أفضل موقع استيراد من كوريا والذي تستطيع من خلاله استيراد الكثير من العلامات التجارية الكورية المميزة، والتي قد تعود عليك بعائد ربحي كبير. حيث تعتبر كوريا من أهم الدول المصنعة للكثير من المنتجات وخصوصًا السيارات والإلكترونيات والألبسة. وتلقى المنتجات الكورية رواجًا كبيرًا في الأسواق العالمية عمومًا والعربية خصوصًا لما تتمتع به من مصداقية ومتانة، وأسعار تنافسية مقارنة بمثيلاتها من المنتجات الغربية على سبيل المثال. وحيث أن التسويق عبر الإنترنت هو من أهم طرق التسويق في وقتنا الحالي، فقد ظهرت في كوريا العديد من المواقع الإلكترونية، التي تعمل على تسويق المنتجات الكورية وتأخذ دور الوسيط في عمليات إبرام الصفقات التجارية والتعريف بالمنتجات الكورية. وفي مقالنا التالي نبين لكم أفضل موقع استيراد من كوريا، وأهم المنتجات الكورية وتكلفة الشحن من كوريا.

ما هو أفضل موقع استيراد في كوريا

من خلال أفضل موقع استيراد في كوريا يمكنك الحصول على أهم المنتجات الكورية التي ترغب بها. سواء لأغراض تجارية وتحقيق أرباح أو لأغراض شخصية واقتناء كل ما هو جميل ونفيس من أهم المنتجات الكورية ضمن العلامات التجارية التي تتميز بها كوريا. وفيما يلي نبين لكم أفضل موقع استيراد في كوريا وهي:

  • موقع جوبيز كوريا gobizkorea أفضل موقع استيراد في كوريا.
  • موقع Autowini من أفضل مواقع الاستيراد في كوريا.
  • مَوقع Koreadepart أفضل مَوقع اسْتيراد في كُوريا.
  • ثم موقع OKVIT من أفضل مواقع الاستيراد في كوريا.
  • موقع EuroPages يوروفيجن من أفْضل موقع استيْراد في كُوريا.
  • ثم موقع Style Nanda من أفضل مواقع الاستيراد في كوريا.
  • موقع hr2021 أفضل موقع استيراد في كوريا.

موقع جوبيز كوريا gobizkorea أفضل موقع استيراد من كوريا

موقع جوبيز كوريا gobizkorea هو أفْضل موْقع استيْراد من كورْيا، وهو من المواقع غير الربحية وتموله SBC وهي مؤسسة الشركات الصغيرة والمتوسطة. يعمل على تنفيذ سياسات وبرامج الحكومة الكورية لنمو سليم وتطوير المشاريع الكورية والمتوسطة. كما يعمل على تطوير منتجات جديدة وتحويل هياكل أعمالهم، ويدعم برامج التعاون والتسويق العالمي. ويوفر لكم هذا الموقع الرائع فرصة استيراد الأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل والأدوات الكهربائية الإلكترونية والكثير من المنتجات التي تحمل أفضل العلامات التجارية وأهم المنتجات الكورية.

شاهد أيضًا: ما هي عملة ايطاليا رمز عملة إيطاليا.

أفضل موقع استيراد من كوريا

موقع Autowini أوتو ويني للاستيراد من كوريا

يصنف موقع Autowini أوتو ويني كأفضل موْقع استْيراد من كوْريا، ويختص هذا الموقع المميز في تقديم خدمة شحن السيارات من كوريا إلى مختلف أنحاء العالم. ويتمتع موقع Autowini بالكثير من المصداقية ويقدم أسعارًا تنافسية للغاية. ويوفر لكم هذا الموقع الرائع جميع أنواع السيارات المصنعة في كوريا، ويقسمها حسب أولويات الصانع والوقود. وذلك لسهولة الاختيار البحث ضمن موقع Autowini. بالإضافة إلى ذلك يقدم خدمة توفير قطع السيارات وخدمات ما بعد البيع، وهو أفضل مْوقع اسْتيراد في كوْريا للسيارات المستعملة أيضًا.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن الفحص الدوري للسيارات 1444.

تكلفة الشحن من كوريا

موقع Koreadepart أفضل موقع استيراد من كوريا

يصنف موقع Koreadepart من أفضل موْاقع الاسْتيراد من كُوريا. وهو مركز تسوق عبر الإنترنت تم تأسيسه في الأول من أبريل من العام 2003، يختص هذا الموقع بالألبسة النسائية ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى أنواع محددة من الأطعمة الكورية الشهية. حيث يعمل على تأمين طلبات العملاء، ومن أرقى العلامات التجارية المختصة بهذه البضائع. ومن ثم إرسالها عبر أفضل شركات الشحن العالمية الآمنة إلى أي دولة في العالم. كما أن موقع Koreadepart موثوق ومضمون وذلك كونه يشحن البضائع والمنتجات من كوريا بشكل مباشر إلى العميل، ويقدم خدمات البيع بالجملة والبيع بالتجزئة، وتقيم المعلومات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الشحن الموثوق.

شاهد أيضًا: التمويل مقابل الرهن اعقاري من بنك البلاد.

موقع OKVIT للاستيراد من كوريا

يعتبر موقع OKVIT أفضل موقع استيراد من كوريا، ويمكنك من خلاله استيراد العديد من العلامات التجارية الكورية الشهيرة. حيث تم تجديد خدماتها الموقع المميز لشحن المنتجات الكورية الأصلية بشكل أسرع مع نسبة أمان عالية. وتعمل إدارة موقع OKVIT على تشغيل مركز خدمات لوجستية قادر على التعامل مع جميع العمليات التجارية مثل الطلب والدفع والشحن. كما تعتبر إدارة الموقع نفسها مسؤولة عن خدمات الشحن الدولي الآمن بالإضافي إلى تقديم خدمة العملاء في الخارج. لجميع المنتجات التي تم شحنها عن طريق موقع OKVIT، بالإضافة إلى التعامل مع أفضل شركات الشحن العالمي التي تتميز بشهرة كبيرة بمستوى الأمان والسرعة في نقل الشحنات والمنتجات.

شاهد أيضًا: شروط التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1444.

موقع EuroPages يوروفيجن أفضل موقع استيراد من كوريا

موقع EuroPages أو دليل الشركات الأوروبية هو أفضل موقع استيراد من كوريا. تأسس هذا الموقع المميز في العام 1982 وبذلك يكون من أقدم مواقع الاستيراد من كوبا. ويمتلك تاريخ طويل وعريق في شحن السيارات، وتوفير كافة أنواع السيارات الكورية وغيرها من السيارات العالمية. بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من تسهيلات الشحن الآمنة عبر التعامل مع أفضل شركات الشحن الدولية. ويتم عرض السيارات السياحية أولًا ثم السيارات المستعملة ثم قطع تبديل وغيار السيارات. كما أنه يساعدك في تأمين كافة أنواع الإكسسوارات وتجهيزات السيارات وكل ما تحتاج إليه في هذا المجال.

تكلفة الشحن من كوريا

موقع Style Nanda للاستيراد من كوريا

يتميز موقع Style Nanda بأنه أفضل موقع استيراد من كوريا. حيث يقدم الموقع الكثير من العلامات التجارية المميزة وأهمها الألبسة المتنوعة ومستحضرات التجميل الأصلية والمصنعة في أفضل المعامل الكورية. كما يتوفر لدى الموقع أفضل الأزياء العالمية والتي يتم شحنها عبر أشهر شوكات الشحن العالمية التي تعمل على توصيل الشحنة إلى وجهتها بأمان تام. وأكثر ما يميز هذا الموقع هو تكلفة الشحن من كوريا، حيث يتيح هذا الموقع إمكانية شحن الطلبات شكل مجاني عندما تتجاوز 60 دولار أمريكي.

أفضل المنتجات الكورية

موقع hr2021 أفضل موقع استيراد من كوريا

يصنف موقع hr2021 كأفضل موقع استيراد من كوريا، حيث يختص موقع hr2021 في كوريا بتوفير وشحن السيارات من كوريا إلى جميع أنحاء العالم. ويوفر أفضل العلامات التجارية للسيارات الكورية ومستلزماتها. كما يتصف بالمصداقية العالية، حيث يساعدك في الحصول على السيارة التي تحلم بها وشحنها إليك أينما كنت وفي أي وقت. ويتلخص عمل موقع hr2021 بأخذه دور الوسيط بين المستورد والشركة المصدرة لتسهيل إبرام الصفقات والمساعدة على شحنها والإشراف على وصولها إلى هدفها بأمان ويسر.

أفضل المنتجات الكورية

أفضل المنتجات الكورية

من خلال أفضل موقع استيراد من كوريا يمكنك استيراد العديد من المنتجات الورية التي تتمتع بشهرة واسعة وميزة تنافسية كبيرة في العديد من المجلات الصناعة والاقتصادية. وفيما يلي نبين لكم أفضل المنتجات الكورية التي تستوردها أغلب الدول العالمية، وهي:

  • أولًا الآلات والمعدات الكهربائية.
  • ثم السيارات والمركبات.
  • البلاستيك بكافة أنواعه وأشكاله.
  • ثم المنسوجات والأقمشة.
  • الأجهزة الطبية والبصرية والتقنية.
  • ثم أجهزة الكمبيوتر.
  • السفن والقوارب.
  • ثم الوقود المعدني والزيوت.
  • الحديد والفولاذ.
  • ثم المواد الكيميائية العضوية.

تكلفة الشحن من كوريا

بعد أن تحدثنا عن أفضل موقع استيراد من كوريا، لا بد لنا من أن نبين لكم تكلفة الشحن من كوريا. حيث يتراوح سعر الشحن بين 700 دولار في الحد الأدنى ويصل إلى 2000 دولار كحد أقصى. ويختلف هذا المبلغ باختلاف شركات الشحن والمكان الذي يتم الشحن إليه. كما يتم اتساب مبالغ إضافية كرسوم وضرائب تختلف حسب نوع الشحنة. ولتقريب فهم تكلفة هذه الرسوم والضرائب، سنوضح لكم ما هي الرسوم المترتبة عليك عند استيراد سيارة بسعة محرك 1600 CC والتي تضاف إلى تكلفة الشحن من كوريا. وهي الضرائب التالية:

  • أولًا إضافة مبلغ 40% من قيمة ثمنها الأصلي تحت مسمى ضريبة جمركية.
  • ثم أضافة مبلغ 3% من قيمة السيارة تحت مسمى رسوم تنمية.
  • إضافة مبلغ 1% من قيمة السيارة تحت مسمى ضريبة جدول.
  • ثم إضافة مبلغ 14% من قيمة السيارة تحت مسمى ضريب القيمة المضافة.

وفي ختام مقالنا وبعد أن استعرضنا أفضل موقع استيراد من كوريا، وأهم المنتجات الكورية وتكلفة الشحن من كوريا. نذكر بضرورة الانتباه جيدًا قبل الاستيراد عبر مواقع الإنترنت، وننوه إلى ضرورة الاستعانة بوسيط تجاري ذي خبرة في مجال الاستيراد والتصدير، وذلك منعًا لوقوع الأخطاء وسوء الفهم الذي قد يكلفك أموالًا كثير.