البنوك الالكترونية و تعاملها مع الدولة المصرية

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 2 مايو 2021
البنوك الالكترونية و تعاملها مع الدولة المصرية

أنشئت البنوك الإلكترونية منذ فترة زمنية ليست بعيدة ولكنها أصبحت من أكثر البنوك انتشارًا في الأعمال التجارية وعمليات البيع والشراء المتوفرة على الانترنت،

البنوك الإلكترونية التي تتعامل مع مصر

فهي من البنوك التي تسهل على الجميع التعاملات المادية وتكون غير البنوك المعروفة، فهي تساعدكم في سهولة استقبال وإرسال الأموال بين الأشخاص في أي وقت وبطرق أمنة دون وجود أي نصب أو سرقة من قبل الأشخاص الغير موثوق فيهم.

هناك مجموعة من البنوك الإلكترونية التي تقوم بالتعامل مع مصر وهم يعتبروا من أفضل البنوك الإلكترونية في العالم، وهي القادرة على حفظ حقوق الجميع ومساعدتهم في استقبال وإرسال الأموال لإتمام العمليات التجارية بنجاح وهما ما سنتعرف عليهم من خلال هذا المقال.

بنك الالكترونية بايونير (payoneer)

يعتبر هذا البنك واحد من أشهر البنوك الإلكترونية الذي يعتمد عليه مجموعة كبيرة من الأشخاص في استقبال وإرسال النقود، حيث يمكن التعامل به في جميع البلاد العربية، مما أنه يكون البنك الوحيد الذي يمكن من خلاله الحصول على حساب حقيقي ويتم إتاحته للجميع بالمجان، مما يسمح للجميع بدفع ثمن مشترياتهم من خلاله، كل ما يحتاجه الشخص هو الدخول إلى الموقع التابع للبنك، ويتم التسجيل واتباع التعليمات الموجودة في الموقع.

  مركز الدعم بايونير باللغة العربية payoneer live chat

ويتم طلب الماستر كارد التابع لبنك البايونير وهي تكون مقدمة للجميع بالمجان، حيث يتم إرسالها لك عن طريق البريد التابع لك، كما يمكن استلامها من البريد العادي في أي وقت، وبمجرد استلامها يتيح لكم استعمالها بعد مرور 24 ساعة من تفعيلها.

بنك الالكترونية باي بال (paypal)

بنك الباي بال في الأساس يكون واحد من البنوك المعروفة الخاصة بالدفع الإلكتروني والذي يتم استعماله في العالم العربي، مما أنه من البنوك الالكترونية المعروفة والتي يتعامل من خلالها العديد من العملاء التابعين للخدمات الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت، مما أنه من البنوك التي تتمتع بالأمان والراحة الكافية، فبنك الباي بال يعتبر من أفضل البنوك التابعة للمتسوقين.

فهو يسهل عليكم الدفع الإلكتروني سواء إرسال أو استقبال الأموال بدون وجود أي ترهيب أو خوف وذلك لأنه يتم الدفع عن ريق بوابة إلكترونية تمنع السرقة نهائيًا، ومن الجدير بالذكر أن هذا البنوك هو الوحيد المعتمد عليه في معظم الدول العربية وبالأخص دولة الامارات ويمكن لأي فرد في العالم القيام بفتح حساب في للاستمتاع لخدمات التسوق الإلكتروني.

  وسائل الدفع الإلكترونية المتاحة في بريطانيا

بنك الالكترونية سكريل (skrill)

حصل بنك سكريل على لقب أفضل البنوك الإلكترونية التي يتم عن طريقها استقبال وإرسال الأموال، فهو يكون الوسيلة الوحيدة التي تساعدكم في القيام بعملية التسوق بسهولة وبدون التعرض إلى النصب أو الاحتيال مما أنه واحد من أكثر البنوك المتاحة عبر الأشخاص والشركات المتوفرة عبر الانترنت وذلك لأنه يطبق نسبة بسيطة جدًا من الرسوم في حالة البيع الكترونيًا.

بنك الالكترونية النتلر (Neteller)

عرف أن بنك النتلر من البنوك المتصدرة في قائمة أشهر البنوك الإلكترونية وهذا لأنه يسهل عليكم تنفيذ العديد من العمليات الإلكترونية المشهورة والتي تساعد الجميع في الحصول على خدمة إرسال واستقبال الأموال بكل سهولة والاستمتاع بخدمات الدفع عن طريق الفيزا ومنعًا لوجود التعرض إلى النصب ومن الجدير بالذكر أن هذا البنك من البنوك التي تم التعامل بها في كبر المدن والدول العربية.

بنك الالكترونية البايزا (Payza)

عرف أن بنك البايزا الإلكتروني في الأصلي هو بنك كندي وعرف باسم اليرت باي وأيضًا يعتبر من أفضل 5 بنوك يتم التعامل بها في مصر وهو مناسب جدًا للجميع لأن يمكن التحكم فيه عن طريق الهاتف المحمول بجانب استخداماته المتعددة عبر الانترنت.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

10264 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.