هل قررت أن تقضي شهر العسل في أبوظبي؟ وهل تريد المساعدة في التعرف على أفضل فنادق لشهر العسل في أبوظبي؟ لا عليك عزيزي، سنحاول مساعدتك من خلال مقالنا التّالي، حيث سنتحدّث عن أفضل فنادق مدينة أبوظبي. ونذكر مزاياها، ومواصفاتها.

لمحة عن أبوظبي

هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أكبر إمارة بين الإمارات السبع من حيث المساحة. ويبلغ عدد سكانها ما يقارب 3,000,000 نسمة. وهي المركز السياسي والإداري للدولة، وتعتبر أبوظبي من أفخم المدن العالمية، وأكثرها رقيًّا وتطوّرًا. وتحتوي على العديد من المناطق الراقية، والعصرية، وهذا ما جعلها قبلةً للسياح من مختلف أنحاء العالم في سبيل قضاء أوقات رائعة.

وتضمّ مدينة أبوظبي كلًّا من مكاتب الحكومة الاتحادية، والمحلية، بالإضافة إلى ذلك، يوجد فيها مجلس النفط الأعلى، ومقر الحكومة. والأهم من ذلك كلّه، يقيم فيها رئيس الدولة والعائلة الحاكمة. وتعتبر المدينة مركزًا للأنشطة الثقافية، والسياسية والصناعية في الإمارات، وهي تساهم بثلثي اقتصاد الدولة والّذي تقدّر قيمته بحوالي 500 مليون دولار أمريكي. وتضمّ أبوظبي الكثير من المناطق السياحية سواءً كانت التراثية منها أو الحديثة، وهذا ما يجعلها مكانًا مناسبًا لقضاء العطلة فيها وخوض تجربة سياحة متكاملة. وتتميّز المدينة بامتلاكها بنية تحتية متطورة، وشبكة من الطرق الحديثة، وميناء حديث.

أفضل فنادق لشهر العسل في أبوظبي

فندق قصر الإمارات من أفضل فنادق لشهر العسل في أبوظبي

لقد تمّ افتتاحه في العام 2005 ميلادي، حيث جذب إليه أنظار العالم كلّه، وذلك بسبب استضافته الملكية الّتي تفوق مستوى 7 نجوم. ويعتبر هذا الفندق المكان المثالي والمناسب للأزواج الباحثين عن الرومنسية، والهدوء. فقد أثبت الفندق مع الوقت أنّه أفضل مكان لقضاء شهر العسل في الخليج العربي. والأهم من ذلك كلّه، يقدّم قصر الإمارات حفلات أعراس اسطورية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. ويتوفّر فيه أجنحة راقية جدًّا، ورومنسية إلى أبعد حد، فهي مطلّة على المياه، وهادئة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع الزوجان خلال تواجدهما في الفندق بخدمة من الطراز الرفيع، وعناية فائقة، كما يستطيعان الاستمتاع بقائمة متنوعة من المأكولات العالمية الشهية.

فندق بارك حياة من أفضل فنادق لشهر العسل في أبوظبي

يوجد هذا الفندق في جزيرة السعديات، ويشتهر بتقديم خدمات متنوعة للعرسان. ومن أهم هذه الخدمات نذكر على سبيل المثال كل من تصميم دعوات الزفاف، وتنظيم حفلة العرس، بالإضافة إلى ذلك، يقدّم خدمة تنسيق الزهور، والتصوير، وكافة الخدمات الّتي تساهم بنجاح حفلة العرس بشكل راقي ومميز. ويمكن للعرسان بعد انتهاء الحفلة الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة ضمن الفندق، والاستمتاع بخدمات الفندق الرائعة. علاوة على ذلك يتميّز شاطئ البحر الخاص بالفندق بمياهه النقية، ويقدّم الفندق  قائمة مميزة من الأطباق الشهية المتنوعة. ويضمّ الفندق 306 غرفة رحبة وكبيرة، بالإضافة إلى عدد من الأجنحة، والمرافق مثل ملعب للغولف، ومسبح، وعدد من الحانات.

فندق جزيرة زايا نوراي من أفضل فنادق لشهر العسل في أبوظبي

يقع هذا الفندق في جزيرة نوراي، وهو فندق فريد من نوعه. حيث يتألّف من 32 فيلّا فندقية فخمة، و 5 مناطق لتقديم الطعام والشراب للنزلاء. بالإضافة إلى وجود 23 منزلًا وفيلّا مطلّة بشكل مباشر على البحر. وتقدّر مساحة الفيلا الفندقية بما يقارب من 260 مترًا مربعًا، حيث تتضمّن كل منها مسبحًا خاصًا، بالإضافة إلى توافر ك وسائل الراحة والترفيه فيها. بالإضافة إلى ذلك، يوجد خادم شخصي لكل فيلا، وتتوفّر إمكانية تناول الفطور فيها.

فندق ياس من أفضل فنادق لشهر العسل في أبوظبي

يعتبر من أرقى الفنادق وأجملها في المدينة، يوجد في جزيرة ياس المشهورة بكونها وجهة للباحثين عن الترفيه والاسترخاء. ويتفرّد الفندق من حيث طريق بنائه، حيث أنّ نصفه مبني في الماء، والنصف الآخر مبني على اليابسة. ويقدّم هذا الفندق قائمة طعام عالمية تضمّ أنواع متعدّدة من أطباق الطعام الشرق أوسطية والعالمية. ويتميّز فندث ياس بإطلالته المباشرة على حلبة سباق السيارات (formula 1)، وتتوفر الغرف والأجنحة الفاخرة والعصرية ضمن الفندق. والأهم من ذلك كلّه، يقدّم الفندث إقامة مميزة للعرسان، يوفّر فيها كل سبل الرفاهية والهدوء والرومنسية. علاوة على ذلك، يستطيع العرسان الحصول على أوقات مميزة مليئة بالترفيه من خلال اتباع البرامج الترفيهية المسائية. ويوجد في الفندق منطقة مخصصة للسبا، ومسابح ذات إطلالة بانورامية فوق سطح الفندق.

فندق سانت ريجس

وهو من الفنادق ذات تصنيف الخمس نجوم، يوجد في جزيرة السعديات التابعة لإمارة أبوظبي. ويمكن للعرسان قضاء أوقات غاية بالرفاهية والرومنسية في هذا الفندق، وبفضل قربه من الشاطئ يوفّر الفندق جلسات هادئة وإطلالات رومنسية جميلة. علاوة على ذلك، يتوفّر في الفندق تجهيزات غاية بالأهمية مثل منطقة السبا، والمسابح الداخلية والخارجية، والمطاعم، وملعب للغولف. بالإضافة إلى ذلك، تتميّز غرف سانت ريجس بمساحتها الواسعة، وامتلاك كل منها للشرفة الخاصة بها. والأهم من ذلك كلّه، فقد جهّزت هذه الغرف بأحدث التجهيزات، وبديكور عصري راقي على الطراز المتوسطي.

ومن الفنادق الأخرى والّتي ينصح بها للعرسان من أجل قضاء شهر العسل، نذكر كل من فندق فيرمونت باب البحر، ومنتجع الصحراء أنانتارا قصر السراب. بالإضافة إلى ذلك نذكر فندق شانغريلا، وفندق سوفيتيل أبوظبي، وفندق جميرا في أبراج الاتحاد.

وفي نهاية مقالنا، نجد بأنّ الخيارات متنوّعة وكثيرة بالنسبة للأزواج الباحثين عن قضاء شهر العسل في مدينة أبوظبي الرائعة.