المواقع لبيع تصميمات الملابس وربح المال يتيح لك هذا الموقع إمكانية فتح متجر خاص بك لبيع القمصان. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الموقع بعدم وجود رسوم، فالموقع مجاني تماماً للاستخدام.

هناك طريقتان لكسب من خلال هذا الموقع، يمكن أن تكون مصمماً وتقوم بتحديد أسعارك الخاصة بناءً على ما تعتقد أن تصميماتك تستحقه، أو يمكنك أن تصبح صاحب متجر وتكسب عمولة على كل عملية بيع لمنتجاتك على هذا المتجر.

Teespring

يساعد هذا الموقع على تسهيل إنشاء تصميمات لقمصان عبر الإنترنت. بعد ذلك، ما عليك سوى تعيين سعر للقمصان. إذا كان هناك طلب جيد على هذه القمصان، فسوف يبدؤون بتصنيع وشحن القميص للمشترين. أحد أفضل الأشياء في هذا الموقع هو أنك تستطيع الحصول على جميع أرباح مبيعات القمصان. ولكن هناك احتمال أن لا يكون هناك طلب كافٍ على قمصانك من أجل البدء بتصنيعها وشحنها. يجب أن يكون لديك حساب على بايبال لتحصيل الأرباح إذا تم بيع قمصانك.

SellMyTees

هذا موقع آخر يمكن أن يقدم لك مساحةً على الإنترنت لبيع تصميماتك. يمكن الاستفادة من الخدمة المجانية والتي تتيح لك إمكانية فتح متجر أساسي صغير يحتوي على عشرين تصميماً على الأكثر. يقدم أيضاً إمكانية الاشتراك والدفع من أجل القدرة على إنشاء تصميمات أكثر. يقوم هذا الموقع بالدفع شهرياً عن طريق بايبال أو عن طريق الشيكات.

Threadless

إن هذا الموقع هو عبارة عن متجر للقمصان المصممة من قبل الكثير من مصممي القمصان

حول العالم. يُسمح لأعضاء هذا الموقع بتقييم التصميمات المقدمة من قبل المصممين، وإذا

كان تصميمك واحداً من أفضل التصميمات، فسيتم تصنيعه وبيعه وشحنه إلى الزبائن. بهذه

الطريقة ستبدأ بالحصول على أرباح إذا استمرت عملية بيع قمصانك.

Bonfire

يقدم هذا الموقع طريقة سهلة للغاية لتصميم وبيع قمصانك المخصصة والمميزة. لا يخدم

الأفراد فحسب، بل يلبي احتياجات المنظمات التجارية أيضاً. إن هذا الموقع هو موقع مجاني

للبدء ويتميز بسهولة الاستخدام وسهولة الدفع. تتم المدفوعات عن طريق بايبال، وستتمكن من

الحصول على أرباحك بالكامل.

TeePublic

قم بإنشاء تصميمك الخاص للقمصان ثم قم بتحميل القميص للبيع على المنصة، وسيطرح للبيع

على الفور. لمدة ثلاثة أيام، سيتم تسعير القميص الذي تصممه بسعر منخفض قليلاً، ولكنه سيرتفع بعد ذلك إذا تم الترويج له بشكل جيد.

CafePress

باستخدام هذا الموقع، يمكنك إنشاء تصميمات ووضعها على القمصان والملصقات وأكواب

القهوة وما إلى ذلك، ثم بيعها. يمكنك الحصول على متجر خاص بك عبر الإنترنت من خلال هذا الموقع المواقع لبيع تصميمات الملابس وربح المال.