افضل فنادق شهر العسل في سانتوريني، المكان الذي تمضي فيه شهر العسل يبقى الأفضل على الإطلاق، سواء بتفاصيله الكبيرة أو الصغيرة، حتى إذا كان فخمًا أم بسيطًا، يبقى الذكرى الجميلة التي تحتفظ بها في مخيلتك لمدى الحياة. إذ تعد جزيرة سانتوريني اليونانبة هي المكان الأفضل في العالم لقضاء شهر العسل. لهذا السبب وجد ما يسمى بمجموعة فنادق سانتوريني، وهناك في الحقيقة أكثر من 1300 فندق مجهز للعرسان على هذه الجزيرة الرائعة الجمال!

مما لا شك فيه أنه يوجد بين هذه المجموعة الكبيرة من الفنادق خيارات عدة لكي تناسب حميع الأذواق والميزانيات. أحبائي العرسان، قبل اختياركم للمكان الذي ستمضون فيه شهر عسلكم والذي سيكون بداية لحياة جديدة، أتمنى منكم أن تطلعوا على مقالي هذا عبر منصة تجارتنا الذي سأقدم من خلاله أفضل فنادق شهر العسل في سانتوريني.

جزيرة سانتوريني اليونانية

أذا أردت الانتقال من عالم الواقع إلى عالم الخيال، السحر والجمال، الاختيار واحد والمكان واحد لا مثيل له، نعم إنها جزيرة سانتوريني الرومانسية الساحرة. في الواقع، تتمتع جزيرة سانتوريني بمميزات لا تعد ولا تحصى لتمضية أفضل الأوقات وأجمل اللحظات. إذ صنفت جزيرة سانتوريني من بين أفضل 20 مكانًا للسفر في العالم، كذلك اختيرت من بين أفضل عشر جزر على وجه الأرض للسياحة.

في الحقيقة، لا بد من أن تضيف روح المغامرة في حياتك حيث يمكنك الغوص في أعماق المياه الزرقاء، واكتشاف كنوز سانتوريني الساحلية، ولا بد لك من أن تلتمس الرمال البيضاء أو الحمراء وحتى السوداء بالإضافة إلى الحصى البركانية. إذ في ستقف مندهشًا أمام عظمة المناظر الطبيعية المثيرة للإعجاب، كذلك التشكيلات الصخرية المذهلة للجزيرة.

موقع جزيرة سانتوريني

 تقع جزيرة سانتوريني جنوب بحر إيجه تحديدًا في أرخبيل كيكلاديس جنوب شرق اليونان. وصنفت بأنها واحدة من أجمل جزر العالم وأكثرها سحرًا!

ومن الجدير بالذكر نشأت جزيرة سانتوريني على أنقاض جزيرة سيكلاديز بعد أن دمرها بركان في عام 1620 م. ومما لا شك فيه، أنه على أثر هذا البركان تعرضت الجزيرة للانهيار في الوسط  حيث ملأت مياه بحر إيجه هذا الوسط. بعد ذلك، ظهرت جزيرة سانتوريني على شكل هلال من الصخور البركانية. لتصبح فيما بعد وجهة السياح الأساسية في اليونان.

الأنشطة التي توفرها سانتوريني

تعد رياضة المشي من ضمن برامج الأنشطة اليومية في سانتوريني، حيث أن طبيعة وجمال الجزيرة والأماكن، تساعد وتشجع على ممارسة رياضة المشي والاستمتاع بالمناظر الخلابة. ولعل من أكثر الأماكن مقصدًا للمشي نذكر حافة كالديرا، كما يمكنك التوجه شمالًا إلى فيروستيفاني وايميروفيجلي على طول مسافة كالديرا. وفي الوقت نفسه، يمكنك متابعة المشي لتصل إلى أويا، لكن لابد من أخذ الحيطة والحذر، حيث أن المسار على هذا المسلك قاسيًا بعض الشيء.

ويمكنك أن تنظم جولات متعددة تتعرف من خلالها على معالم الجزيرة الأثرية والتاريخية. كما يمكنك التمتع بمشاهدة غروب الشمس، وانعكاسه على المياه والصخور بمنظر لم ترَ مثله في حياتك. بالإضافة إلى ذلك تقدم الجزيرة مكانًا خاصصا لهواة الرحلات البحرية، حيث أنه بإمكانك الانضمام إلى رحلة بحرية كلاسيكية بكالديرا، لتتابع بعد ذلك إلى نيا كاميني وكذلك باليا كاميني. مع العلم أن الأجمل في الرحلة البحرية هو التوقف عند فوهة البركان والاستمتاع بالمياه الحارة.

أفضل فنادق شهر العسل في سانتوريني

تمتاز جزيرة سانتوريني بطرازها المعماري الجميل ذي المباني التاريخية ذات القباب البيضاء والزرقاء. هذا فضلًا عن الشاطئ العنصر الأكثر جذبًا للأزواج من معظم أقطار العالم، مما خلق الحاجة لتواجد العديد من الفنادق والمنتجعات لتلبية حاجات الزوار. ومن أفضل فنادق شهر العسل في سانتوريني الساحرة نذكر ما يلي:

فندق سانتو ماريس من أفضل فنادق سانتوريني

يقع هذا الفندق في أويا المدهشة في منطقة سانتوريني، والتي تبعد 7 كيلومتر عن فيرا العالمية. ويقدم فندق سانتو ماريس للعرسان تجربة رومانسية ومثالية لا تضاهى خاصة في شهر العسل، إذ يوفر أجنحة تجمع بين عناصر ديكور مختلفة سواء كلاسيكية أو سيكلادية ذات طلة مميزة على بحر إيجه.

ومن ناحية أخرى، للجناح إطلالات على منظر غروب الشمس، ومساحته واسعة حوالي 55 مترًا وغرفه مريحة، منعشة وكبيرة، بالإضافة إلى غرفة طعام منفصلة. كما يقدم الفندق خدمات خاصة بالعرسان، ألا وهي:

  • تقل العرسان سيارة خاصة من المطار عند وصولهم إلى الفندق.
  • تقدم للعروس باقة من الأزهار ترحيبًا بوصولها.
  • تحضيرات رومانسية وصولًا للغرفة بالونات، ورود، شموع..
  • جلسة مساج لكل شخص لمدة 30 دقيقة خلال فترة إقامتهم بالفندق.
  • بإمكان العرسان تذوق النبيد المجاني المقدم من قبل دومين سيغالاس.
  • يوجد في الخارج جاكوزي ساخن مطل على بحر إيجه، مع غرفة خاصة وأماكن للاسترخاء والاستجمام.

فندق كافو بيانكو من أفضل فنادق سانتوريني

 فندق كافو بيانكو هو ذو نمط سيكلادي في قرية قماري. مما لا شك فيه أنه منتحع فريد من نوعه في سانتوريني المكان المميز لقضاء شهر العسل. إذ يحرص الفندق على توفير الفخامة العصرية لنزواره. حيث يتمتع بأجواء ساحرة من الحداثة الأنيقة بجو سانتوري الرائع. كما يؤمن الجو العام للفندق لزواره فترة استجمام لا مثيل لها، تجدد الحب وتنشط الحماس للسفر والمغامرة.

وتجدر الإشارة إلى أن جناح العرائس في فندق كافو بيانكو صمم بطريقة تسمح للعروسين بالاستمتاع بدفء الشمس ونسيم البحر. كما أن جناح شهر العسل يوفر الهدوء والرومانسية بمزيج من الأناقة والأسلوب المريح ليبقى المكان ذكرى لا تنسى للعروسين.

وتبلغ مساحة الجناح بصورة شاملة حوالي 40 متر مربع،  غرفة نوم مزدوجة مع سرير بمظلة رائع التصميم. بالإضافة إلى ذلك هناك حمام بجاكوزي مفتوح على الغرفة مع شرفة صغيرة، كما أن هناك مكان خاص للجلوس.

فندق وسبا كافاناس من أفضل فنادق سانتوريني

يقع فندق وسبا كافاناس في أويا على منحدر يطل على كالديرا. ويمتاز فندق كافاناس بتصميمه الكلاسيكي الرائع على طراز سيكلاديك. وتجدر الإشارة إلى أن فندق كافاناس يقسم إلى ثلاثة مناطق هي فندق كافاناس أويا، وأجنحة كافاناس أويا، وفيلا كافاناس أويا.

كل ذلك من أجل أن يجد النزلاء ما يبحثون عنه من جميع عناصر الفخامة المطلة على البحر، مع تقديم خدمة الواي فاي المجانية لجميع نزلاء الفندق، كذلك زجاجة نبيذ ترحيبية.

كما جهز فندق كافاناس للعروسين من أجل اغتنام لحظات السعادة الحقيقية في أرقى أجنحة شهر العسل في أويا سانتوريني. إذ يحتوي الجناح على غرفة نوم واسعة مع حمام مفتوح على الغرفة مزخرف بشكل جميل. بالإضافة إلى غرفة الجلوس والشرفات المطلة على البحر.

مما لا شك فيه الجاكوزي موجود وجميع مستلزمات الرفاهية والاسترخاء. ويمكن للعروسبن تناول الطعام في الهواء الطلق في مكان مخصص كعشاء رومانسي تحت ضوء النجوم ليبقى ذكرى لا تنسى لهما.

فندق كاتيكيز من أفضل فنادق سانتوريني

يقع فندق كاتيكيز في أويا سانتوريني، ويمتاز بجوه الدافئ وخدماته التي لا مثيل لها. ويوفر موقع الفندق جوًا رومانسيًا للعروسين حيث يضمن لهم أجواءًا رومانسية لا يمكن نسيانها.

إذ يمكن للعروسين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كذلك غروب الشمس المنعكس على مرتفعات كالديرا الساحرة. باعتبار يضم تراس الغرفة مكانًا مخصصًا للعشاء في الهواء الطلق، هذا فضلًا عن وجود جاكوزي لشخصين، وحوض سباحة ذو إطلالة رائعة على كالديرا.

فندق بيريفولاز من أفضل فنادق سانتوريني

عند نزولك في فندق بيريفولاز تشعر بالحرية المطلقة، حيث تعكس سحرية هذا المكان كل ما سمعت عنه أو قرأته في الأساطير، وتتجلى في هذا الفندق بساطة الطبيعة بأسلوب جميل يحاكي المناظر الطبيعية، ويعطي قيمة جمالية للمكان.

ويحرص الفندق على توفير الفخامة من ناحية تصاميمه المعمارية، والهندسية المطلة على بحر إيجه. وتجدر الإشارة إلى أن فندق بيريفولاز مصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، حيث يعد من أفضل فنادق شهر العسل في سانتوريني.

باعتباره يوفر مسبحًا مميزًا وخاصًا للعروسين، وبإطلالة على البحر. ويضم الفندق حوالي 20 منزلًا خاصًا على شكل كهوف  يعود عمرها لحوالي 300 عام، ولكن تم تجديدها من أجل الفندق. كل مكان، منزل أو كهف يتمتع بخدمة وايفاي المجانية، بالإضافة إلى غرفة نوم  مع حمام مفتوح على الغرفة وجاكوزي، وغرفة سونا، وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق مع مرافق للتدليك. كما يتبع للفندق ناديًا رياضيًا مفتوحًا على مدار 24 ساعة.

وأجمل ما في الفندق هو قبو النبيذ القديم المعتق والمرمم الذي تحول إلى مطعم، حيث يقدم فيه الطعام اليوناني، والمأكولات المتوسطية.

أعزائي القراء، أتمنى لكم عطلة شهر عسل سعيدة في إحدى الفنادق التي عرضناها في مقالنا هذا. إذ وبكل تأكيد سيكون خيارك صائبًا في حال كان قرارك ضمن تلك القائمة المذهلة من الفنادق المعروضة سابقًا.