تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2023، تعتبر مباراة المنتخب المغربي ضد المنتخب الكرواتي على أنها ذات أهمية كبيرة جدا في نهائيات كأس العالم، كما أن هذه المباراة فيصلية بالنسبة للمنتخب المغربي، وفي حال فوزه فهو سوف يكون المنتخب العربي الثاني الذي يقوم بتحقيق الفوز في مباريات كأس العام 2023 في قطر، كما أن هناك الملايين من الجماهير العربية التي تنتظر هذه المباراة بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر، وذلك للتعرف على النتيجة النهائية للمباراة، تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2023.

تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2023

تعد المباراة بين المنتخب المغربي منتخب كرواتيا على أنها ذات أهمية كبيرة جدا، حيث أنه مثل هذه المباراة سوف تكون فارقة في مسيرة المنتخب المغربي خلال مباريات كأس العام، كما أن المنتخب المغربي يحرص على وضع تشكيلة خاصة ومهمة من اللاعبين في كأس العالم وخصوصا لليوم في المواجه التي سوف تحدث مع المنتخب الكرواتي، كما أن تشكيلة المنتخب المغربي ضد كوراتيا هي على النحو التالي:

  • في خط الهجوم سوف يلعب كل من: عبد الرازقي حمداللّٰه، عبد الحميد صبيري، عبد الصمد الزلزولي، يوسف إين نيسيري، وليد شديرة، وليد الركراكي.
  • في خط الدفاع فقد تم وضع كل من: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، غانم سايس، جواد ياميق، أشرف داري، بدر بنون، يحيى عطيات اللّٰه.
  • في حراسة المرمى كل من: ياسين بونو، منير الكاجوي، أحمد التاجناوتي.
  • وفي خط الوسط كل من: سفيان أمرابط، حكيم زياش، عز الدين أوناهي، أنس الزروري، إلياس تشير، زكريا أبو خليل، سليم أملاح، سفيان بوفال، بلال الخنوص، جبران يحيى.

شاهد أيضا: المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2023 من أفريقيا رسميًا.

مباريات المغرب في كأس العالم قطر 2023

هناك ثلاثة مباريات في المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم المقامة في دولة قطر 2023 والتي سوف يخوضها المنتخب المغربي، وهي على النحو التالي:

  • المغرب × كرواتيا: في تاريخ الـ 23 من شهر نوفمبر 2023 في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • بلجيكا × المغرب: في تاريخ الـ 27 من شهر نوفمبر 2023 وسوف تكون المباراة في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • كندا × المغرب: في تاريخ الأول من شهر ديسمبر 2023 في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا كأس العالم 2023

سوف يتم بث المباراة بين منتخبي المغرب وكرواتيا من خلال قناة بي إن سبورت ماكس 1 beIN sport max المشفرة عبر الأوقات التالية:

  • الساعة 11:00 قبل الظهر بتوقيت المغرب.
  • الساعة 01:00 بعد الظهر بتوقيت السعودية.
  • الساعة 12:00 بعد الظهر بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تعد المباريات في كأس العالم الحالي على أنها الأهم والأكبر على الإطلاق، حيث شهد العالم على الكثير من التغييرات والتطورات الرياضية من خلالها، تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2023.