موعد برنامج قلبي اطمأن في شهر رمضان والقنوات الناقلة للبرنامج 2023

موعد برنامج قلبي اطمأن في شهر رمضان والقنوات الناقلة للبرنامج 2023

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل برنامج قلبي اطمأن حيث يبحث الأشخاص عن التواصل مع برنامج قلبي اطمأن، من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن، برنامج قلبي اطمأن يوتيوب، الموقع الرسمي لبرنامج قلبي اطمأن، لتفاصيل أكثر تابعوا مقالتنا. 

موعد برنامج قلبي اطمأن في شهر رمضان والقنوات الناقلة للبرنامج 2023 . حيث تتزاحم البرامج والمسلسلات على شاشةالتلفزيون الرمضانية. كما تكثر المنافسة على مواعيد العرض المناسبة للبرامج في شهر رمضان، بين القنوات الناقلة لعرض كل ما هو شيق وهادف من برامج ومسلسلات. ، فيما لاقى برنامج قلبي اطمأن متابعة واسعة على القنوات الناقلة له، فهو من البرامج الاجتماعية التى تهدف إلى مساعدة الأشخاص المحتاجين وذوي الحالات الخاصة. أيضا يعد من أهم البرنامج العربية الإماراتية الخيرية برنامج قلبي اطمأن، الذي يهدف لتلبية متطلبات والفقراء، واللاجئين. فيما يقوم بتقديم البرنامج شابا يُدعى غيث، أما عن موعد برنامج قلبي اطمأن 2023 والقنوات التي تبثه سنعرض ذلك في مقالتنا.

 

برنامج قلبي اطمأن

حيث يعرض برنامج قلبي اطمأن العديد من الحالات الاجتماعية الواقعية، التي يعمل على بثها الشاب الإماراتي غيث. بينما يستهدف البرنامج عديدا من البُلدان العربية، كمصر، والأردن، وسوريا، والعراق، وغيرها. كما تبلغ مدة حلقات المسلسل نحو خمسة عشر دقيقة، ويتألف الموسم الواحد من 30 حلقة، وقد تم عرض البرنامج على 3 مواسم. أمّا السنة سيتم عرض الموسم الرابع خلال شهر رمضان 2023. بينما تعد شخصية غيث مقدم البرنامج شخصية مجهولة الهوية، ولم يتم معرفتها. إذ أن الهدف الأساسي من البرنامج هو عمل الخير نفسه وليس من هو الشخص الذي يقدم الخير. لذا تم تغيير الملابس التي يلبسها المقدم غيث في الموسم الماضي كي لا يتعرف عليه الجمهور.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن

أمّا عن تفاصيل برنامج قلبي اطمأن، الذي حظي بمكانة كبيرة في نفوس العرب. حيث أطلق على البرنامج اسم قلبي اطمأن، وباللغة الإنجليزية My heart is reassured. في حين جاء شعار البرنامج Qalby Etmaan، ويقدمه غيث. وتنتجه دولة الإمارات العربية المتحدة. كذلك فإن لغة برنامج قلبي اطمأن هي اللغة العربية، ومواسمه هي أربع مواسم. فضلا عن أن عدد حلقات البرنامج هي 30 حلقة، وتبلغ مدة العرض نحو 15 دقيقة، وقد تم بثه لأول مرة في 15 مايو عام 2018. أيضا موعد عرض برنامج اطمأن قلبي فسيكون موعد عرضه في شهر رمضان القادم 2023.

قد يهمك: تقسيط سيارات مستعملة عبداللطيف جميل عروض رمضان 2023 دون مقدم

القنوات الناقلة للبرنامج في رمضان 2023

أما عن موعد عرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، إذ سيُعرض برنامج قلبي اطمأن على قنوات MBC. وبالتحديد سيتم عرضه على قناة MBC 1، هذا في تمام الساعة 4:20 عصرًا بتوقيت مصر، وأيضا يتم عرضه على قناة أبو ظبي الإماراتية عند الساعة 4 عصرًا. بالإضافة إلى أن مدة الحلقة حوالي 20 دقيقة، وسيعرض 30 حالة  اجتماعية في أنحاء العالم العربي ودول أفريقيا. فضلا عن أنه يمكن متابعة البرنامج في رمضان 2023 على اليوتيوب.

الجدير بالذكر أن شاشة رمضان 2023 تعدنا بالكثير من البرامج التي تم عرض بوسترات ترويجية لها. حيث تتضمن مسلسلات متنوعة درامية واجتماعية وتاريخية، فضلا عن برامج المقالب الكوميدية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل برنامج قلبي اطمأن حيث يبحث الأشخاص عن التواصل مع برنامج قلبي اطمأن، من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن، برنامج قلبي اطمأن يوتيوب، الموقع الرسمي لبرنامج قلبي اطمأن، لتفاصيل أكثر تابعوا مقالتنا. 

اقرأ أيضا: عروض إفطار رمضان 2023 في مطاعم المملكة العربية السعودية