرق الدفع المدعومة من أكثر من عشرين طريقة دفع دولية. يتوفر Payeer في أكثر من 127 دولة، ولا يحتاج الأفراد إلى حساب مصرفي لاستخدام النظام الأساسي، حيث يمكن استلام العملات الورقية مباشرة في الحساب المعني. على سبيل المثال، أضاف موقع الشركة على الويب ميزة “التاجر التجريبي” بهدف توجيه المستخدمين من خلال عملية استخدام النظام الأساسي وتحويل الأموال بين الأصول المشفرة أو النقدية.

كيفية انشاء حساب بايير Payeer

يتعين على الأفراد الذين يرغبون في فتح حساب مع Payeer التسجيل على المنصة. بمجرد قيام المستخدمين الجدد بالنقر فوق الزر “إنشاء حساب” على موقع الويب، ويتعين عليهم ملء نموذج يحتوي على تفاصيلهم مثل البريد الإلكتروني. بعد إدخال البريد الإلكتروني، يمكن للمستخدمين إما إدخال رمز التحقق المرسل إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم أو تخطي الخطوة والاستمرار في إنشاء كلمة مرور ورقم حساب وإجراءات أخرى.

لدى Payeer نظام شامل لمنع الأنشطة غير المشروعة، وبالتالي، تختلف اللوائح والمتطلبات من بلد إلى آخر. على سبيل المثال تتطلب بعض الدول ربط الحسابات ببطاقات الهوية الصادرة عن الحكومة أو غيرها من إثباتات الهوية.

يمكن للأفراد أيضًا فتح حساب تجاري مع  حساب بايير Payeer ومشاركة وثائق الشركة. يقترح النظام الأساسي أنه يمكن تجديد حساب الأعمال من خلال حساب الشركة. بعد قيام المستخدمين بإنشاء (أو فتح) حساباتهم، وقد يتعين عليهم أيضًا إدخال تفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم كطريقة دفع إذا كانوا يقومون بالدفع من خلال بطاقتهم على منصة Payeer. هذه أيضًا طريقة لإضافة أموال إلى حساب Payeer للمستخدم، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك في عمليات التبادل أو لأغراض أخرى. أيضا تتيح المنصة للمستخدمين الذين لديهم حساب المشاركة في الاستبيانات وتحسين النظام الأساسي.

انشاء حساب بايير في اليمن Payeer

قد تختلف طريقة انشاء حساب بايير من بلد إلى آخر. إلا أنه وبشكل عام يمكن انشاء حساب بايير في اليمن Payeer باتباع الخطوات التالية:

  1. من خلال الواجهة الرئيسية يمكنك أنّ تختار صفحة التسجيل. لتختار من بعد ذلك انشاء حساب جديد.
  2. يتطلب انشاء حساب جديد ادخال البريد الإلكتروني الخاص بك. لاحقًا سيصل إلى هذا البريد كود خاص لتأكيد الحساب. لا بدّ لك من إدخاله على واجهة التسجيل.
  3. هنا سيتمّ تحويلك إلى واجهة تسجيل جديدة تتطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك، والعبارة السرية لهذا الحساب، ورقم هذا الحساب. جميعها معلوماتٌ لا بدّ من تذكرها وحفظها بشكل دائم.
  4. هنا لا بدّ من التحقق من بريدك الإلكتروني. والتأكد من وصول بطاقة الماستر كاي. والتي عند إدخالها لاحقا سيتمّ تحويلك إلى منصة بايير.
  5. تفعيل حساب بايير في اليمن وبعض الدول العربية مُقيّد جدًا. إذ لا يمكنك تفعيل الحساب إذا كنت من مواطني بعض الدول مثل اليمن، سوريا، ليبيا، وهو أيضا غير متاح في بعض الولايات الأمريكية. إلا أنه يمكنك إجراء عملية سحب من حساب بايير بطريقة خجولة جدًا لا تتجاوز ألفيّ دولار.

أخيرًا، يمكن القول إنّ Payeer من بين أكثر المحافظ أمانًا وموثوقية المتوفرة حاليًا، وتقدم أكثر من عملة. وكخطوة أخرى نحو نظام أساسي آمن، يتمّ إخطار المستخدمين عبر البريد الإلكتروني في كل مرة يتم فيها تسجيل الدخول إلى حساباتهم. الأمر الذي يساعدهم في تتبع جميع الأنشطة التي تحدث داخل حساباتهم وإيقاف الجاني في الوقت المناسب.