أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية

كتابة : راقي خضور
آخر تحديث : 15 سبتمبر 2022
أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية

أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية تستطيع من خلالها بدء استثمارك في تعدين العملات الرقمية المشفرة من منزلك عبر الإنترنت. وهي مواقع منتشرة حول العالم وتستطيع الوصول إليها عبر الإنترنت بكل سهولة. حيث ظهرت العملات الرقمية مع تطور الثورة الرقمية وأصبح الاستثمار بالعملات المشفرة واقعًا ملموسًا ومن أهم دعائم الاقتصاد العالمي. ومع ظهور العملات الرقمية ظهر معها الكثير من المصطلحات والمعدات وأهمها التَعدين السحابي الذي جعل هذه العملات هدفًا لجميع المستثمرين حول العام. وظهرت الكثير من المواقع والشركات المختصة بعمليات التعدين السحاب وتوفر خدماتها للعملاء والمستهلكين في جميع دول العالم. وفيما يلي نقدم  لكم مقالًا مميزًا عن أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية وكل ما تحتاج إلى معرفته عن هذه المواقع.

شاهد أيضًا: عادات مالية سيئة عليك التخلي عنها بأسرع قت ممكن.

ما هو التعدين السحابي

التَعدين السحابي هو طريقة لتعدين العملات الرقمية المشفرة من خلال قوة الحوسبة السحابية المستأجرة ودون الحاجة إلى تثبيت أو تشغيل أجهزة حاسوب من قبل العملاء أو استخدام البرامج ذات الصلة المباشرة. وتتيح شركات التعدين الحسابي لعملائها فتح حساب المشاركة عبر الإنترنت في عملية تعدين العملات الرقمية بتكلفة أساسية. المر الذي يجعل من عملية التَعدين السحابي متاحًا لأي شخص في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك يستخدم التعدين السحابة برامج الحوسبة السحابية بهدف إنتاج عملات رقمية مشفرة تعتمد على بلوك شين. وباعتبار أن الحوسبة السحابية واحدة من أسرع اتجاهات التكنولوجيا تقدمًا، فإنه يتم الوصول إلى خدمات الحوسبة مثل خدمات قواعد البيانات والمعالجة وتخزين الملفات عبر سحابة الإنترنت، كما يتم فرض رسومًا على أساس الاستخدام .

شاهد أيضًا: أفضل مواقع التَعدين السحابي للعملات الرقمية 2022.

أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية

أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية

من خلال سعيهم لتحقيق الربح السريع، يبحث المستثمرون حول العالم عن أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. حيث حققت هذه المواقع والمنصات والشركات لأصحابها مبالغًا طائلة وحصلوا على ثروات كبيرة لم يحلموا بها حتى. مما دفع المستثمرين حول العالم للبحث عن طرق للاستفادة من التعدين الحسابي والحصول على جزء من هذه الكعكة. وفيما يلي نقدم لكم أفضل 10 مواقع تَعدين سحابي للعملات الرقمية.

  • أولًا موقع CCG Mining من أفضل 10 مواقع تَعدين سحابي.
  • ثم منصة Shamining من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي.
  • موقع Crypto Universe أفضل 10 مواقع تَعدين سحابي.
  • منصة Ecos من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي.
  • شركة BeMine أفضل 10 مَواقع تعدين سحابي.
  • منصة Free mining أفضل 10 مواقع تَعدين سحابي.
  • ثم منصة IQ Mining أفضل 10 مواقع تعدين سحابي.
  • موقع Hashnest أفضل 10 مواقع تعدين سحابي.
  • Awesome Miner أفضل 10 مواقع تعدين سحابي.
  • منصة Genesis Mining أفضل 10 مواقع تعدين سحابي.

موقع CCG Mining من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

يعتبر موقع CCG Mining من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية حول العالم. يساعد هذا الموقع المميز على الربح في مجال التعدين ويقدم خدماته للمستثمرين في مجال العملات المشفرة وخصوصًا البيتكوين. ويتم التَعدين السحابي عبر موقع CCG Mining من خلال استجار أجهزته للتعدين عبر شراء الهاش باور hash power وتنجز مهمة التعدين لك. تأسست موقع CCG Mining في العام 2016 خلال طفرة العملات المشفرة، ويعمل هذا الموقع المميز على نبدأ تسهيل الأمر عليك أينما كنت. وبدأ موقع CCG Mining عمله كشركة دولية تقدم حلولًا شاملة تعتمد على تقنية blockchain، حيث اكتسبت أكثر من خمسون ألف عميل خاص وأكثر من 850 عملاء الأعمال. وتتوفر فروع هذا الموقع من خلال ستة مكاتب في خمسة دول وهي بريطانيا وروسيا وبولندا وجمهورية التشيك والنمسا ولاتفيا. ويهدف إلى بناء أعلى قوة تجزئة للحوسبة في أوربا، وتعمل على تقديم خدمات احترافية والسعي باستمرار لتحقيق أكبر قدر من الرضا لكل عميل.

  شرح توثيق حساب بينانس

أفضل 10 مواقع تَعدين سحابي للعملات الرقمية

منصة Shamining من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

منصة Shamining هي من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. تتخذ منصة Shamining من المملكة المتحدة مركزًا لها، وتوفر لك شراء إحدى خططها الخاصة بالتَعدين السحابي بهدف تحقيق الأرباح منها. وأهم العملات الرئيسية المستخدمة في منصة Shamining هي البتكوين والإيثيروم، ويتم التَعدين السحابي فيه عبر إيداع المبلغ المطلوب بعد اختيار الخطة المناسبة لك. ثم تحقيق الأرباح عن طريق التَعدين السحابي ومن غر استخدام حاسوبك الخاص. وتعتمد الأرباح على الخطة التي تختارها ويتوفر على المنصة ما يسمى حاسبة الدخل Income Calculator. والتي يمكنك من خلالها إيداع المبلغ الذي تريد في هذه المنصة ثم تعمل المنصة على إعلامك بقيمة الأرباح اليومية والشهرية والسنوية.

قيمة الربح من منصة Shamining

تحدد منصة Shamining للتعدين السحابي مبلغ الإيداع الأدنى وهو 250 دولار أمريكي وتكون قيمة الأرباح كما يلي:

  • أولًا عند استثمار مبلغ 250 دولار أمريكي سيكون الربح 1.4$ يوميًا و44$ شهريًا و534$ في السنة.
  • ثم عند إيداع مبلغ 500 دولار أمريكي سيكون الربح 2.94$ يوميًا و89$ شهريًا و1068$ في السنة.
  • في حال إيداع مبلغ ألف دولار أمريكي سيكون الربح 5.94$ يوميًا و178$ في الشهر و2137$ في العام.
  • أما عندما تستثمر مبلغ بقيمة خمسة آلاف دولار أمريكي سيكون مقدار الربح اليومي 29$ و890$ في الشهر و10680 في السنة.

فكلما زاد المبلغ الذي تستثمر به أو تودعه في المنصة يزداد هامش ونسبة الربح مع العلم أن عائد الربح للمبالغ التي تزيد عن خمسة آلاف دولار هو 143%.

موقع Crypto Universe أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

يصنف موقع Crypto Universe واحدا من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. تأسس في العام 2017 من قبل ستيفان وإريكا وتوماس فليكل، وتتخذ من فيينا عاصمة النمسا مقرًا لها. العمل الرئيسي هو توزيع أجهزة تعدين البيتكوين من Canaan.io للسوق الأوربية. كما يوجد Crypto Universe فريق مميز يتمتع بالابتكارات والمهارات التي توفرها تكنولوجيا بلوك تشين. ويسعى هذا الفريق إلى إنشاء أكبر مجموعة تكنولوجية عبر إتاحة إمكانية الحصول على التنقيب السحابي للجميع على الأرض. ويعمل موقع Crypto Universe عبر استئجار قوة الحوسبة، حيث يحتاج عامل المنجم إلى الإعداد والتشغيل للحصول على أي عملة. كما يتم تضمين فواتير الكهرباء وعمل المهندسين والمواد الاستهلاكية في رسوم الصيانة، ويعتبر العقد ساري المفعول فقط في حال تم دفع الصيانة. بالإضافة إلى إمكانية إتمام هذه العملية من لوحة القيادة الخاصة بك ومن ثم يمكنك الحصول على ربحك اليومي من BTC.

أفضل 10 مواقع تَعدين سحابي للعملات الرقمية

 

منصة Ecos من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

منصة Ecos هي إحدى أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية العالمية. وهي عبارة عن منصة تعدين سحابي لتعدين البيتكوين واستثمار العملات المشفرة تأسست في العام 2014 وتساعد على البدء في كسب عملات البيتكوين. وتوفر المنصة أكثر الأدوات اللازمة للتعامل مع الأصول الرقمية أهمها:

  • أولًا تعدين سحابي للبيتكوين.
  • ثم شراء المعدات ذات قوة التجزئة العالمية.
  • محفظة التشفير.
  • ثم المبادلات.
  • محافظ العملات المشفرة.

كما توفر منصة Ecos أدوات مريحة وآمنة وبسيطة لاستثمار التَعدين السحابي وحصل على الكثير من المستخدمين والعملاء. بالإضافة إلى توفير المنتجات والأدوات لتوليد الدخل DeFi وتعمل على تزويد المستخدم بأدوات بسيطة وفعالة لإدارة ECOS DeFi. ويتيح التعديل الحسابي فرصة تأجير سعة من المعدات لتعدين البيتكوين، تتمثل ميزة التَعدين السحابي في ECOS بتقاضي أقل عمولة وقيمة تنافسية للكهرباء وبدون أعباء ضريبية.

شركة BeMine أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

تعتبر شركة BeMine واحدة من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية في العالم. تأسست هذه الشركة في بداية العام 2018 وهي شركة تعدين سحابي تستند إلى مبادئ الشفافية والأمن والنهج الحديث لاستخدام الكهرباء. حيث تسمح الشركة بتعدين سحابي للعملات المشفرة عبر الإنترنت دون مشاركة المالك المباشر للمعدات وذلك من خلال توحيد مراكز البيانات وأصحاب المعدات الخاصة بالَتعدين السحابي المشترك للعملات المشفرة. كما يتم دعوة أصحاب فنادق التعدين للشراكة، بينما أصحاب المعدات مدعوون لوضعها في المراكز. بالإضافة إلى ذلك يتيح BeMine لعملائه شراء ما يصل إلى 1% من حصة ASIC بأسعار مقبولة. ويمكن أن تكون هذه طريقة مفيدة لبدء تعدين سحابي للعملات دون شراء آلة مرتفعة السعر، وتوفر شراء ASIC التوابل من الباب إلى الباب.

  أفضل كرت شاشة للتعدين 2022

شاهد أيضًا: موقع تعدين سحابي مجاني 2022.

منصة Free mining أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

تتميز منصة Free mining بأنها واحدة من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. وتأسست Free mining في العام 2018 وتعمل على صيانة دورية للأجهزة في مراكز البيانات وتهدف إلى إنتاج عملة رقمية أو عملات مشفرة مثل البيتكوين. وتستخدم أحدث شرائح ASIC وأجهزة التَعدين السحابي لإعدع وتشغيل جاز التَعدين السحابي وكل ما عليك فعله هو إعداد حسابك واستخراج أول عملة بيتكوين عبر خدمة تَعدين سحابة بيتكوين مجانية. كما لا تحتاج إلى الاستثمار في أجهزة باهظة الثمن وتوفر Free mining خدمة استخراج عملات البيتكوين من المنزل. حيث تتواجد في جميع أنحاء العالم وبالتالي لا يجب القلق بشأن سرعة الإنترنت وتكلفة الكهرباء وصيانة الأجهزة.

شاهد أيضًا: مواقع تعدين الاثريوم مجانا 2022.

منصة IQ Mining أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

منصة IQ Mining هي من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية في العالم. تم تأسيس منصة IQ Mining في نهاية العام 2016 من قبل فري من لخبراء في برمجة blockchain ومهندسي تكنولوجيا المعلومات. كما تم تعيين أعضاء في فريق التَعدين السحابي من مختلف الاختصاصات لإنجاز الأعمال على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك منصة IQ Mining مجموعة واسعة من عقود التَعدين السحابي مع مدفوعات في أكثر العملات الرقمية المشفرة شيوعًا وتداولًا وأكثر من مائة عملة بديلة وأيضًا عقد بدفع ثابت بعملة USDT.

موقع Hashnest أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

موقع Hashnest هو من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. تأسست شركة Hashnest في العام 2013 وهي من أوائل الشركات التي قدمت خدمات التعدين الحسابي في العالم. تروج شركة Hashnest إلى فكرة التجزئة غير المحدودة للوقت وتطرح منتجات تنافسية للغاية. حيث تمكن المستثمرين من الدخول في سوق هابطة والحصول على مكافآت مزدوجة من ارتفاع العملات المعدنية والهاشرات في الأسواق الصاعدة. كما تستضيف شركة Hashnest العديد من العلامات التجارية لعمال المناجم، مثل Antimininer S17 وS15 وZ11 وWhatsminer M1215 وM20S. بالإضافة إلى إمكانية تعدين Bitcoin وLitecoin وZcach وDash. كما تخطط لدعم المزيد من العملات المشفرة في المستقبل القريب.

شاهد أيضًا: الموقع الرسمي لبنك الخليج GULF BANK طريقة الدخول.

Awesome Miner أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

يعتبر Awesome Miner من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. حيث تستخدم العديد من خوارزميات التَعدين السحابي وبرامج التعدين وقياس معدل التجزئة واستخدام الطاقة لكل منها لتحسين قرارات تحويل الربح. كما يتضمن دعمًا لأكثر من 50 برنامج من أشهر برامج التعدين ويتم تضمين المئات من العملات المشفرة في الاحصائيات ومعلومات الإيرادات. بالإضافة إلى ذلك يوفر Awesome Miner ميزة فريدة لإجراء عمليات رفع تردد التشغيل لكل من AMD وnvidia GPU ومن دون استخدام أي تطبيقات خارجية. وينصح باستخدام رفع تردد التشغيل الأصلي للتحكم في خصائص سرعة الساعة والجهد والطاقة والمروحة لوحدات معالجة الرسومات الخاصة بك. كما تمنحك ميزة تحويل الأرباح إمكانية تحسين التَعدين السحابي لتحقيق أكبر قدر ممكن من الربحية.

شاهد أيضًا: فتح حساب النجمة في البنك التجاري الكويتي خطوات وشروط.

منصة Genesis Mining أفضل 10 مواقع تعدين سحابي

منصة Genesis Mining من أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. تأسست في العام 2013 عبر تجارة عملات البيتكوين الرقمية. وعمل المؤسسون على بناء مجموعتهم الخاصة وبدأ الأمر بفكرة التنقيب بوصفه خدمة. ثم أسسوا أو مجموعة تنقيب في أوروبا الشرقية وتطورت إلى أن حققت نموًا كبيرًا في مجال التَعدين السحابي ولتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال توفير قوة الهاش في العالم. بالإضافة إلى ذلك توفر Genesis Mining خدمة التنقيب السحابي متعدد الخوارزميات والعملات باستخدام أحدث التقنيات دون أي رسوم للمجوعات. كما تسعى لجعل عملية التنقيب عن العملات المشفرة تجربة سهلة وذكية ومجزية للجميع، وهذا ما ساعدها على استقطاب ما يزيد عن مليوني عميل حول العالم.

وفي نهاية مقالنا اليوم وبعد أن تحدثنا عن أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية. ننوه إلى أن التَعدين السحابي ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبًا للجميع. كما أن المعلومات الواردة في هذا المقال هي تعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضًا أو طلبًا للاستثمار. ونذكر بضرورة توخي الحذر الشديد قبل الاستثمار في هذا المجال.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2373 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.