أفضل تطبيقات التسوق اليونان وأشهرها

آخر تحديث : 4 أبريل 2021
أفضل تطبيقات التسوق اليونان وأشهرها

أفضل تطبيقات التسوق في اليونان وأشهرها هو ما يبحث عنه أغلب السياح والقاطنين في اليونان لذا إذا كنت تقيم في اليونان أو تفكر في السفر إليها فتابع معنا هذا المقال للتعرف على أفضل تطبيقات التسوق في اليونان وأشهرها والتي تتيح لك استعراض آلاف العلامات التجارية العالمية بدئاً من المنتجات الضرورية اليومية وصولاً للهدايا والأثاث المنزلي.

لمحة عن اليونان

تعتبر اليونان من أوائل وجهات السياحة حول العالم، لما فيها من شواطئ خلابة وجزر جميلة وطبيعة ساحرة. فضلاً عن الأطباق اليونانية اللذيذة التي انتشرت حول العالم بالإضافة إلى تاريخها العريق ومعالمها الاثرية القديمة.

وتتميز اليونان بتطور القطاع الصحي لديها وانخفاض كلفة العلاج فيها فضلاً عن صناعة الأدوية فيها وأماكن الرعاية المتقدمة والمخدمة من المشافي والمصحات ودور رعاية المسنين.

بالإضافة لكثرة المنتجعات السياحية وخدمات التدليك والعناية فيها حيث تعد مقصداً للعديد من محبي الاستجمام والاسترخاء.

وتشتهر اليونان بصخرة معبد الأكروبوليس التي تقع في أثينا و تعد رمزاً لليونان وتاريخها وحضارتها وتحتوي على ثلاث معابد أثرية.

بالإضافة إلى متحف الأكروبوليس الذي بني من الحديد والزجاج بتصميم متميز جداً ويعرض فيه كل التحف والمكتشفات التي وجدت في الأكروبوليس.

وعند الحديث عن اليونان لا يمكننا إغفال ذكر جزيرة سانتوريني الشهيرة التي تمتاز بمظهر الأبنية البيضاء بجانب البحر الأزرق وتعتبر وجهة سياحية مناسبة جداً لقضاء شهر العسل.

تتميز اليونان بطقسها المعتدل وهي تقع في جنوب شبه جزيرة البلقان. يحدها عدة بلدان وهي مقدونيا وألبانيا وبلغاريا وتركيا. وتطل اليونان على بحر إيجه من الشرق والبحر الأيوني من الغرب والبحر الأبيض المتوسط من الجنوب،. لذا فإن اليونان تمتلك موقع جغرافي مميز يلعب دوراً سياسياً هاماً لوقوعها بين ٣ بحار هامة في موقع جغرافي مميز يعمل على وصل التجارة الأوروبية بالشرق الأوسط.

أفضل تطبيقات التسوق في اليونان

تطبيق Greece online shopping app

تطبيق اليونان للتسوق أونلاين هو تطبيق لأجهزة الأندرويد يمكن تحميله بسهولة من متجر غوغل بلاي ومواقع التحميل الأخرى. حاصل على تقييم عالي وعلى الكثير من الآراء الإيجابية. ويضم أغلب مواقع التسوق الإلكتروني في اليونان مثل أمازون وإي باي وعلي بابا وتطبيقات الفنادق والثياب والإكسسوارات والأحذية مثل هوتيل و بيرشكا مانجو وزارا وإتش آند إم.

 تطبيق Joom. Τέλειες αγορές κάθε μέρα جوم. تسوق مثالي كل يوم

هذا التطبيق يتيح لك التسوق وشراء العديد من السلع،
كالملابس والأحذية والأغراض المنزلية والساعات والتحف والهدايا والمجوهرات والجوالات والأدوات الإلكترونية. إن تطبيق Joom موجود على جوجل بلاي وحاصل على العديد من الآراء الإيجابية والتقييمات العالية.

تطبيق Sephora Greece

إن تطبيق سيفورا اليونان يتيح لك التسوق من هاتفك وشراء بضائع ومنتجات التجميل وأدوات المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر والعطورات ومشاهدة آخر صيحات الجمال وأطلالات المكياج من مختلف الماركات العالمية الرائجة. بالإضافة لاحتوائه على نصائح للجمال. وهو متاح على غوغل بلاي.

تطبيق IKEA Greece

إن تطبيق IKEA Greece يتيح لك التسوق وشراء الأثاث وكل ما يحتاجه المنزل من فرش وكنب وأسرة وأدوات منزلية والعديد من المزايا التي تغنيك عن التسوق في المعرض وتعرض وصول مشترياتك إلى. وهو متاح على غوغل بلاي حاصل على تقييمات عالية وآراء إيجابية كثيرة.

 تطبيق allSmart app

إن هذا التطبيق يعمل بنظام مميز حيث يمكنك من التحكم في مشترياتك ويبقيك دائماً على دراية بالعروض ويتيح لك ايضاً
allSmart app إنشاء بطاقة مكافآت وتزويدها بالنقاط التي توفر لك العديد من المزايا. هذا التطبيق متاح على غوغل بلاي وحاصل على تقييم عالي.

أما عن أشهر تطبيقات التسوق في اليونان و الحاصلة على أعلى تقييم نعرضها فيما يلي:

أشهر تطبيقات التسوق في اليونان

SHEIN-Fashion Shopping Online

يعتبر التطبيق الأكثر استعمالا في اليونان ويختص ببيع الملابس والإكسسوارات. يحتوي على العديد من الاقسام لكافة الافراد، نساء ورجال واطفال وكافة المقاسات والتصاميم. وهو متاح على غوغل بلاي.

 تطبيق Alibaba للتسوق 

إن شهرة تطبيق علي بابا لا تقتصر على اليونان فحسب فهو واحد من أفضل تطبيقات التسوق العالمية وأحد أشهر تطبيقات التسوق في اليونان نظرا للخدمات والميزات التي يقدمها وبسبب رخص أسعار المنتجات التي يعرضها والتي تناسب جميع الميزانيات وهو متاح على غوغل بلاي.

تطبيق AliExpress للتسوق 

إن تطبيق AliExpress يحتل مركزاً عالياً من بين أفضل تطبيقات التسوق في اليونان وأشهرها ويعرض العديد من المنتجات فضلاً عن سهولة استخدامه وسرعة التوصيل وانخفاض تكاليف التوصيل وهو متوفر على متجر غوغل بلاي.

 تطبيق Banggood للتسوق 

يتيح لك تطبيق Banggood تصفح آلاف المحلات المشهورة من منزلك بطريقة سهلة وسريعة تستعرض لك كافة المنتجات والعلامات التجارية المميزة لديك والمنتجات المختلفة من مستلزمات منزلية وأدوات مكتبية وهدايا والعاب الاطفال والملابس والأحذية والإكسسوارات ويقدم العديد من العروض الخاصة والهدايا والقسائم وهو متوفر على جوجل بلاي ويمكن تنزيله بسهولة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم. وقد عرضنا فيه لمحة صغيرة عن اليونان و افضل تطبيقات التسوق في اليونان واشهرها. ويسرنا عزيزي القارئ الإجابة الأسئلة التي تجول في خاطرك عن كل ما يخص أفضل تطبيقات التسوق في اليونان واشهرها نرجوا أن تكونو قد استفدتم دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

97 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *