حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 الرابط وأسعار التذاكر.

حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 الرابط وأسعار التذاكر.

حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في السعودية في مدينة جدة التاريخية. حيث تابعنا في موقع تجارتنا نيوز طريقة حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 المقام في السعودية. كما أن الافتتاح تمَّ بحضور النجوم والفنانين ومحترفي صناعة السينما من أنحاء العالم، وسيمتد لفترة عشرة أيام. كذلك يسلط مهرجان البحر الأحمر السينمائي الأضواء على الإنتاجات الفنية جميعها. كما سيتم تكريم النجوم العرب والعالميين في حين دشنت إدارة المهرجان موقع إلكتروني للمهرجان، تتوفر فيه تفاصيل المهرجان كلها. ذلك بما فيها الأفلام المشاركة في المهرجان وأيضا شراء التذاكر وماهي أسعارها.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

إذ تم افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في المملكة السعودية وفي جدة التاريخية. حيث تم تصنيف المدينة جدة إرثا عالميا بحسب منظمة اليونيسكو، بداية من اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2023. كما سيستمر المهرجان حتى 15 من شهر ديسمبر الجاري، فيما سيتخلل البرنامج مجموعة من البرامج و الأفلام العربية والأجنبية. فضلا عن أن هذه الأفلام هي من بطولة وإخراج أكبر النجوم والمخرجين في العالم. كذلك من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي سيتم تكريم الفنانة الفرنسية كاترين دينوڤ و النجمة المصرية ليلى علوي وأيضا المخرجة السعودية هيفاء المنصور .

كيفية حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

فقد بدأت عملية شراء تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 من خلال موقع المهرجان الرسمي. ذلك منذ اليوم  الأول للمهرجان إذ تتم عملية اختيار الفعالية التي يرغب الشخص بحضورها. فيما تتوفر تذاكر الأفلام وتذاكر حضور السجادة الحمراء، وذلك عبر الخطوات الآتية:

– حيث يتم الدخول إلى الموقع https://redseafilmfest.com/ar/.
– ومن ثمَّ يتم النقر على تذاكر الأفلام، أو تذاكر السجادة الحمراء.
– أيضا يتم تحديد الفيلم الذي يريده حضوره الشخص.
– وبعد ذلك يتم الضغط على الفئة التي تناسب الشخص، ويضغط على أيقونة احجز الآن.
– كذلك بعد شراء التذكرة يقوم الشخص بتأمين التذكرة ليتمكن من دخول مسرح المتفرج.

اقرأ أيضا: عروض العيسائي للسيارات في السعودية بدءا من 73 ألف ريال لنهاية العام 2023

 

أسعار حجز تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

فقد أطلقت إدارة المهرجان باقات متنوعة لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023. إذ سيتم عرض 19 فيلم من أفضل الأفلام العالمية والأكثر شهرة ونالت إعجاب النقاد و الجماهير. كما سيتم عرض الأفلام بشكل خاص في الفترة الممتدة ما بين 6 حتى 15 ديسمبر الحالي. فضلا ن أنه سيتمكن الجمهور من حضور عرضها في فترة المهرجان إذ لن يتاح فرصة مشاهدتها إلا خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة.
وبالنسبة لأسعار التذاكر التي طرحت على خمس باقات جاءت كما يلي:
– فقد توفرت باقة متابعي الأفلام  بقيمة 60 ريال سعودي .
– أيضا توفرت باقة عشاق الأفلام بقيمة 120 ريال سعودي .
– كذلك توفرت باقة محبي السينما بقيمة 180 ريال سعودي .
– فضلا عن توفر باقة السجادة الحمراء بقيمة 250 ريال سعودي .
بالإضافة إلى توفر باقة سجادة ألتيميت ريد بقيمة 480 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 … تخفيضات و عروض ترفيهية