أفضل شركات تداول العملات الرقمية التي أضحت من أهم عمليات البحث على Google لعام 2023، فعلى الرغم من الانتكاسات الأخيرة، ظلت العملة المشفرة فئة أصول جديدة تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة للمستثمرين. حيث تفوقت Bitcoin على TikTok وApple وNFL. وفي آخر إحصاء، كان هناك أكثر من 20000 مشروع للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم، ويوجد الآن حوالي 295 مليون مستخدم للعملات المشفرة إجمالًا وفقًا لـDebthammer  و20% منهم في الولايات المتحدة. لذلك إذا كنت مهتمًا بشراء عملة معماة، فأنت بحاجة إلى فتح حساب في بورصة العملات المشفرة. وانتقاء شركة من أفضل شْركات تدْاول العملات الرقمية المدرجة ضمن مقالنا التالي.

شاهد أيضًا: أفضل موقع لشراء العملات الرقمية الموثوقة 2023.

ما هو تداول العملات الرقمية

تداول العملات الرقمية هو عملية المضاربة على تحركات أسعار العملات المشفرة عبر حساب تداول العقود مقابل الفروقات، أو شراء وبيع العملات الأساسية عبر البورصة والتي تمكنك من المضاربة على تحركات أسعار العملات المشفرة دون امتلاك العملات الأساسية. كما ويمكنك الشراء (الشراء) إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة المشفرة سترتفع، أو الشراء القصير (“البيع”) إذا كنت تعتقد أنها ستنخفض.

شاهد أيضًا: عدد العملات الرقمية في منصة binance.

أفضل شركات تداول العملات الرقمية

أفْضل شْركات تدْاول العملات الرقمية

أفضل شركات تداول العملات الرقمية

أفضل شركات تداول العملات الرقمية لتتمكن من انتقاء الشركة التي تناسبك والبدء بتداول العملات الرقمية، وهي:

  • شركة Gemini من أفضل شركات تداول العملات الرقمية.
  • شركة eToro من أفضل شركات تداول عملات رقمية.
  • شركة Uphold لتدْاول العملات الرقمية.
  • شركة Kraken من أفضل شركات تداول العملات الرقمية.
  • شركة Crypto.com لتْداول العملات الرقمية.
  • شركة KuCoin من أفضل شركات تداول عملات رقمية.
  • شركة Coinbase لتْداول العملات الرقمية.

شركة Gemini من أفضل شركات تداول العملات الرقمية

تعد Gemini أفضل شركات تداول العملات الرقمية ومنصة شهيرة للاستثمار في العملات المشفرة لأنها كانت واحدة من أولى البورصات الرئيسية، وهي اليوم واحدة من أكبر المنصات من حيث الأصول. كما تدعم Gemini معظم العملات المشفرة الرئيسية، وتحظى بدعم ومشاركة لائقين، وتدفع أسعارًا تنافسية على الأصول. بالإضافة إلى ذلك، عند فتح حساب Gemini، يمكنك كسب 10 دولارات في BTC بعد تداول 100 دولار في العملة المشفرة.

إيجابيات شركة Gemini لتداول العملات الرقمية

تتميز شركة Gemini لتداول العملات الرقمية بعدة إيجابيات تجعلها من أفضل شركات تداول العملات الرقمية، وهي:

  • من السهل جدًا استخدام واجهة قائمة على التطبيق.
  • واحدة من أكبر التبادلات من حيث الأصول.
  • دعم قوي للأصول الرئيسية.

سلبيات شركة Gemini لتداول العملات الرقمية

على الرغم من الإيجابيات التي تتمتع بها الشركة، إلا أن الأمر لا يخلو من بعض السلبيات، وهي:

  • طرق دفع / إيداع محدودة.
  • يمكن أن تكون خدمة العملاء مختلطة.

شركة eToro من أفضل شركات تداول العملات رقمية

طورت eToro عددًا من محافظ التشفير المبتكرة التي توفر الوصول إلى أصول رقمية متعددة في استثمار واحد. ولفترة محدودة، يمكنك الحصول على 50 دولارًا عند التسجيل في eToro واستثمار 500 دولار في أي من محافظها الذكية المشفرة. علاوة على ذلك لا يوجد رسومًا خفية ولا رسومًا إدارية.

شركة Uphold لتداول العملات الرقمية

تعتبر شركة Uphold من أفضل شركَات تداول العملات الرقمية. حيث يمكنك إنشاء حسابك في دقائق وتبدأ برحلة تداول أكثر من 200 عملة مشفرة وأصول أخرى على منصة التداول الأكثر مرونة. إضافة إلى أن Uphold لديه كل ما تحتاجه فهي طريقة بسيطة وسريعة وآمنة لإدارة الأصول المشفرة الخاصة بك. كما لا يوجد رسومًا على عمليات الإيداع والسحب، ولا يوجد عمولات تداول وفروق أسعار منخفضة. علاوة على تميز الشركة بالشفافية التامة بنشر سجل في الوقت الفعلي لجميع عمليات نقل القيمة جنبًا إلى جنب مع معايير الأمان العالية.

شاهد أيضًا: تحويل العملات الرقمية إلى دولار.

شركة Kraken من أفضل شركات تداول العملات الرقمية

تعد Kraken واحدة من أقدم بورصات العملات المشفرة في الولايات المتحدة، وقد تأسست في عام 2011، في العصر الحجري القديم للعملات المشفرة. حيث تقدم هذه المنصة مجموعةً قويةً من العملات مع رسوم تداول تنافسية للغاية. كما أنها أيضًا واحدة من البورصات القليلة في الولايات المتحدة التي تقدم التداول بالهامش، بالإضافة إلى مجموعة من أدوات التداول المتقدمة الأخرى مثل أنواع الطلبات المتقدمة وتداول العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك تقدم هذه البورصة منصتي تداول: Kraken وKraken Pro. لكن لا تقدم منصة Kraken الأساسية أرخص الرسوم، على الرغم من أن المستخدمين المتقدمين يمكنهم الحصول على خصومات كبيرة وخفض تكاليفهم من خلال التداول على Kraken Pro.

شركة Crypto.com لتداول العملات الرقمية

يوفر موقع Crypto.com مجموعةً جيدةً جدًا من العملات المشفرة، مع توفر أكثر من 250 عملة. كما تقدم المنصة امتيازات فريدة ومكافآت تشفير لمستخدمي بطاقة فيزا Crypto.com. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين الاستفادة من الرمز المميز Cronos (CRO) الخاص بـ Crypto.com لدفع الرسوم على النظام الأساسي وكسب مزايا أخرى.

إيجابيات منصة Crypto.com لتداول العملات الرقمية

تتمتع شركة Crypto بإيجابيات عديدة تجعلها من أفضل شركات تدْاول عملات رقمية، وهي:

  • خصومات رسوم التداول متاحة للمستخدمين الذين لديهم أرصدة عالية في CRO.
  • الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 8٪ على إنفاق بطاقة الخصم Crypto.com Visa للمستخدمين الذين لديهم أرصدة عالية في CRO.
  • تداول الهامش محدودًا متاحًا.
  • تقييمات عالية للأمن السيبراني.

شركة KuCoin من أفضل شركات تداول عملات رقمية

يقع المقر الرئيسي للمنصة في سيشيل، مع عدد متزايد من المستخدمين في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. بينما يمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة الوصول إلى منصة التداول واستخدامها، فإن KuCoin غير مرخص لها في الولايات المتحدة. حيث توفر KuCoin الوصول إلى مكتبة واسعة من العملات البديلة برسوم منخفضة.

إيجابيات شركة KuCoin لتداول العملات الرقمية

تتمتع شركة KuCoin لتْداول العْملات الرْقمية بالإيجابيات التالية:

  • مجموعة واسعة من العملات المشفرة القابلة للتداول.
  • رسوم تداول تنافسية.
  • خصومات كبيرة على الرسوم.
  • كما تقدم ميزات متقدمة مثل التداول بالهامش وتداول العقود الآجلة.
  • تقبل بطاقات الائتمان والخصم.

شركة Coinbase لتداول العملات الرقمية

سيقدر المبتدئون واجهة Coinbase سهلة الاستخدام وبساطة أوامر الشراء والبيع، مثل استخدام منصة الوساطة عبر الإنترنت لتداول الأسهم. كما يجب أن ترضي Coinbase أكثر من 150 عملة قابلة للتداول معظم الباحثين عن اقتحام مساحة التشفير. كما وتتميز الشركة بواجهة سهلة للمبتدئين وعملية شراء سهلة. بالإضافة إلى تقييمات مستخدم قوية وميزات أمان. علاوة على أنها تقدم تشفيرًا شهيرًا مثل Bitcoin وEthereum وCardano وSolano، لكنها تتميز برسوم عالية نسبيًا.

كيف تستثمر في البيتكوين

الاستثمار في البيتكوين يشبه الاستثمار في الأسهم مع فارق صغير وهو التقلبات اليومية لسعر البيتكوين. لكن في حال أردت الاستثمار في البيتكوين فاتبع الخطوات التالية:

  • بدايةً، يجب عليك لتبدأ الاستثمار في البيتكوين فتح حساب وساطة في شركة تسمح لك بالاستثمار بالعملات الرقمية.
  • أودع الأموال من البنك الذي تتعامل معه في حساب الوساطة.
  • شراء الأسهم بعن طريق الأموال التي أودعتها أي الرصيد النقدي.
  • بيع البيتكوين لاحقًا للربح أو الخسارة، ثم في حال الربح ستتحول الأموال إلى رصيدك النقدي.
  • كما ويمكنك شراء البيتكوين عن طريق بطاقتك الائتمانية أو من خلال تحويل الأموال من حسابك المصرفي.
كيف تستثمر في البيتكوين

كيف تستثمر في البيتكوين

ما هي العملة المشفرة الأفضل للتداول اليومي

إن طبيعة العملات المشفرة شديدة التقلب وقابلية التغيير تعني أن أي تصريحات عامة لـ “الأفضل” و “الأسوأ” من المحتمل أن تصبح قديمة في غضون بضعة أشهر. ومع ذلك، هناك طريقة بسيطة لتحديد ما إذا كانت عملة مشفرة معينة مرشحًا جيدًا للتداول اليومي هي معرفة ما إذا كانت تحتوي على سيولة عالية (الكثير من العملات الورقية المرتبطة بها، والتي يتم التعبير عنها غالبًا باسم القيمة السوقية) وحجم التداول المرتفع (الكثير من الناس يتداولونه). وبشكل عام، يجب أن تكون هذه الأرقام في حدود عدة مئات من ملايين دولار أمريكي أو أكثر.

شاهد أيضًا: الرافعة المالية في العملات الرقمية.

معدل الضريبة على تداول يوم التشفير

تسعى الحكومات في جميع أنحاء العالم جاهدةً لإنشاء أطر تنظيمية للعملات المشفرة. وفي الولايات المتحدة، لا يزال التصنيف القانوني للعملات المشفرة كأوراق مالية أو سلع أو عملة أو ممتلكات غامض إلى حد ما. ومع ذلك، فإن خدمة الإيرادات الداخلية (IRS) تتعرف بالفعل على المكاسب في قيمة العملة المشفرة باعتبارها خاضعة للضريبة. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم هنا أو اتصل بالوكالة مباشرة لمزيد من المعلومات.

شاهد أيضًا: نصائح ذهبية للمضاربة في العملات الرقمية.

سلبيات التداول اليومي بالعملات المشفرة

تم تحقيق العديد من الثروات في العملات المشفرة، ولكن من المهم أن تضع في اعتبارك دائمًا أن الكثير والكثير قد فقد. والجانب الآخر لارتفاع الأسعار الذي يبلغ عدة مئات في المائة هو الانخفاض المفاجئ. كما أن التقلب الشديد لأسعار العملات المشفرة سيف ذو حدين، وتحتاج إلى وضع ذلك في الاعتبار. بالإضافة إلى مخاطر الأسعار، حيث تقدم مساحة العملة المشفرة أيضًا بعض مخاطر الأمان الفريدة غير الموجودة في الأسواق المالية التقليدية. كما تعد الانتهاكات الأمنية في بورصات العملات المشفرة المركزية من المخاطر التي يجب عليك فهمها.

أخيرًا، يمكن أن تكون رسوم التداول مرتفعة جدًا، خاصة بالنسبة للاستراتيجيات التي تستخدم عددًا كبيرًا جدًا من المعاملات. ومن المهم فهم تكاليف الاستخدام الفعلي لمنصة التداول قبل الاستثمار فيها.

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث أفضل شركات تداول العملات الرقمية وبعض الاستفسارات الشائعة حول التداول بالعملات الرقمية. فيمكن أن يكون التداول اليومي نشاطًا مربحًا. ومع ذلك، من الضروري أن تضع في اعتبارك أنها أيضًا واحدة من أكثر الطرق خطورة للتفاعل مع العملات المشفرة. وأفضل طريقة لإدارة هذه المخاطر هي الفهم الشامل لسوق العملات المشفرة، ثم تطوير استراتيجية مناسبة والالتزام بها. فمع هذه الاحتياطات، يمكنك أيضًا أن تصبح تاجرًا ناجحًا للعملات المشفرة.