الربح من الإنترنت في هولندا مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

كتابة : ليال اسطى خبير
آخر تحديث : 29 أبريل 2022
الربح من الإنترنت في هولندا مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

ماهي طرق الربح من الإنترنت في هولندا؟ وما هي المواقع المضمونة لتحقيق ذلك؟ أصبح إيجاد عمل على الإنترنت الشغل الشاغل لأغلب الشباب. خصوصًا بعد جائحة كورونا التي فرضت الحظر في أغلب دول العالم، وفي ظل انتشار الإنترنت بشكل واسع حول العالم، فقد قرب المسافات، وأتاح فرص عمل عديدة لتحقيق الربح عن بعد.

وبما أن هولندا من الدول المعروفة بمستوى المعيشة الراقي، وارتفاع أجور العاملين في البلاد، فقد كانت وجهة مثالية لأغلب الشباب العربي الذي يسعى لبناء مستقبله. فإذا كنت ممن هاجروا إلى هولندا، ولا يرغبون بوظيفة ثابتة، بل يطمحون إلى عمل حر عن طريق الإنترنت، أو كنت ممن أجبرهم الحظر على ترك وظائفهم، فأنت الآن في المكان الصحيح الذي سيشرح لك عدة طرق متاحة لربح المال عن طريق الإنترنت في هولندا.

المواقع والطرق المضمونة لتحقيق الربح من الإنترنت في هولندا

يمنحك العمل في هولندا فرصة الحصول على فيزا والإقامة في البلاد، إضافة إلى الحصول على الجنسية وغيرها. ولكن تقديم أوراقك للعمل والحصول على وظيفة ثابتة قد يستغرق فترة من الزمن. وفي أثناء ذلك، لذا بإمكانك العمل على الإنترنت من خلال عدة طرق ومواقع مضمونة للربح في هولندا. وهي:

  • اليوتيوب من طرق الربح عبر الإنترنت في هولندا.
  • دروس على الإنترنت في هولندا.
  • الإجابة على الاستبيانات والاستطلاعات من طرق الربح المضمونة من الإنترنت في هولندا.
  • بيع منتجات خاصة من طرق الربح من الإنترنت في هولندا.
  • كتابة المقال والمحتوى من طرق الربح من الإنترنت في هولندا.
  • موقع Amazon Associates من مواقع الربح من الإنترنت في هولندا.
  • الترجمة من طرق الربح من الإنترنت في هولندا.

الربح من اليوتيوب في هولندا

أرباح اليوتيوب في هولندا

من لا يعرف موقع الفيديوهات الأشهر في العالم “يوتيوب”، ويمكنك من أي بلد الاستفادة من أرباحه. ولكن تختلف أسعار إعلانات يوتيوب من بلد لآخر. وفي هولندا، يمكنك كسب من 1 إلى 15 دولار مقابل كل 1000 مشاهدة. يمكنك تحقيق هذا الربح من خلال إنشاء قناة خاصة بك على الموقع، ثم عرضها على متابعيك. طبعًا، مع وضع بريد إلكتروني ليستطيع أصحاب العلامات التجارية التواصل معك للإعلان عن منتجاتهم على قناتك. وننصحك بربط حسابك على اليوتيوب مع google AdSense بعد تحقيق 4000 ساعة مشاهدة لقناتك، مع امتلاكها لحوالي 1000 مشترك. وهذا يعني دخل إضافي من الموقع عن طريق المشاهدات والإعلانات.

  كيفية عمل موقع MySoapBox

دروس مباشرة على الإنترنت من طرق الربح من الإنترنت في هولندا

دروس مباشرة على الإنترنت في هولندا

يمكنك إطلاق دورة تدريبية وإنشاء محتوى بأي مجال تتقنه، مثل إعطاء دروس باللغة الهولندية بشكل مبسط للمهاجرين العرب الذين يواجهون مشاكل مع اللغة، أو تعليم اللغة العربية للمهتمين، أو الخياطة أو الطبخ. وهناك مواقع ستفيدك في هذا المجال مثل موقع  SkillShare أو Udemy  الذي يساعدك في تقديم خدماتك على الإنترنت في مجالات مختلفة مثل التصميم، أو التسويق الإلكتروني أو البرمجة. وكل ما عليك فعله هو إنشاء فيديو تعليمي ورفعه على الموقع، ليلتحق بها الأشخاص الذين يرغبون بالتعلم. ويدفع الموقع لك مقابل عدد دقائق المشاهدة لمحتوى دوراتك. وهكذا تزيد دخلك من عائد تلك الدورات.

شاهد أيضًا: التسجيل في موقع يوديمي Udemy

الاستطلاعات والاستبيانات من طرق الربح من الإنترنت في هولندا

تعد هذه الطريقة من أضمن الطرق وأسهلها، وهناك العديد من المنصات التي تقدم خدمة الاستطلاعات المدفوعة الثمن. ومن أشهرها موقع meinungsstudie.de. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول للموقع وحل بعض الاستبيانات. طبعًا، مع إضافة رقم حسابك البنكي ليتم تحويل الأموال عليه.

شاهد أيضًا: مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة على الإنترنت لعام 2022

بيع منتجاتك الخاصة والربح من الإنترنت في هولندا

هل لديك هواية أو حرفة معينة؟ بإمكانك عرض المنتجات التي صنعتها بنفسك وبيعها على الإنترنت. وننصحك بالإعلان عنها بطريقة احترافية، واحرص على أن تكون الصور واقعية وجيدة، حتى لا يتهمك الزبائن بالغش. وأفضل هذه المواقع هو Etsy أو موقع Amazon handmade حيث تستطيع إنشاء حساب خاص بك، وفتح متجر إلكتروني للبضائع المصنعة يدويًا، مثل دمى الأطفال أو أكواب وصحون تعدّها حسب طلب العملاء في هولندا.

شاهد أيضًا: تطبيق ETSY شرح تطبيق للربح من الإنترنت

كتابة المقالات والمحتوى على الإنترنت في هولندا

  طريقة الاتصال ومراسلة دعم جوجل أدسنس ويوتيوب عبر البريد Google AdSense

كتابة المقالات والمحتوى على الإنترنت في هولندا

إذا كنت تحب الكتابة، فهذا الخيار الأمثل بالنسبة لك. فكتابة المقالات وسيلة جيدة وسريعة لكسب بعض المال من الإنترنت. ولكن دخل هذه الطريقة بسيط وخاصة في البداية. وممكن أن تكسب أكثر من خلال زيادة عدد العملاء الذين تتعامل معهم. أو من خلال المكافآت مقابل النصوص الجيدة من حين لآخر. ومن المنصات التي ممكن أن تفيدك في هولندا textbroker.de. وهذا الموقع هو الأشهر في كتابة النصوص والمقالات حول العالم، ويلعب الموقع دور وسيط بين العميل والكاتب، ويأخذ نسبته من الوساطة.

موقع Amazon Associates من طرق الربح على الإنترنت في هولندا

يضمن لك هذا الموقع ربح المال من خلال إنشاء حساب متجر إلكتروني، وربطه مع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي كاليوتيوب والفيسبوك وغيرها. لتقوم بترويج بضائع أمازون في هولندا على صفحاتك. من خلال وضع رابط مباشر لنقل المتابعين إلى المصدر الذي يمكنهم شراء السلعة منه. وهكذا تحصل على مبالغ مالية مقابل كل سلعة يتم شراءها من قبل متابعيك في هولندا. وكلما كانت سعر البضاعة المباعة أعلى، كلما زادت المبالغ المالية التي تحصل عليها.

الترجمة من وإلى اللغة الهولندية عن طريق الإنترنت

الترجمة من وإلى اللغة الهولندية عن طريق الإنترنت

إن كنت تتقن أكثر من لغة، ولديك مهارة في صياغة النصوص، عليك التوجه إلى الموقع العالمي One Hour Translation. هناك مواقع غيره، ولكنه الأشهر والأكثر استخدامًا حول العالم، وفي هولندا خاصة. فإن كنت عربي مقيم في هولندا، أو مواطن هولندي يمكنك تقديم خدماتك للعديد من الأشخاص الذين يحتاجونها مقابل مبلغ مالي معين. وهذا كفيل بأن يتيح لك فرص عمل أكثر. وبعد أن تقوم بإنشاء حساب عليه، وتتم الموافقة من قبل الإدارة. عليك تصفح فرص الترجمة وتقديم عروضك المباشرة. كما يحصل كل مترجم على الموقع على تقييم مقابل أعماله، وبالتالي كلما زاد تقييمك زاد أجرك مقابل الترجمة للساعة الواحدة، وزاد عدد المشاريع الموكلة إليك.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع الربح من الترجمة الصادقة

وأخيرًا، بعد أن تقرر استخدام الإنترنت لزيادة دخلك المادي، ودعم مصروفك الشهري. لا تنس إنشاء حساب PayPal. حيث أن أغلب المنصات تتعامل معه لتحويل المال إلى حسابك. كما يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية لسهولة تلقي المدفوعات. ولكن ضع في اعتبارك أنه مقابل كل معاملة هناك خصم فائدة مقابل خدمة الدفع.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

354 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.