أشهر سوبر ماركت في النيجر وعناوين السوبر ماركت في النيجر

كتابة : جودي الريس جيد
آخر تحديث : 1 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في النيجر وعناوين السوبر ماركت في النيجر

أشهر سوبر ماركت في النيجر وعناوين السوبر ماركت في النيجر هو ما ستسأل عنه فور وصولك للنيجر. حيث تستطيع السفر للنيجر لتتمتع برؤية المتاحف الأثرية فيها ورؤية المحميات الطبيعية وبخاصة التي تتضمن سلالات الزرافات النادرة في النيجر بالإضافة لبعض الرحلات التي تقام في النيجر لتجربة أجواء العيش في الصحراء أو للتعرف على الفن الصخري في الجبال الجوية المثلثية.

لمحة عن النيجر

جمهورية النيجر تقع في الغرب من قارة إفريقيا. وهي أكبر دولة من دول غرب إفريقيا حيث تبلغ مساحتها 1,267,000 كيلومتراً مربعاً. وتشكل حدودها إلتقاءً  مع تشاد من الشرق وليبيا والجزائر من الشمال ونيجيريا وبنين من الجنوب ومالي وبوركينا فاسو من الغرب.

يبلغ عدد سكان النيجر حوالي 21,477,348 نسمة حسب إحصائيات عام 2017.

أما عاصمة النيجر فهي نيامي. واللغة الرسمية في النيجر هي الفرنسية. وعملتها هي فرنك غرب أفريقيا Franc CFA حيث يعادل كل دولار واحد  559 فرنك غرب أفريقيا.

تعاني أراضي النيجر من التصحر الشديد. إذ أن مساحة الأراضي المتصحرة فيها تتجاوز ال80% من إجمالي مساحة أراضيها. وذلك بسبب فقرها الشديد بالموارد المائية فليس للنيجر أي حدود مع البحار ولا يمر فيها مورد مائي إلا نهر النيجر والذي تحصل عليه منازعات شديدة من كل الدولة التي يمر عبرها.

الاقتصاد في النيجر

دولة النيجر من الدول الفقيرة إذا يقع 65% من سكانها تحت خط الفقر. ويعتمد اقتصاد النيجر بشكل رئيسي على تصدير اليورانيوم إلا أن أنخفاض الطلب عليه أثر بشكل سلبي على الاقتصاد في النيجر.

ويعمل معظم سكان النيجر في القطاع الزراعي والحيواني. حيث تمثل صادرات المواشي من النيجر إلى نيجيريا نسبة عالية من صادرات النيجر بعد اليورانيوم.

كما تم اكتشاف كميات كبيرة من الذهب في النيجر في أوائل القرن الحالي بالإضافة لاكتشاف كميات كبيرة من الفوسفات والفحم والحديد. وقامت النيجر حديثاً بتصدير هذه الكميات بشكلها الخام إلى الخارج.

أشهر سوبر ماركت في النيجر وعناوين السوبر ماركت في النيجر

مراكز التسوق والسوبر ماركت في النيجر قليلة جداً. وهو مايعاني منه السكان المحليون والسياح بشكل واضح. لذلك وحتى لا تعاني من البحث عن السوبر ماركت في النيجر سنعرض عليك أشهر السوبر ماركت في النيجر مع عناوينها وأرقام الهواتف لكل سوبر ماركت فتابع معنا

Marina Market

سوبر ماركت مارينا هي أشهر سوبر ماركت في النيجر على الإطلاق وهي أكبر مركز بيع بالتجزئة في كل النيجر  وتحتوي على كل ما يمكن أن يلزمك من أغذية ومعلبات ومشروبات ومنظفات وكهربائيات وإلكترونيات وغير ذلك الكثير وبأسعار مناسبة جداً

تتميز سوبر ماركت مارينا بتقديم العروض الترويجية باستمرار مع تقديم أسعار خاصة لتجار الجملة.

أوقات العمل فيها على فترتين يومياً الفترة الأولى من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 عصراً والفترة الثانية من 3.30 عصراً حتى 9 مساءً ألا يوم الأحد لا تعمل في الفترة المسائية.

عنوان سوبر ماركت مارينا Marina Market

النيجر , Niamey , RN25, Avenue de l’Amitié، BP 12968

رقمها: +227 20 33 03 90

سوبر ماركت SUPER Market Baaklini

وهي من أشهر متاجر البقالة في النيجر وتبيع مختلف أنواع الأغذية والمعلبات والمشروبات إلا أنها لا تبيع الخضراوات.

كما وتتميز هذه السوبر ماركت بأسعارها التي تناسب الجميع مع توفيرها خدمة التوصيل لأغلب المناطق في نيامي.

تتميز سوبر ماركت Baaklini أيضاً باستيرادها للمعلبات ذات العلامات التجارية المشهورة عالمياً لذلك تشكل هذه السوبر ماركت الخيار الأفضل للسائحين و للسكان الذين يفضلون البضائع المستوردة.

أوقات العمل يومياً من الساعة ال7 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً. إلا يوم الأحد يبدأ العمل من الساعة ال9 صباحاً حتى ال12 ليلاً.

عنوان  سوبر ماركت SUPER Market Baaklini

النيجر , Pharmacie Chateau 1, Niamey

أرقام الهاتف ومتاح التواصل واتساب أيضاً:

+227 80 69 69 69

+227 20 72 28 71

ميني ماركت عازار Supermarché AZAR

هذا المتجر الصغير الواقع في نيامي له شعبية كبيرة بسبب كادر العمل اللطيف مع توافر معظم أصناف الأغذية والمعلبات والمشروبات واللحوم والوجبات الجاهزة وبعض الكهربائيات والقرطاسية كل ذلك توفره ماركت عازار بأسعار مناسبة جداً للجميع.

أوقات العمل: على فترتين من الساعة 7 صباحاً حتى ال1 عصراً ثم من ال3 عصراً حتى ال9:15 ليلاً.  ألا يوم الأحد يكون مغلق.

عنوان سوبر ماركت عازار Supermarché AZAR

النيجر, Bp13154 Niamey NE, Niamey

الهاتف: +227 84 46 33 33

سوبر ماركت Chic Store

وهذا السوبر ماركت واحدة من أفضل متاجر التجزئة الموجودة في نيامي عاصمة النيجر تبعاً لرأي السكان المحليين. والذهاب إليه سيوفر عليك الكثير من الوقت لأنه يحتوي العديد من الأقسام التي تؤمن لك كل ما يمكن أن تحتاجه من الأغذية والبقالة والمعلبات والمشروبات والمنظفات والقرطاسية والملابس ومستحضرات التجميل والأحذية.

ومن الأمور التي زادت في شعبية سوبر ماركت تشيك هو موقع الذي يتوسط المدينة بالإضافة للطف العاملين هناك والنظافة الدائمة للمكان

أوقات العمل: يومياً من 9 صباحاً حتى 9 ونصف مساءً. أما يوم الأحد فيفتح السوبر ماركت أبوابه في ال12 ظهراً حتى ال9 مساءً.

عنوان سوبر ماركت Chic Store

النيجر, Avenue de Djermakoye, Niamey

الهاتف: +227 20 35 35 20

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالتنا عرضنا عليك فيها أشهر سوبر ماركت في النيجر وعناوين السوبر ماركت في النيجر نتمنى لك نهاراً سعيداً.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1431 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.