تحديد سعر سهم رؤوم التجارية في السوق الموازية “نمو” بـ 80 ريالا للسهم الواحد .. حيثُ أعلنت شركة الوساطة المالية “وساطة كابيتال” التي تمثل دور المستشار المالي للطرح العام لشركة رؤوم التجارية في “نمو” عن تحديد سعر الطرح لأسهم الشركة بـ 80 ريال للسهم الواحد. وقالت وساطة كابيتال أيضا في بيانٍ رسميّ لها على تداول السعودية صباح اليوم الثلاثاء. ان فترة طرح أسهم رؤوم التجارية سوف تبدأ من يوم الأحد الموافق 30 يناير 2023، وستستمر حتّى يوم 3 فبراير 2023. كما أشارت إلى أنّه سوف يتم الاكتتاب على الأسهم بواسطة النظام الإلكتروني الّذي سوف يوفّره الموقع الرسميّ الخاص لمدير الاكتتاب.


تحديد سعر سهم رؤوم التجارية بـ 80 ريالا للسهم الواحد

سعر طرح سهم رؤوم التجارية

أعلنت شركة رؤوم التجارية عن نشرة الإصدار المتعلقة بطرح حوالي مليون سهم من أسهمها ضمن السوق الموازية “نمو”، أيّ بما يعادل 20% تقريباً من إجمالي رأسمال الشركة. وذكرت الشركة أن الحد الأدنى للاكتتاب يبلغ 10 أسهم فقط، أمّا بالنسبة إلى الحد الأقصى فهو 249.990 ألف سهم، كما سوف يتم إعلان التّخصيص الأخير لـ طرح سعر سهم رؤوم التجارية، في اليوم الثامن من شهر فبراير القادم، بشرط أن أن يتمّ رد الفائض من الطرح، في تاريخ 13 فبراير من العام الحالي 2023. حيثُ تمثّل مجموعة النفيعي للاستثمار دور مدير الاكتتاب، وتقوم شركة وساطة كابيتال بدور المستشار المالي.

إليك أيضا: فعاليات وأنشطة مهرجان دبي للتسوق في وجهة السيف 2023

كما ذكرت نشرة إصدار طرح سعر سهم رؤوم التجارية، أن الاكتتاب سوف يتمّ حسب قواعد طرح الأوراق المالية في السوق الموازية. وأن تطبيق الالتزامات المشروطة سوف تقتصر على الفئات المؤهلة كالمستثمرين، والتي تضم:

  • مؤسسّات السوق المالية التي تتصرف لحسابها الخاص فقط.
  • بالإضافة أيضا إلى عملاء مؤسسات السوق المالية المرخص لها قانوناً، في ممارسة أعمال الإدَارة.

على شرط أن تكون مؤسسات السوق الماليّة قد قامت بتعيين بشروط تسمح لها باتخاذ القرارات المتعلّقة بقبول المشاركة في الطّرح والاستِثمار في السوق الموازية “نمو” بالنيابة عن العميل، ومن دون الحاجة إلى الحصول على موافقته المسبقة.

من الجدير بالذكر، أن شركة رؤوم التجارية تأسست في عام 1992. ويبلغ رأس مالها الإجمالي حالياً حوالي 50 مليون ريال سعودي. كما يقع مركزها الرئيسي في مدينة “بريد”، وتعمل في مجال تركيب الزجاج والمرايا والألمنيوم والتجارة بها.


إدراج وتداول أسهم جديدة ضمن سوق بورصة السعودية 

سعر سهم رؤوم التجارية

حيثُ يبدأ من صباح اليوم الثلاثاء إدراج أسهم “شركة ألف ميم ياء للمعدات والأجهزة الطبية” في السوق الموازية السعودية (نمو). وتم الإدراج بشكل مباشر، وبرمز تداول “9527” وبالرمز الدولي “SA15GGP4KRH1”.

إليك أيضا: عروض اتصالات ودو الجديدة في الإمارات لأصحاب الهمم 2023

كما ذكرت تداول السعودية في بيانٍ صحفيّ لها، أن الحدود الخاصة بالتذبذب السعريّة اليوميّة للسهم الواحد تكون بنسبة 30% ارتفاعاً وانخفاضاً. مع تطبيق إجراءات محددة للتذبذب السعري عند 10% ارتفاع أو انخفاض.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,18,2023

>> اقرأ أيضاً: كيفية طلب كريدت كارد بنك مسقط وشروط الحصول عليها 2023