الربح من موقع TriadMedia CPA وشروط التسجيل

آخر تحديث : 2 أبريل 2022
الربح من موقع TriadMedia CPA وشروط التسجيل

الربح من موقع TriadMedia CPA وسيلة من وسائل الربح عن طريق الانترنت  التي يعتمد عليها الكثيرون للحصول على دخل إضافي أو ربما يعانون من إيجاد فرص العمل المناسبة لهم. ويعد موقع تريند ميديا واحد من أهم المواقع لمن يرغب بالعمل على عروض CPA  والافلييت او بمعنى آخر التسويق بالعمولة أو المهتمين بمجال التسويق الالكتروني وخاصة مع تزايد أهمية التسويق حيث أن كيفية التسويق لشركة ما وعرض خدماتها و جذب العملاء والزبائن شرطاَ أساسيًا لارتفاع نسبة المبيعات وبالتالي لنجاحها. للتعرف على موقع وكيفية التسجيل به تابعو معنا.

ما هو التسويق بالعمولة CPA

يعتبر مجال التسويق والربح من CPA  ليس بجديد. فقد ظهر منذ حوالي ثلاثين عام وهي اختصار cost per action ، وتعمل شركات الCPA  كوسيط بين المعلنين أو أصحاب الأعمال والأموال والناشرين أو المسوقين الذي يقومون بالترويج للشركة على الانترنت وموقع التواصل الاجتماعي ويجنون المال مقابل ذلك بالإضافة لوجود نسبة من الربح لشركات cpa. علمً أن العمولة التي يمكن أن يكسبها الناشر من الترويج مقابل شراء منتج ما قد تبدأ من قيمة دولار واحد فقط لتصل لقيمة 1000 دولار على المنتج الواحد.

موقع  TriadMedia للتسويق بالعمولة

يعتبر من الشركات الرائدة في مجال التسويق والإعلان والذي يعمل مع العديد من الشركات الناجحة على الانترنت.كما يقوم الموقع بإعطاء تحليل كامل لأصحاب الشركات بهدف تطوير استراتيجياتها لتحقيق أكبر دخل لها. علاوة على ذلك توفر للناشرين إمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة متنوعة وواسعة من الإعلانات مما يمنح الناشر فرصة كبيرة لتحقيق النجاح.

 ميزات موقع TriadMedia

يتمتع موقع بعدة ميزات تجعله من المواقع المفضلة لدى الشركات للتسويق لمنتجاتها وجذب للناشرين والمسوقين للعمل به. ونذكر من هذه الميزات:

  • توفر أنظمة مراقبة ومحاسبة مما يساعد على إعداد التقارير الفورية.
  • يمتلك تنوع كبير بالصفقات الجديدة والعروض الاستثنائية والمتطورة.
  • توفر فريق مختص من الخبراء مهمتهم مساعدة الناشرين على الاستخدام الجيد وتحقيق الأرباح
  • توجد الإعلانات بجميع التنسيقات مما يتيح للناشر إمكانية دمج الإعلانات بأشكال مختلفة وبنجاح في تصاميمه.
  • الثقة لدى أصحاب الشركات والناشرين بالعمل بالموقع نتيجة تعاونه مع عدد من كبار الشركات وتحقيق النجاح مثل Netflix و Experian و Com و Verizon Wireless و Starz Behind Barz وغيرهم.
  • علاوة على ذلك لا يتم قبول سوى الناشرين الموثوق بهم.
  • أضف إلى ذلك يعتبر الموقع مثاليا لمن لديه جمهور متفاعل وكبير على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناة يوتيوب أو قائمة chatbo.
  الربح من الإنترنت في قطر مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

كيفية التسجيل بموقع TriadMedia وبدء العمل

للتسجيل بالموقع يجب اتباع عدة خطوات وبعد ذلك يقوم فريق خاص بالموقع بمراجعة طلبك وقبولك بالموقع وعادة تتراوح مدة المراجعة بين يومين إلى ثلاث أيام. و بمجرد الموافقة على هويتك ستتمكن من الوصول إلى لوحة التحكم والاختيار من أدوات التسويق التي يتم استخدامها بشكل خاص لزيادة حركة المرور وزيادة حجم المبيعات.

أما بالنسبة لخطوات التسجيل فهي كالآتي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي واختر أيقونة PUBLISHER بعد ذلك ستظهر لك الشروط والسياسات الخاصة بالشركة.
  2. من أسفل الصفحة اضغط على PUBLISHER SIGN UP .
  3. بعد ذلك أدخل المعلومات المطلوبة من موقعك الالكتروني ورابط الموقع وعنوانك وغيرها من المعلومات للتواصل.
  4. بالإضافة إلى ذكر وسيلة أخرى ترغب بالترويج من خلالها مثل قناة يوتيوب أو صفحة على الانستغرام وغير ذلك.
  5. بعد ذلك تضغط LOG IN
  6. ثم يظهر لك DASHBOARD الخاص بالموقع
  7. في حال لا تمتلك راس المال لانشاء موقع خاص بك أو ما يعرف بصفحة الهبوط يمكنك الاستعانة ب GOGLE SITES وهو مجاني تماما ويكن لموقعك الظهور في صفحات البحث الأولى في حال استخدام كلمات مفتاحية جيدة وصور بدقة عالية واختيار المواضيع المناسبة والالتزام بقواعد السيو.
  8. تظهر لك بال DASHBOARD  العروض المتوفرة وتختار ما يناسبك للترويج بالإضافة يظهر سعر العرض والدول الموجه لها. كما يمكنك اختيار FILTTER وتحدد وصف العروض التي تريدها.
  9. بعد اختيار العرض تقوم بالضغط علية وبالتالي سيتم ارسال طلب للانضمام للشركة والبدء بالترويج
  10. بعد ذلك يمكنك البدء بالترويج وكسب المال.
  أفضل شركات CPA وشرح شامل لها

طرق الدفع من موقع TriadMedia

يتم الدفع بشكل أسبوعي وذلك بالاعتماد على الأرباح الشهرية على أساس Net-30

أما بالنسبة لطرق الدفع فهي :

  • باي بال: حيث يمكنك استلام مدفوعاتك عبر PayPal . كما بإمكانك إرفاق بطاقتك الائتمانية وبالتالي بإمكانك إرسال الأموال دوليا ذهابَا و إيابًا من حسابك المصرفي وحسابك باي بال.
  • التحويل المصرفي: كما يوفر موقع TriadMedia ، إمكانية استلام المدفوعات عن طريق التحويل المصرفي.
  • عن طريق الشيك: حيث يوفر الموقع إمكانية سحب الدفوعات عن طريق شيك. حيث يتم إصداره عبر البريد العادي وبعدها يمكنك صرفه من البنك المحلي الذي تتعامل معه.
  • ACH عبر شركة: بالنسبة للمتواجدين في الولايات المتحدة فيمكن استلام المدفوعات عن طريق شركة وهي شبكة الكترونية مختصة بمعالجة المعاملات المالية في الولايات المتحدة. كما تدعم المعاملات للعملاء في الشركات والمؤسسات الحكومية.

بالختام أرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية والمفيدة حول موقع Triad Media ولابد من ذكر أن شركة Triad Media هي شركة كبيرة ولها علاقات قوية ومباشرة مع كبار المسوقين في مختلف المجالات والشركات. علاوة على ذلك تقدم خدمة التسويق للحملات الفردية أيضَا. كما يقدم الميزات للناشرين الذين يعملون على الموقع وإعطائهم المكافآت وفرصة شراء منتج عال الثمن مقابل تجميع المزايا التي يمنحهم الموقع إياها. علاوة على خدمة مساعدة الناشرين من قبل فريق من الخبراء المختصين بمجال التسويق.حقَا يعتبر موقع مثالي ومميز للبدء بالتسويق فلا تردد في ذلك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

304 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.