افضل شركات تداول الاسهم في الكويت 2023، إن التداول مع شركات الوساطة المالية الموثوقة في دولة الكويت يعتبر من أهم عوامل نجاح الاستثمار والتداول، بدلًا من أن يقوم العميل بتادول مع شركات وهمية أو غير موثوقة ولا معتمدة الدولة، وعبر مقالنا اليوم سوف نذكر لكم افضل شركات تداول الاسهم في الكويت 2023، ونذكر لكم أبرز هذه الشركات التي تأسست من أجل تداول العملات والمنتجات المصرفية المختلفة، وكذلك من أجل بيع وشراء الأسهم بواسطة الروافع المالية.

أفضل الشركات للتداول في الكويت 2023

يوجد في الكويت حوالي 10 شركات وساطة متخصصة وحاصلة على الرخصة في التداول من البنك المركزي الكويتي، ليتم عبر هذه الشركات تداول المنتجات المصرفية، مثل؛ العملات والأسهم والصناديق الاستثمارية وذلك في سوق الأوراق الماليى للبورصة في الكويت، وهذه الشركات نالت ثقة المتداولين بحيث تعمل على تسهيل التداول من خلال منصات إلكترونية، وهذه الشركات هي:

شركة ايفيست evest للتداول

  • شركة ايفيست العالمية تعمل على تقديم فرص لتداول المنتجات المصرفية وذلك من خلال منصة تداول، بعد أن يقوم المتداول بفتح حساب تداول في المنصة إلكترونيًا ليقوم بإيداع الحد الأدني للتداول في حسابه.
  • لشركة ايفيست شهادتي ترخيص تداول على مستوى العالم، وتمتلك 4 مكاتب لتقديم الخدمة للعملاء، وأضافت خايفة التنفيذ الفوري لأوامر التداول في سوق الكويت.

شركة آفا تريد avatrade للتداول

  • شركة آفا تريد تعتبر واحدة من أفضل شركات التداول المتواجدة في الكويت، وذلك بسبب ما تقدمه للعملاء من خدمات ومميزات وتسهيلات عند التقدم من أجل فتح حساب تداول جديد في الشركة.
  • حصلت شركة آفا تريد على 6 شهادات ترخيص للتداول عالميًا، وتسمح للعملاء بفتح حساب تداول تجريبي على منصة الشركة.

شركة XTB للتداول

  • شركة XTB للتداول هي واحدة من أفضل الشركات لتداول المنتجات المصرفية في دولة الكويت.
  • تملك شركة XTB 6 تراخيص عالمية، وتحظي بخبرة ما يزيد عن 20 عامًا في العمل كوسيط في تداول الفوركس وعقود الفروقات في البورصة العالمية، وللشركة مكاتب تم توزيعها على 13 دولة حول العالم؛ مثل الإمارات وبولندا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وتشيلي.

شاهد أيضًا: رزنامة وزارة التربية في الكويت 2023 كاملة

شركة FP Markets للتداول

  • شركة FB Markets تم تأسيسها في 2005م، وتعد من أهم الشركات لتداول الأسهم والذهب في الكويت.
  • حصلت شركة FB Markets على عددًا من التراخيص الموثوقة للتداول، وتقدم هذه الشركة خدمات لتداول الأسهم وعقود الفروقات والمنتجات المالية سواء في البورصة في الكويت أو في السوق العالمي، كما ونالت الشركة جائز أفضل وسيط تداول للعملات الرقمية، وتشترط الشركة على المتداولين فيها على الالتزام بالتنظيمات والأوامر التي يتم إصدارها من لجنة الأوراق المالية الأسترالية.

شركة Exness للتداول

  • شركة Exness من شركات التداول الموثوقة والآمنة من أجل التداول في الكويت.
  • حصلت شركة Exness على تراخيص مقدمة من مؤسسات دولية ومنظمات عالمية موثوقة، كما وأنها تملك ترخيص هيئة الرقابة على الخدمات المالية FSCA، وترخيص البنك المركزي في كوراساو مارتن CBCS، وترخيص لجنة الخدمات المالية FSC، ومن هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC، وأيضًا ترخيص من هيئة الإدارة المالية FCA.

شركة eToro للتداول

  • شركة eToro يمكن اعتبارها واحدة من أفضل شركات التداول الإلكتروني في دولة الكويت، بحيث تعمل هذه الشركة على عمل ثورة في عالم التداول واستثمار الأموال لأفراد المجتمع، وكذلك فإن شركة eToro قامت بإنشاء منصة إيتورو بعدة أصول ليتم بواسطتها تعليم المستثمرين وتثقيفهم من خلال التواصل الاجتماعي في هذه المنصة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن افضل شركات تداول الاسهم في الكويت 2023، وقدمنا لكم عبر المقال أهم وأفضل الشركات التي تعمل في مجال تداول الأسهم، وتركنا لكم بعض المعلومات عن كل شركة.