أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

عروض معرض أوتو سنترال الصيفية على السيارات المستعملة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

عروض معرض أوتو سنترال الصيفية على السيارات المستعملة، حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض أوتو سنترال الجديدة لموسم الصيف الحالي، معرض اوتو سنترال في أبوظبي،  مجموعة المسعود، مزايا عروض معرض اوتو سنترال،  خدمات اوتو سنترال للسيارات، عروض اوتو سنترال الصيفية على السيارات المستعملة، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

Advertisement

عروض معرض أوتو سنترال الصيفية على السيارات المستعملة. حيث أعلن معرض أوتو سنترال للسيارات ومركز خدمة وإصلاح للسيارات المستعملة لمختلف العلامات التجارية. فيما يتبع معرض أتو سنترال لمجموعة المسعود، وهي مجموعة شركات رائدة في مجال السيارات مقرها في الإمارات العربية المتحدة. فيما أعلن معرض أوتو سنترال إطلاق عروضه الصيفية لهذا الموسم 2022. وتشمل عروض مغرض أوتو سنترال السيارات المستعملة الطرازات من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

عروض معرض أوتو سنترال الصيفية على السيارات

فقد جاءت عروض معرض أوتو سنترال الموزع المعتمد لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو وبريدجستون في أبو ظبي والعين ومنطقة الظفرة. أيضا موزع دوكاتي في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
ودائما ما تكون المسعود ملتزمة بتطوير وصيانة السيارات بواسطة موظفين مؤهلين ومدربين تدريبا جيدا. بالإضافة إلى الاستثمار في صالات عرض مميزة ومبتكرة مع مرافق الخدمة لضمان الجودة والتميز في خدمتها وتحقيق رضا العملاء.

Advertisement

عروض معرض أوتو سنترال الصيفية

حيث تعد عروض معرض أوتو سنترال الأخيرة التي أعلن عنها جزءاً من التزام المعرض المستمر بتقديم تجربة ميسرة لعملائه في الإمارات.
فيما تشمل عروض أوتو سنترال الصيفية مجموعة من طرازات السيارات التي لها شعبية كبيرة. ومن هذه السيارات سيارات نيسان باترول وسيارات نيسان إكس – تريل، كذلك طرز غير ذلك من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المستعملة من طراز نيسان، وإنفينيتي، وعلامات تجارية أخرى.

Advertisement

اقرأ أيضا: هيونداي باليسيد 2023 مواصفاتها وسعرها في السعودية والإمارات

مزايا حصرية للعروض

كما يتضمن كل خيار مزايا حصرية، خاصة به بما فيها خدمات مجموعة المسعود، مع ضمان استبدال السيارة خلال 15 يوما من شرائها. فضلا عن توفر ضمان لمدة عام واحد كحد أدنى، ويتم تسجيل السيارة مجانا. أيضا تستمر العروض الصيفية الجديدة من معرض أوتو سنترال حتى تاريخ 8 أغسطس 2022.
ويمكن للراغبين بشراء سيارة نوع نيسان إكس – تريل الرياضية متعددة الاستخدامات، التمتع بأقساط شهرية مميزة. حيث تبدأ أقساط السيارة بدءا من مبلغ 1,666 درهماً شهريا. كذلك يمكن للعملاء شراء سيارة نوع نيسان باترول عالية الأداء، والتمتع بمزاياها الحديثة والمطورة، والقسط يبدأ من 2,249 درهماً شهرياً.

خدمات صيانة وإصلاح دوري

وبالنسبة للعملاء الذين يفضلون سيارات إنفينيتي وغيرها من الطرازات من العلامات التجارية، يمكن الاستمتاع بالعروض الصيفية الجديد. إذ تتيح لهم العروض إمكانية دفع أقساط شهرية بدءا من مبلغ 1266 درهماً في فترة صلاحية وسريان العرض.
الجدير بالذكر، أن أوتو سنترال يوفر سيارات مستعملة قد خضعت لفحوص شاملة حتى 190 نقطة. فضلا عن أن المعرض يقدم حلولا للسيارات عالية الجودة ضمن مراكز الخدمة المتوفرة، ومنها خدمات الصيانة والإصلاحات الدورية، وخدمات الإصلاح ما بعد الحوادث. بالإضافة إلى خدمة تظليل النوافذ، مع حماية الطلاء، وصيانة الإطارات وإصلاحها وتفحص البطاريات. علاوة على توفير قطع غيار أصلية لكافة أنواع السيارات المتوفرة في السوق الإماراتي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض أوتو سنترال الجديدة لموسم الصيف الحالي، معرض اوتو سنترال في أبوظبي،  مجموعة المسعود، مزايا عروض معرض اوتو سنترال،  خدمات اوتو سنترال للسيارات، عروض اوتو سنترال الصيفية على السيارات المستعملة.

قد يهمك: أسعار تذاكر المترو في مصر بعد زيادة أسعار البنزين.. الحكومة ترد

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.