عروض اوريدو في قطر بمناسبة شهر رمضان 2023

عروض اوريدو في قطر بمناسبة شهر رمضان 2023

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز كل ما هو جديد من عروض اوريدو في قطر، فقد أطلقت اوريدو عروضها المميزة بمناسبة شهر رمضان، عروض Ooredoo على هلا مسبقة الدفع، عروض اوريدو على الانترنت المنزلي، عروض اوريدو على الخدمات آجلة الدفع، عروض اوريدو قطر انترنت، عروض باقات اوريدو قطرنا، للمزيد تابعوا مقالتنا.

عروض اوريدو في قطر بمناسبة شهر رمضان 2023، حيث أعلنت شركة Ooredoo في قطر عن إطلاق عروض رمضان. بذلك تشمل العروض الخدمات مسبقة الدفع وآجلة الدفع وOoredoo ONE في شهر رمضان الفضيل. وقد أطلقت اوريدو قبل أسبوع عرض جديد على خدمة الإنترنت المنزلي، هذا من خلال باقات Ooredoo ONE. حيث تمنح عملاءها أفضل خدمة ممكنة مقابل التكلفة المناسبة. كذلك يحصل عملاء Ooredoo ONE الجدد الذين سيشتركون في الخدمة عبر الإنترنت عبر (http://ore.do/ooredoo-one) على خدمة تركيب دون رسوم إضافية. منا يجعلهم يوفرون ما يعادل 300 ريال قطري عند اشتراكهم. أيضا اختتمت Ooredoo الحملة التي أطلقتها بمناسبة رمضان، وقد منحت من خلالها فرصة لما يزيد عن 200 من عملائها لتأدية العمرة. فيما جاءت عروض اوريدو الأخيرة في قطر بمناسبة الشهر الفضيل على باقات الإنترنت.

اقرأ أيضا: أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات.. أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في مصر

عروض اوريدو في قطر في رمضان 2023

فقد جاءت عروض اوريدو في قطر تحت حملة “Ooredoo تمنحك المزيد” التي أطلقتها بمناسبة حلول شهر رمضان. كما تضم حملة اوريدو الجديدة عددًا من العروض التي منها:
إذ تتضمن عروض اوريدو قطر مضاعفة السرعات ورصيد إضافي.
أيضا يحصل عملاء باقات قطرنا والشهري وباقات شريحة البيانات جميعهم على رصيد البيانات مضاعف حتى 2 مايو 2023.
كذلك عملاء Ooredoo ONE سيحصلون على مضاعفة سرعة الإنترنت في الاشتراكات المنزلية لغاية 2 مايو 2023. بينما لن يتخذ العملاء أي إجراء ليستفيدوا من العروض، وسيتم تفعيلها بشكل تلقائي.

عروض اوريدو في قطر على خدمة هلا مسبقة الدفع

بالإضافة إلى أنه سيحصل عملاء خدمة هلا مسبقة الدفع على 1 غيغابايت بيانات دون تكلفة إضافية. ذلك بالإضافة إلى عرض السحور في شهر رمضان، ويجب على العملاء للحصول على هذا العرض تسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo كل يوم في شهر رمضان. أمّا عن صلاحية البيانات الإضافية فهي من 11 مساء حتى 2 بعد منتصف الليل.
كذلك فإن عملاء الخدمات مسبقة الدفع الذين هواتفهم تدعم تقنية 5G فلديهم فرصة استخدام شبكة 5G خلال رمضان دون تكلفة إضافية.
بذلك قال مدير إدارة العلاقات العامة صباح ربيعة الكواري، إن رمضان هو شهر العطاء والمشاركة. لهذا تم تصميم هذه العروض لتقديم المزيد للعملاء، ومكافأتهم على ثقتهم باوريدو.

حملة تأدية مناسك العمرة من اوريدو

فقد أطلقت Ooredoo حملتها بمناسبة شهر رمضان المبارك، واختتمتها بمنح ما يزيد عن 200 فرصة لعملائها، لتأدية مناسك العمرة. فيما جاءت الحملة بالتعاون مع شخصيات وحسابات مؤثرة في قطر. إذ أطلقت Ooredoo هذه الحملة في إطار استراتيجية الشركة في مشاركتها بالمسؤولية الاجتماعية، ومنح عملائها فرصة مميزة لتأدية العمرة في الشهر الفضيل. حيث أجرت السحب يوم الأربعاء 30 مارس 2023، لاختيار الفائزين في رحلة العمرة. هذا وقد أجري السحب في مقر الشركة بالخليج الغربي، بحضور المشاركين في هذه الحملة. فقد حضر كل من خالد جاسم، وحمد آل جميلة جميلة، وخليفة هارون وعبدالله الغافري، وغيرهم من داعمي الحملة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز كل ما هو جديد من عروض اوريدو في قطر، فقد أطلقت اوريدو عروضها المميزة بمناسبة شهر رمضان، عروض Ooredoo على هلا مسبقة الدفع، عروض اوريدو على الانترنت المنزلي، عروض اوريدو على الخدمات آجلة الدفع، عروض اوريدو قطر انترنت، عروض باقات اوريدو قطرنا.

قد يهمك: التسجيل للتطوع في تنظيم كأس العالم قطر 2023..رابط الفيفا للتطوع