أسعار تذاكر المترو في مصر بعد زيادة أسعار البنزين.. الحكومة ترد. بعد زيادة أسعار البنزين والسولار في مصر التي أعلنت عنه لجنة تسعير المواد البترولية في اجتماعها الربع سنوي. والتي تبعها زيادة في أسعار ركوب المواصلات العامة وكذلك المواصلات الغير تابعة للدولة. من جهة أخرى ذهب العديد من الاقتصاديين أن ارتفاع أسعار البنزين سوف يتبعه زيادة في سعر السلع والمنتجات بشكل عام. مما جعل الشارع المصري يتسائل عن أسعار تذاكر المترو في مصر. وهل زيادة سعر السولار سوف يؤثر على سعر تذكرة المترو. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز ما تصدرت به مواقع البحث في الساعات الأخيرة:

أسعار تذاكر المترو في مصر، أسعار تذاكر المترو في مصر اليوم، أسعار تذاكر المترو مصر، أسعار تذكرة المترو في مصر، أسعار تذاكر المترو المصري، أسعار تذاكر المترو في القاهرة، أسعار تذاكر مترو الانفاق مصر، أسعار تذكرة مترو الانفاق مصر، سعر تذاكر مترو الانفاق مصر، سعر تذكرة مترو الانفاق مصر، سعر تذاكر المترو مصر، زيادة أسعار تذاكر المترو في مصر، ارتفاع سعر تذكرة المترو في مصر، أسعار تذاكر المترو الجديدة في مصر، أسعار تذكرة المترو مصر، أسعار تذكرة المترو المصري”.

رغم غلاء اسعار البنزين والسولار ..كازيون يحطم الأسعار فى عرض البريمو اليوم

أسعار تذكرة المترو في مصر

أعلنت الحكومة المصرية منذ أيام التعريفة الجديدة لركوب المواصلات العامة. وسرافيس النقل الداخلية والخارجية. حيث أعلنت الحكومة المصرية عن زيادة في تعريفة ركوب المواصلات قدرها من 5 إلي 7%. وهذا جعل العديد من الأشخاص يتسائلون عن موقف أسعار تذاكر مترو الانفاق من زيادة أسعار تذاكر مترو الانفاق.

وفي هذا الشأن صرحت الحكومة المصرية أن أسعار تذاكر المترو سوف تبقي كما هي بدون زيادة حتى وقت كتابة تلك السطور. والأمر نفسه ينطبق على أسعار القطار الكهربائي. خاصة أن أسعار القطار تحدد على حسب عدد المحطات والمسافة ومقسمة إلي شرائح وفق هذا التقسيم .

بعد زيادة أسعار البنزين والسولار .. توقعات بـ  زيادة أسعار السلع في مصر

أما عن أسعار تذكرة المترو المصري فهى منقسمة لثلاثة شرائح وفق عدد المحطات:

  • الشريحة الأولي تضم 9 محطات وسعر التذكرة بها خمسة جنيهات.
  • أما الشريحة الثانية فهى تضم 16 محطة وسعر التذكرة بها سبعة جنيهات.
  • في حال كان عدد المحطات أكثر من 16 محطة فهذا يعني أن التذكرة ضمن الشريحة الثالثة وسعرها 10 جنيه مصري .

أسعار تذاكر المترو

بعد زيادة سعر البنزين .. تعرف على زيادة تعريفة ركوب المواصلات والنقل العام

أسعار تذاكر القطار الكهربائي

أما عن أسعار تذاكر القطار الكهربائي الجديد فهو مقسم لأربعة شرائح أسعارها كالتالي: 15، 20، 25،35.

  • الشريحة الأولى من فئة الخمسة عشر جنيه تشمل ثلاث محطات.
  • أما شريحة العشرين جنيه وهى الشريحة الثانية تشكل خمسة محطات.
  • الشريحة الثالثة وهى التي تضم سبع محطات، أما الرابعة تضم تسع محطات.

“عاجل” رفع اسعار البنزين في مصر 2023 زيادة سعر البنزين في مصر إلى 10.75

وكانت لجنة تسعير المنتجات البترولية قد أعلنت زيادة سعر البنزين بكافة أنواعه بين خمسين قرش لمسة قرش في اللتر. بينما زاد سعر السولار لأول مرة منذ ثلاث سنوات ليزيد سعره بمعدل خمسين قرشًا في اللتر الواحد .مما جعل البعض يتسائل عن تأثير زيادة سعر البنزين على أسعار تذاكر المترو في مصر. وكذلك : “احسب تذاكر المترو، أسعار تذاكر المترو 2023، سعر تذكرة المترو للمجندين، أسعار تذاكر المترو الخط الثالث، أسعار تذاكر المترو الخط الاول، خريطة أسعار تذاكر المترو 2023، تذاكر المترو وعدد المحطات، تذكرة المترو ب 7 جنيه”.

تأثير زيادة سعر البنزين في مصر على أسعار السلع والمواد الغذائية