سعر سيارة أوبل جراند لاند 2023 في مصر

سعر سيارة أوبل جراند لاند 2023 في مصر

 

سعر سيارة أوبل جراند لاند 2023 في مصر، المقدمة من شركة المنصور للسيارات، وهي الوكيل الحصري للعلامة أوبل الألمانية في مصر. في حين جاءت السيارة أوبل جراند لاند الـSUV رياضية متعددة الاستخدامات العائلية، أيضا تشمل ثلاث فئات من التجهيزات. فيما تم تزويد طرازات سيارة أوبل جراند لاند 2023 الفئة الأولى “Elegance” بمواصفات مميزة، ووسائل الأمن والسلامة. إذ تشمل المواصفات، الوسائد الهوائية، وأيضا تمّ تزويدها بفرامل مانعة للإنغلاق ABS. بالإضافة إلى ميزة التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، وأيضا برنامج التوازن الإلكتروني ESP. فضلا عن تزويدها، بنظام ضغط للإطارات، مع حساسات ركن أمامية وخلفية، فيما حددت الوكيل الحصري سعر سيارة أوبل جراند لاند 2023 في شهر مارس الحالي.

سعر سيارة أوبل جراند لاند 2023 في مصر

حددت شركة المنصور الوكيل الحصري لأوبل جراند الألمانية أسعار أوبل جراند لاند في مصر 2023. حيث جاء سعر أوبل جراند لاند 2023 فى مصر كما يلي:
حيثبلغ سعر الفئة الأولى من سيارة أوبل جراند لاند من نحو 470.000 ألف جنيه مصري.
أيضا فقد بلغ سعر الفئة الثانية من سيارة أوبل جراند لاند حوالي 530.000 ألف جنيه مصري.
في حين بلغ سعر الفئة الثالثة الأعلى تجهيزا من أوبل جراند لاند بنحو 560.000 ألف جنيه مصري.

مواصفات وسعر سيارة أوبل جراند لاند 2023

 

جاءت سيارة أوبل جراند لاند معتمدة على سواعد محرك رباعي السلندرات، بسعة 1.5 لتر. أيضا قوة 165 حصان ميكانيكي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، والانطلاق من الثبات حتى 100 كم/س في 9.4 ثانية. أمّا عن سرعتها القصوى ، فقد بلغت نحو 201 كم. وقد بلغ سعر السيارة في شهر اكتوبر 2023 الفئة الأولى “Elegance” بنحو 470 ألف جنيه. كذلك سعر الفئة الثانية “H/L” كان 520 آلاف، وبلغ سعر الفئة الثالثة “T/L” بنحو 550 ألف جنيه مصري.
فضلا عن أن السيارة تمتلك وسائل أمان قياسية، من أبرزها الفرامل ABS المانعة للانغلاق. بالإضافة إلى نظام توزيع طاقة الكبح EBD، ونظام ESP للتوازن، ومثبت للسرعة، والسيارة مزودة بمصابيح ضباب أمامية وLED خلفية. علاوة إلى مجموعة من التجهيزات منها التحكم كهربائيا بالمرايا الجانبية، ويدويا بالمكيف ثنائي النطاق. فيما جاءت عجلة القيادة متعددة الوظائف، وتوفر أوبل شاشة تحكم لمسية، بقياس 7 بوصة تتوسط لوحة القيادة، أيضا يمكن ربطها بالهاتف الذكي عبر البلوتوث. كما يمكن التحكم بمقعد السائق يدويًا في 6 أوضاع، والتحكم يدويًا بمقعد الراكب الأمامي في 4 أوضاع.

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل مترو الاسكندرية..10 معلومات هامة

الأبعاد الخارجية للسيارة

كما جاء طول السيارة نحو 4477 مم، أمّا عرض سيارة أوبل جراند لاند 1856 مم، وارتفاعها نحو 1609 مم. في حين بلغت سعة الشنطة الخلفية حوالي 514 لترًا، مع وجود فتحة سقف بانوراما، وخاصية التحكم بمستوى الصوت عبر عجلة القيادة. بالإضافة إلى فرامل يد كهربائية، وأيضا حساسات ركن خلفية، ومكييف مانيوال. فضلا عن تزويدها بجنوط رياضية قياس 17 بوصة، مع نظام ترفيهي مكون من 6 مكبرات صوتية. كذلك شاشة 7 بوصة، وراديو، مع مدخل USB. أمّا
فرش المقاعد فهي من الجلد، وقد تم تزوديها بخاصية التحكم الكهربائي بمقعد السائق، مع كاميرا خلفية. علاوة على نظام لمس لفتح وغلق الأبواب، وحساس فتح الشنطة أوتوماتيكيا، ومقاعد خلفية قابلة للطي، وحساسات مطر.
فيما تم تزويد الفئة الثالثة من أوبل جراند لاند “T/L”، بجميع التجهيزات الموجودة في الفئات السابقة، والكماليات الأخرى.

اقرأ أيضا: بعد تطبيقها رسميًّا.. طريقتان لتحصيل رسوم النظافة الجديدة