أشهر سوبرماركت في غانا وعناوين السوبرماركت في غانا

آخر تحديث : 9 أبريل 2021
أشهر سوبرماركت في غانا وعناوين السوبرماركت في غانا
أشهر سوبرماركت في غانا وعناوين السوبر ماركت في غانا موضوع يهم كل سائح يحب التجوال في أدغال أفريقيا والتعرف على المحميات الطبيعية هناك والغابات الاستوائية الخضراء الماطرة. والتمتع بالشواطئ الخلابة المزينة بأشجار النخيل.والأبنية الأثرية جنبا إلى جنب مع ناطحات السحاب الحديثة.

لمحة عن جمهورية غانا

إن جمهورية غانا تشتهر بأنها تحتوي على العديد من الشواطئ الجميلة الرملية والمدن الساحلية. والكثير من الغابات الاستوائية التي تتميز بتنوع الحياة البرية والحيوانية فيها. وإن تاريخ غانا عريق حيث أن أمجادها تعود إلى ألف سنة قبل الميلاد. بالإضافة إلى انها كانت من أوائل الدول الأفريقية الموجودة في جنوب الصحراء الكبرى الإفريقية التي حصلت على استقلالها الموجودة في جنوب الصحراء الكبرى الأفريقية حيث أنّ غانا نالت استقلالها بتاريخ 7مارس 1959. تتميز غانا أنها تقع في غربي إفريقيا وذلك على خليج غينيا. حدودها من الناحية الشرقية توغو. ومن الناحية الغربية كوت ديفوار، أما من الشمال فتخدها بوركينا فاسو، ويحدها من الجنوب المحيط الأطلسي.
وإن مدينة أكرا أكبر مدن غانا و عاصمتها وهي مركز إداري واقتصادي. هام في البلاد وقد ساهمت الزراعة بنسبة ثلاثين بالمئة من الناتج المحلي القومي الإجمالي لدولة غانا. وكما يعمل في مدينة أكرا أكثر من نصف الأيدي العاملة الموجودة في غانا. أما عن أهم المحاصيل الزراعية في البلاد هي نبات الذرة، ونبات والكاكاو، ثمار الموز، حبوب الأرز، وحبوب الشيا، والفول السوداني. وكما أن أهم الصناعات في غانا هي الصناعات الغذائية وصناعة البترول ومشتقاته وبعض أنواع المعادن. كما وتشتهر بصناعة السفن التجارية الصغيرة أيضا لأنها مشهورة بوجود الأخشاب والأسمنت وبعض والصناعات الخفيفة. ومن أهم مصادر النقد الخارجي في غانا قيامها بتصدير حبوب الكاكاو بالإضافة لتصديرها كمية لا بأس بها من والذهب الخام والتحويلات المالية الفردية. واكتشف حديثًا وجود كميات جبدة من النفط مما ساهم في تعزيز نمو غانا الاقتصادي. وبعر أن عرضنا لمحة عن غانا لابد لنا أن نعرض عليكم أشهر السوبرماركت في غانا مع عناوينهم.

أشهر سوبر ماركت في غانا وعناوينهم

 سوبر ماركت Lara Mart في غانا

سوبر ماركت و متجر بقالة Lara Mart أشهر سوبرماركت في غانا بفضل موقعه في المدينة. و يحتوى على كل الأقسام بما فيها الخضراوات واللحوم والمشروبات والمعلبات والبقوليات وفيه منطقة خاصة للمطاعم والوجبات السريعة.

  • أما عن عنوان سوبر ماركت متجر بقالة Lara Mart فهو: 13 طريق باتريس لومومبا ، أكرا ، غانا. و يغلق أبوابه عند الساعة التاسعة مساءاً.
  • و رقم التواصل:+233 30 276 6834

سوبر ماركت Shop n Save Supermarkets في غانا

سوبر ماركت ومتجر بقالة Shop n Save Supermarkets يقدم العديد من العروض المغرية والأسعار التنافسية مقسم إلى أقسام خاصة لسهولة التسوق.

  • وإن عنوان سوبر ماركت متجر بقالة Shop n Save Supermarkets:‏Mikass Ln ، بلدية Adenta ، غانا.
  • و يفتح السوبر ماركت ابوابه في الساعة العاشرة والنصف صباحا ويغلق ابوابه عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت غانا.
  • أما عن رقم التواصل: +233 55 250 3548

سوبر ماركت Market Express في غانا

إن سوبر ماركت ومتجر بقالة Market Express يقدم كافة المنتجات بأسعار مدروسة.و يحتوى على كافة الأقسام بما فيها الأغذية والمشروبات ومستحضرات التجميل وأدوات التنظيف وكل مستلزمات المنزل بأسعار معقولة.

  • و عنوان سوبر ماركت متجر بقالة Market Express هو: ‏No 6 Afofranto Link، أكرا، المجر.
  • و يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت غانا ويغلق السوبر ماركت أبوابه عند الساعة السابعة مساء.
  • أما عن رقم التواصل: +233 20 145 3228

 سوبرماركت Koala في غانا

متجر بقالة Koala يعتبر من أشهر السوبر ماركت في غانا فيه منطقة خاصة لخدمة المطاعم والوجبات بالإضافة لمنطقة التسوق ويقدم العديد من المميزات والعروض باسعار منافسة.

  •  عنوان سوبر ماركت Koala هو: الطريق الدائري الخامس ، أكرا ، غانا.
  • أما عن رقم التواصل: +233 26 301 1784
  • و يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف صباحا يغلق أبوابه عند الساعة الحادية عشرة مساءاً.

سوبرماركت American Groceries في غانا

سوبر ماركت ومتجر بقالة American Groceries سوبر ماركت أمريكي يحتوى على المنتجات الأمريكية المصدرة إلى غانا فيه كافة الأقسام وبأسعار تنافسية وبضاعة ومنتجات مستوردة ذات جودة عالية.

  • ورقم التواصل: +233 26 486 3337
  • و يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت غانا ويغلق ابوابه عند الساعة الثامنة ونصف مساء
  • وعنوان سوبر ماركت American Groceries: طريق لا باواليشي ، أكرا ، غانا.

 سوبرماركت Max Mart Express في غانا

سوبر ماركت Max Mart Express من أشهر السوبرماركت في غانا و يحتوي على كافة الأقسام و يعرض الأغذية والمشروبات واللحوم الطازجة بكافة أنواعها بالإضافة إلى وجود منطقة خاصة بالوجبات والمأكولات الجاهزة. أما عن

  • رقم التواصل هو: +233 30 299 9979
  • و يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت غانا ويغلق السوبر ماركت أبوابه عند الساعة التاسعة مساء.
  • و عنوان سوبر ماركت Max Mart Express هو: ‏Nii Nortei Nyanchi Street، أكرا، غانا.
سوبر ماركت Melcom Spintex Shop في غانا 
متجر بقالة Melcom Spintex Shop يقدم اللحوم والخضراوات والفاكهة والمشروبات والمعلبات والمستحضرات وأدوات التنظيف والحلويات.
أما عن
  • رقم التواصل: +233 30 225 1784
  • أما عن أوقات الدروام فيفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غانا ويغلق أبوابه عند الساعة الثامنة مساء
  • وعنوان سوبر ماركت Melcom Spintex Shop هو: 81 طريق سبينتكس ، أكرا ، غانا.
و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع أشهر سوبر ماركت في غانا وعناوين السوبر ماركت في غانا دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

48 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *