ما هي أفضل مواقع الربح من الترجمة الصادقة؟ هل جربت من قبل العمل بمجال الترجمة؟ لقد أصبحت عمليات الترجمة من لغة إلى أخرى أمرًا ضروريًا في وقتنا الحاضر. فالمسافر إلى أي بلد بقصد العمل أو الدراسة يحتاج إلى ترجمة وثائقه وشهاداته إلى لغة الدولة التي يرغب بالسفر إليها. كذلك بعض الأشخاص قد تحتاج إلى ترجمة فورية في مجال عملها.فإذا كنت تتقن التحدث باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى، فها نحن نقدم لك الفرصة الذهبية للعمل عبر الإنترنت بمجال الترجمة، التي من الممكن أن تؤمن لك دخلًا إضافيًا بجانب دخلك الثابت. فسنقدم لك في مقالنا التالي أهم وأفضل مواقع الربح من الترجمة الصادقة، بالإضافة إلى ذلك سنقدم لك بعض النصائح لتنجح في العمل بمجال الترجمة.

أفضل مواقع الربح من الترجمة الصادقة

انتشرت في الآونة الأخيرة مواقع الترجمة الإلكترونية، والتي تتيح لك فرصة الربح من خلال الترجمة. هيا بنا لنتعرف على أفضل مواقع الربح من الترجمة:

موقع proz للترجمة الصادقة

يعمل لدى موقع proz أكثر من مليون مترجم من أكثر من 200 دولة حول العالم. يوفر لك الموقع ترجمة لأكثر من 45 لغة مختلفة. كذلك يسمح لك الموقع بالمشاركة بعمليات الترجمة في حين كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال الترجمة. فهو يقدم عروضًا تناسب جميع مستويات الخبرة. كل ما عليك هو إنشاء ملف شخصي جيد يوضح قدرتك بالترجمة للبدء في العمل، والحصول على أرباح مناسبة لك من خلال عملك مع الموقع. يمكنك التسجيل في الموقع من هنا.

موقع Up Work للترجمة الصادقة

موقع Up Work من أفضل وأشهر مواقع الترجمة، بالإضافة إلى أنه من أشهر المواقع المتخصصة بالعمل الحر. يعمل هذا الموقع على الترجمة من وإلى أي لغة ترغب بها حول العالم، بالإضافة إلى ذلك يتميز موقع UpWork بأنه يضمن دفع أصحاب الترجمة للمترجمين عند إتمام عملية الترجمة فورًا. من سلبيات الموقع أنه يخصم 10% من أرباح المترجمين بعد كل عملية ترجمة. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Unbabel للترجمة الصادقة

يعمل موقع Unbabel على جمع مجموعة كبيرة من المترجمين المحترفين، فالموقع يقوم بعدة اختبارات وسيطلب منك حل مجموعة من الأسئلة لتحقق من قدرتك بالترجمة، بالإضافة إلى مهاراتك اللغوية. لزيارة الموقع اضغط هنا.

موقع Translate للترجمة الصادقة

موقع Translate هو أفضل موقع للربح من الترجمة للمبتدئين. بسبب أن الموقع يختص بترجمة منشورات ومدونات مواقع التواصل الاجتماعي فقط. يعمل هذا الموقع على خدمة الأشخاص المبتدئين، بالإضافة إلى ذلك يمكنك سحب الأرباح من الموقع عن طريق باي بال. للاطلاع على الموقع أضغط هنا.

موقع Talentsroot للترجمة الصادقة

موقع Talentsroot من أفضل مواقع الربح من الترجمة الصادقة، وهو موقع عربي يختص بالأعمال الحرة ومن ضمنها الترجمة. يمتلك هذا الموقع مجموعة كبيرة وقاعدة قوية من العملاء العرب. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Mostaql للترجمة الصادقة

موقع Mostaql هو موقع عربي يختص بالترجمة، بالإضافة إلى ذلك فهو شبكة عربية واسعة يضم عددًا كبيرًا من المترجمين المستقلين الذين يرغبون بالعمل داخل منازلهم. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Khamsat للترجمة الصادقة

موقع خمسات أحد أهم وأفضل مواقع الربح من الترجمة في الوطن العربي. فهو موقع يختص بالأعمال الحرة، يعتبر العمل في موقع خمسات فرصة ذهبية للحصول على أرباح كبيرة من الترجمة بسهولة من خلال الموقع. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع Text Master للترجمة الصادقة

تتنوع خدمات موقع Text Master فهو موقع للترجمة الاحترافية ،كذلك هو موقع للكتابة والتدقيق اللغوي للمترجمين والكتاب. يدفع الموقع للمترجمين المحترفين 15 سنت مقابل كل كلمة يقومون بترجمتها. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع gengo للترجمة الصادقة

يدعم موقع gengo المترجمين المحترفين ولا يقبل إلا المحترفين للانضمام إليه، كذلك يقوم الموقع بإخضاع المترجمين إلى اختبار ومن يجتاز هذا الاختبار يصبح مترجم معتمد للموقع. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع SDL للترجمة الصادقة

تعتبر موقع SDL أفضل موقع للترجمة حول العالم، إذ يمتلك الموقع أكثر من 55 مكتب في مختلف أنحاء العالم. يختص الموقع بترجمة الملفات والنصوص والوثائق. يعد هذا الموقع احترافي فهو لا يعتمد إلا المترجمين المحترفين، فلا يتم اعتمادهم إلا بعد أجتاز عدد من اختبارات الترجمة. للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

موقع One Hour Translation للترجمة الصادقة

يعد هذه الموقع من المواقع الشاملة للترجمة، حيث أنه يقدم لك الترجمة لأكثر من 100 لغة. يقدم الترجمة لمختلف المجالات منها التقنية والقانونية كذلك للصحف والتطبيقات والبرامج. لذلك لا يقبل الموقع إلا المترجمين المحترفين وذوي خبرة عالية. بالإضافة إلى ذلك يسهل الموقع على المترجمين سحب الأموال من الموقع فيتيح لهم عدة طرق لسحب الأموال، بما في ذلك فهو ينشئ للمترجمين بطاقة ماستر كارد خاصة بكل مترجم. بالإضافة إلى ذلك يقسم الموقع المترجمين إلى فئات، وهذا ما يسهل العمل داخل الموقع. كذلك يرتب المترجمين حسب سرعة الترجمة فهناك المترجم البلاتيني، والمترجم الذهبي، والمترجم الفضي، والمترجم البرونزي.

نصائح هامة للاحتراف في الترجمة والعمل في مواقع الربح من الترجمة

لكي تنجح في مجال الترجمة أونلاين عليك الانتباه واتباع عدة خطوات منها:

  • تقوية لغتك الأم.
  • تقوية لغتك الثانية.
  • قارن بين ترجمتك وترجمات أخرى.
  • استمع للتعليقات على ترجمتك.
  • اطلع على أحدث تقنيات الترجمة.
  • قم بعمل دورات تدريبية وعلمية.
  • راجع وذاكر المصطلحات الهامة في الترجمة من حين إلى آخر.
  • اطلب المساعدة في الترجمة عندما تحتاج إليها.

وأخيرًا ، إذا كنت ممن يحترف الترجمة عليك أن تسارع في الانضمام إلى أحد هذه المواقع. ما علينا الآن سوى أن نذكرك بما تحدثنا عنه في مقالنا، أفضل مواقع الربح من الترجمة الصادقة. بالإضافة إلى ذلك بعض النصائح للربح من الترجمة أونلاين.