ما هي أنواع أجهزة الليزر المنزلي

آخر تحديث : 28 سبتمبر 2020
ما هي أنواع أجهزة الليزر المنزلي

قد يكون إجراء إزالة الشعر بالليزر بشكل احترافي مكلفًا للغاية وقد لا يكون خيارًا جيداً للكثير منا. ولكن هناك العديد من الأجهزة المنزلية ذات الأسعار المعقولة والتي لا تزال فعالة في إزالة الشعر. ما هو إجراء إزالة الشعر بالليزر المنزلي؟  إزالة الشعر بالليزر هو إجراء يتم فيه استخدام شعاع من الضوء لتدمير جذر بصيلات الشعر لمنع الشعر بشكل دائم من النمو مرة أخرى. ضع في اعتبارك أن إزالة الشعر بالليزر لا تعمل بالطريقة نفسها مع الجميع. فالليزر هو الأفضل في علاج الأشخاص ذوي الشعر الداكن والبشرة الفاتحة. لسوء الحظ، الليزر غير فعال في معالجة الشعر الرمادي أو الأبيض أو الفاتح.

هل إزالة الشعر بالليزر بالمنزل آمنة؟

أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل ليست فعالة مثل الأجهزة العادية ولن تحصل على نفس النتائج. لكن آمنة إذا تم استخدامها بشكل صحيح وباتباع التعليمات. كما هو الحال مع أي علاج جديد للعناية بالبشرة، يوصى بإجراء اختبار رقعة على منطقة صغيرة من الجلد والانتظار لمعرفة ما إذا ظهرت أي مضاعفات.

  ما هي أشهر أنواع أجهزة الليزر

ومع ذلك، من المهم قراءة التعليمات بعناية. يمكن أن تحدث بعض الحروق بسبب سوء الاستخدام. وفي حال كانت لديك بعض الصبغات في بشرتك، فقد يؤدي ذلك إلى إرباك الليزر. وقد يؤدي ذلك إلى ظهور بقع داكنة محتملة أو بقع فاتحة في الجلد كأثر جانبي. ويجب أيضاً العناية بالبشرة بعد كل علاج.

بعض أنواع أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

BoSidin

تم تصميم هذا الجهاز من مواد طبية للمساعدة في إزالة الشعر في المنزل. يهتم العملاء بأنه يستهدف بصيلات الشعر بشكل غير مؤلم وفعال، ويحبون أنه يأتي مع زوج من النظارات الواقية لارتدائها أثناء العلاج.

Nordstrom

تستهدف أشعة الليزر القوية لهذا الجهاز المحمول باليد جذر بصيلات الشعر لمنعها من النمو مرة أخرى. يحتوي نظام الليزر سهل الاستخدام على خمسة إعدادات كثافة ويترك بشرتك ناعمة وخالية من النتوءات بسرعة.

  ما هي أشهر أنواع أجهزة الليزر

Braun Silk Expert System

يستخدم هذا الجهاز ضوءًا نابضًا مكثفًا (IPL) تم اختباره إكلينيكيًا ليكون علاجًا آمنًا وفعالًا لإزالة الشعر بالمنزل. لا يعمل الجهاز بسرعة فقط (يمكنك علاج كلا الساقين في تسع دقائق فقط)، ولكنه يأتي أيضًا مزودًا بأكثر من 300000 ومضة، وهو ما يعادل متوسط 16 عامًا من العلاج.

LumaRX

يستخدم هذا الجهاز أيضًا تقنية IPL لاستهداف الشعر ومنع نموه في المستقبل. يكون مقبضه عريضا مما يجعله مفيدا في علاج المساحات الكبيرة مثل الساقين.

Imene Laser Hair Removal

يحتوي هذا الجهاز المحمول على نظام IPL المزود بـ 500000 ومضة، و يحتوي أيضًا على لوحة ضغط مدمجة تساعد على تهدئة بشرتك وتقليل الاحمرار أثناء العلاج.

Braun Silk Expert Pro3

يستخدم هذا الجهاز ضوءًا نابضًا مكثفًا (IPL) تم اختباره سريريًا ليكون علاجًا آمنًا وفعالًا لإزالة الشعر في المنزل. لا يعمل الجهاز بسرعة فقط (يمكنك علاج كلا الساقين في تسع دقائق فقط)، ولكنه يأتي أيضًا مزودًا بأكثر من 300000 ومضة، وهو ما يعادل متوسط 16 عامًا من العلاج.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2113 مشاهدة