أشهر سوبر ماركت في فلوريدا وعناوين السوبر ماركت في فلوريدا

كتابة : تالا سليمان حايك جيد
آخر تحديث : 1 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في فلوريدا وعناوين السوبر ماركت في فلوريدا

أشهر سوبر ماركت في فلوريدا وعناوين السوبر ماركت في فلوريدا .إذا كنت من الراغبين بالسفر إلى فلوريدا بهدف السياحة والتسوق وقضاء أيام جميلة والاستمتاع بشواطئها المشمسة. فعليك أن تكون على درايةٍ بمراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت فيها وعناوينهم ليسهل عليك اختيار ما يناسب حاجتك من الأسواق. وسنقدم إليك في مقالنا هذا أشهر سوبر ماركت في فلوريدا وعناوين السوبر ماركت في فلوريدا:

ولاية فلوريدا واقتصادها

تعتبر ولاية فلوريدا من الولايات الكبيرة والحضرية في أمريكا، حيث تحتل من ناحية المساحة المركز الثاني والعشرين. كما وتمتاز فلوريدا بكثافة سكانية كبيرة، وبكونها مقصداً للوافدين الكوبيين. وهذا يزيد بدوره من المشاكل البيئية في الولاية.

ويتركز اقتصاد فلوريدا بشكل أساسي على الزراعة والسياحة والنقل، بالإضافة لكونها تشتهر بالمتنزهات الجميلة وبمحاصيل البرتقال، وباحتوائها على مركز كينيدي للفضاء. كما وتعتير اختياراً مناسباً للمتقاعدين بفضل طبيعتها الجميلة وحضارتها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ولاية فلوريدا تجمع الكثير من الثقافات المتعددة كثقافات الأمريكين الأصليين والأوروبين المهاجرين والإسبان والأفارقة. وهذا بدوره ينعكس إيجاباً على تطوير ثقافتها وزيادة الجماليات في تصاميم أبنيتها المعمارية.

كما وتهتم فلوريدا بجذب المؤلفين والمشاهير والرياضيين بهدف زيادة ثقافتها وتطورها. فمن أشهر المؤلفين الذين جذبتهم فلوريدا هم مارجوي كينان رولينغز وإرنست همنغواي وتينيسي وليامز. وفلوريدا معروفة دولياً بالرياضات المائية وملاعب الجولف والتنس وسباق السيارات.

أشهر سوبر ماركت في فلوريدا

تتعدد محلات السوبر ماركت في فلوريدا، وذلك بفضل مساحتها الكبيرة ونموها السكاني المرتفع ونمو ثقافاتاها واعتماد اقتصادها على السياحة. ولذلك يقصدها الناس من مختلف أنحاء العالم بهدف السياحة والتسوق. وإليك الآن عزيزي القارئ قائمة بأشهر محلات السوبر ماركت في فوريدا:

Aldi super market

وهو خيار جيد للقادمين من أوروبا باعتباره من أرخص محلات السوبر ماركت في فوريدا. إذ يمكنك توفير حوالي 50% مقارنة بمحلات السوبر ماركت الأخرى. كما ويعتبر aldi سلسلة من محلات البقالة الألمانية في فلوريدا والتي تقدم مختلف أنواع البقوليات .

 سوبرماركت Frys  في فلوريدا

يتميز هذا السوبر ماركت بكونه يقدم خدمة الاستلام المجانية والتوصيل السريع. كما ويقدم للزائر إمكانية الاستفادة من القسائم المالية والعروض الترويجية، وذلك بعد زيارة الموقع الرسمي للمتجر. ويقدم هذا المتجر كل ما قد تحتاجه من الأطعمة والصيدليات والأدوات المنزلية وغيره.

 سوبر ماركت Costco في فلوريدا

ويمكنك من خلال ماركت costco شراء المنتجات والملابس والعديد من السلع وبأسعار أقل من أسعار متاجر البيع بالتجزئة العادية. ويعتبر هذا المتجر مقصداً للناس بفضل أسعارة المنخفضة وبيعه بأسعار الجميلة بالإضافة لموثوقية منتجاته.

كما ويتميز بأنه يقدم الكثير من فرص التوفير للزبائن والكثير من الخصومات سواء على الأدوية او المنتجات أو حتى البنزين. عدا عن أسعاره الرخيصة ومبيعاته الموثوقة.

 سوبر ماركت Trader joe في فلوريدا

وهو مقصداً لآلاف المشترين لكونه شبكة من البقوليات بأسعارٍ تناسب الجميع. وإذا كنت تعرف بعض أسرار بائع التجزئة فإنك بالتأكيد ستحصل على ربح أكبر. ومن أهم تلك الأسرار أن هذا المتجر يقبل القسائم من صانعي المنتجات، وأن الزبائن الذين يجلبون طرودهم في اليانصيب يفوزرن ببطاقة هدايا تبلغ قيمتها 25 دولار.

 سوبر ماركت Walmart في فلوريدا

لا تتردد في زيارة walmart عندما تكون في فلوريدا، فهو من أفضل المتاجر فيها.حيث يعتبر من أكبر المتاجر الداعمة في العالم. كما أنه مناسباً لجميع المسافرين والمهاجرين في أمريكا للحصول على حاجاتهم بسهولة. وشركة walmart من الشركات الضخمة التي تملك حوالي 12 ألف متجر موزعين على 28 دولة. علاوةً غلى ذلك، فهي تملك فرعاً في كل مدينة من فلوريدا تقريباً. كما ويقدم هذا المتجر المنتجات والأدوات والأطعمة والملابس بأسعار مناسبة، بالإضافة لتقديمه العديد من العروض في يوم الجمعة.

 سوبر ماركت Target في فلوريدا

وتعتبر سلسلة target من أكبر سلاسل المحلات المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية.والتي تعمل وفق شعار “توقع أكثر وادفع أقل”. ومن أشهر المبيعات التي تقدمها: الملابس الداخلية والأحذية ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية والألعاب المتنوعة والتعليمية والأثاث وكل ما قد يحتاجه المشتري.

 سوبر ماركت Bravo في فلوريدا

وهو من محلات البيع بالتجزئة والشهيرة في فلوريدا، والذي يبيع كل ما تحتاجه لأسبوعك من اللحوم الطازجة والخضار والأسماك وغيره.كما ويقدم عروضاً ترويجية وصفقات خاصة لزبائنه بهدف كسب ثقتهم.بالإضافة إلى ذلك، فهو يعتبر من المتاجر المفضلة للزائرين من المكسيك وكوبا.

عناوين السوبر ماركت في فلويدا

إليك عزيزي القارئ قائمة بعناوين محلات السوبر ماركت الشهيرة في فلوريدا، وهي:

  •   aldi supermarket : 3290 s Dixie hwy, florida city, fl 33034, usa.
  • frys :2515 florida ave s, Lakeland, fl33803, usa .
  • costco: 3333 university blvd, winter park, fl 32792, usa.
  • trader joe: 8323 sand lake rd, Orlando, fl 32819m usa.
  • walmart: 33501 s Dixie hwy, florida city, fl 33034, usa.
  • target: 4750 millenia plaza way, Orlando, fl 32839, usa.
  • bravo: 2701 n Hiawassee rd, Orlando, fl 32818, usa.

وهكذا نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات كافية عن أشهر سوبر ماركت في فلوريدا وعناوين السوبر ماركت في فلوريدا. وهذا قد يسهل عليك الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بزيارة فلوريدا والتسوق في متاجرها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

635 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *