من الممكن الحصول على المال مباشرةً من خلال شرح كيفية فتح حساب في بنك بايير Payeer باستخدام أساليب مختلفة. ويعتبر بنك بايير PAYEER نظام رسوم مشابهًا لـ PayPal، أو Neteller، أو Moneybookers، حيث تدفع بواسطته نقدًا.

ويعتبر بايير رد تكلفة لا يمكن تصوره لتداول الأموال على المستوى الدولي. وباستخدام حساب Skrill، يمكن إرسال الأموال والحصول عليها إلى أي بلد على وجه الأرض. بالإضافة إلى ذلك تمتلك بايير أدوات رائعةً للشركات لإرسال أموال كبيرة والحصول عليها للعملاء والموظفين المستقلين. وتمتلك بايير بطاقة Payoneer MasterCard تستخدم لشراء البضائع في المتاجر وعبر الإنترنت وسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي. ويمكن فتح حساب في غضون ثوانٍ، ولا توجد ضروريات. ولديك حق الدخول إلى الحساب للحصول على المال من جميع أنحاء العالم.

تعريف بنك بايير Payeer

عبارة عن منصة تقدم محفظة إلكترونية للمستخدمين يمكنها تخزين الأصول الرقمية باستخدام طرق تشفير مختلفة. ويعمل بايير Payeer كوسيط وخزينة لعشاق التشفير الذين يريدون نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات في تصميمه. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يساعد الأفراد في التغلب على متاعب صيانة تطبيقات متعددة لأغراض مختلفة وأنظمة مالية. ومع أكثر من 100 نظام دفع مدعوم، تمكنت Payeer من إتاحة خدماتها في دول متعددة وتلبية احتياجات كل منها للتداول أو الإيداع وسحب الأموال.

شرح كيفية فتح حساب في بنك بايير Payeer

  1. ندخل على تطبيق بايير Payeer عن طريق الحاسب أو الجهاز المحمول.
  2. ننقر فوق الزر الأخضر لبدء إنشاء حساب.
  3. نملأ المعلومات في الواجهة الجديدة كما يلي:
    1. ندخل عنوان البريد الإلكتروني المراد تسجيله.
    2. ندخل رمز الأمان: عبارة عن رقم تسلسلي، ثم نحدد إنشاء الحساب للانتقال للخطوة التي تليها.
  4. بعد النقر فوق إنشاء حساب، تظهر شاشة تحتوي على رمز التأكيد الذي أرسل إلى البريد الإلكتروني المدخل. ثم نضع الرمز في مكانه لتأكيد عملية إنشاء الحساب.
  5. بعد ذلك ندخل ما يلي:
  6. نحدث اسم المستخدم واللغة والدولة وننقر على “تم”.
  7. بعد ذلك سننتقل إلى الواجهة الرئيسية للمحفظة.

خطوات التحقق من حساب بايير Payeer

  1. ندخل إلى موقع بايير Payeer الرسمي من هنا وننقر على زر تسجيل الدخول الأزرق.
  2. في النافذة الجديدة، يجب كتابة اسم المستخدم الخاص بك (البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف، أو الحساب) وكلمة المرور الخاصة بك. وإذا كنت لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بك انقر فوق “هل نسيت كلمة المرور”.
  3. بمجرد الدخول إلى حساب بايير Payeer الخاص بك، ستحتاج إلى الانتقال إلى الزاوية اليمنى العليا والنقر على خيار “الإعدادات” الذي يحتوي على رمز عجلة مسننة. وبعد عرض القائمة نحدد خيار “الملف الشخصي”.
  4. بعد ذلك نملأ نموذج بالبيانات الشخصية الحقيقية حصرًا، لأن هذا سيتعارض مع التحقق الخاص بك.
  5. ننقر فوق “تحديد ملف”، لتحميل بطاقة الهوية الخاصة، على سبيل المثال: جواز السفر، وبطاقة الهوية، وDNI.
  6. تنزيل إثبات العنوان، على سبيل المثال: كشف حساب مصرفي أو أي إيصال آخر يوضح العنوان. ويجب أن تتوافق المعلومات الواردة في هذه المستندات مع البيانات التي سجلتها في Payeer. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون صورة المستندات واضحةً ومقروءةً، ويجب ألا تكون أغطية النهاية مثنيةً ويجب أن تكون حديثةً.
  7. أخيرًا ننقر على “إرسال”.
  8. ننتظر عملية التحقق التي تستغرق من يوم واحد إلى 3 أيام عمل، وبعد هذا الوقت سيرسل لك Payeer رسالة بريد إلكتروني لإعلامك بما إذا كان قد قبل التحقق الخاص بك أم لا.

كيفية تكوين الأمان لحساب بايير Payeer

يضمن Payeer لمستخدميه الأمان والحماية في كل معاملة من معاملاتهم، ولكن يمكن زيادة أمان الحساب من خلال تنفيذ بعض الإجراءات التي أتاحها Payeer لمستخدميه باتباع الخطوات التالية:

  1. بمجرد الدخول إلى الحساب ننقر فوق “الإعدادات”.
  2. نحدد خيار الأمان حيث توجد طريقتان للأمان تساعدك على حماية الحساب.
  3. تنشيط خيار تلقي رمز الأمان عن طريق الرسائل القصيرة أو Telegram أو البريد الإلكتروني في كل مرة تسجل فيها الدخول إلى حساب Payeer الخاص بك. وإذا اخترت إرسال الرمز عبر البريد الإلكتروني أو عبر تطبيق Telegram فسيكون التسليم مجانيًا، ولكن مع الرسائل القصيرة سيجري تحصيل العمولة منك.

ولربط حساب payeer بحساب timebucks:

  1. في واجهة timebucks نحدد خيار “الإعدادات” ثم “طريقة الدفع” Payment Method.
  2.  ننقر فوق عنصر payeer المراد كطريقة للدفع.
  3. البريد الإلكتروني لـ Payeer: ندخل عنوان البريد الإلكتروني والبريد المستخدم لتسجيل payeer في وضع عدم الاتصال أو يمكنك أيضًا إدخال رقم الحساب.
  4. بعد استكمال المعلومات، نحدد تحديث طريقة الدفع باللون الأخضر.

ايجابيات بنك بايير Payeer     

  • يستخدم بنك بايير Payeer للتحويل مباشرة إلى VISA وMasterCard وطرق دولية أخرى وأنظمة الدفع الفوري.
  • يتوفر Payeer في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم ويقدم بعض الميزات الأكثر تطورًا من نوعها كمنصة وتبادل ومحفظة رقمية.
  • تقدم المنصة العديد من أزواج التداول التي تستخدم بشكل شائع في سوق العملات المشفرة، على الرغم من القيود المفروضة على العملات المشفرة.
  • يتقاضى Payeer رسومًا منخفضةً مقارنةً ببعض منافساتها.
  • يمكن للأفراد تداول العملات المشفرة من العديد من سلاسل الكتل وتخزينها مباشرةً في المحفظة المدمجة في النظام الأساسي.
  • يوفر حلولًا رقميةً للأفراد والشركات.
  • تعتمد الأسعار المفروضة على المعاملات على الأصل نفسه وهي بشكل عام نفسها للأفراد والشركات.
  • لدى Payeer برنامج تابع يشجع المستخدمين على جلب أفراد جدد من خلال المراجعات والآراء الشخصية. وتوفر الإحالات 25٪ من الرسوم التي تتقاضاها المنصة من المستخدم المُحال كمكافأة للمستخدم المدعو.

سلبيات بنك بايير Payeer      

  • اللوائح صارمة ولا تقدم مستوى إخفاء الهوية الذي يتوقعه معظم المستخدمون من تداول blockchain وcrypto.
  • يضيف نظام السياسة الصارمة إلى متاعب العملية ويمكن أن يكون الحد على المعاملات عقبةً إضافيةً للمستخدمين.
  • يدعم Payeer عددًا صغيرًا من العملات المشفرة وبعض الأصول ذات الأسهم السوقية الصغيرة غير موجودة على المنصة.

وفي الختام نقول إن بنك بايير واحد من أكثر المحافظ والأسواق شهرةً في جميع أنحاء العالم، لذلك يجب شرح كيفية فتح حساب في بنك بايير Payeer لكي يستطيع الكثير من الأفراد في جميع أنحاء العالم التعامل معه لمصداقيته وسهولة استخدامه.