نتائج الامتحان الوطني لطلاب الصيدلة في سوريا دورة تشرين الثاني 2023… رابط فوري للاستعلام عن النتائج

حيث يستعد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في سوريا إلى إصدار نتائج امتحان الصيدلة الموحد. دورة تشرين الثاني / نوفمبر 2023 لجميع طلاب الجامعات السورية الخاصة منها والحكومية كذلك الجامعات الغير سورية. إذ أقدم الطلاب على تقديم الامتحان الوطني للصيدلة في سوريا في بداية شهر تشرين الثاني الجاري. والآن ينتظرون نتائج ذلك الامتحان بفارغ الصبر.

ارتفاع أجور فواتير الإنترنت والمكالمات في سوريا 2023 … تعرف على الأسعار الجديدة

نتائج الامتحان الوطني للصيدلة

نتائج الامتحان الوطني لصيدلة في سوريا

حيث من المقرر أن تصدر نتائج الامتحان الوطني لطلاب الصيدلة الموحد في سوريا في غضون دقائق. حيث سنرفق لكم من خلال موقع تجارتنا نيوز رابط النتائج فور صدورها عبر الرابط التالي ” اضغــــط هـــنـــــا

وفي سياق متصل. حيث تجدر الإشارة إلى أن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد اتاح للطلبة تقديم الاعتراض على نتائج الامتحان الوطني. وذلك في وقت سيتم تحديده بعد أن يتم إصدار نتائج فحص الصيدلة الموحد. كما وقد تجدر الإشارة إلى أن المركز قد أشار وشدد على الطلبة قيامهم بمراجعة طلباتهم الالكترونية وتعديل اشعارات البنك المرفوضة. وذلك حتى لا يتم حجب علاماتهم خلال موعد تم تحديده.

مفاضلة البكالوريا العلمي … رابط مفاضلة القبول الجامعي في سوريا للعام 2023/2022

طلاب الصيدلة المقدمون على الفحص الوطني

حيث والجدير ذكره أن الطلاب الذين قد أقدموا على الامتحان الوطني للصيدلة في سوريا. قد بلغت أعدادهم نحو 4164 طالب وطالبة من الجامعات السورية الحكومية وكذلك الجامعات الخاصة والغير سورية. والذي كان في تاريخ 6 من شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2023. إذ أن مراكز الامتحان الوطني كانت موزعة على ستة محافظات داخل سوريا وهي جامعة دمشق وحلب. كذلك تشرين والبعث وحماة وطرطوس.

وفي سياق مختلف. تجدر الإشارة إلى أن نجاح طلاب الصيدلة في الامتحان الوطني الموحد في سوريا دورة تشرين الثاني 2023. كذلك حصول الطالب على درجة النجاح الدنيا وهي 50 في المئة. سيعد شرطاً للتقدم إلى مفاضلة الدراسات العليا.

 

يمكنك أن تقرأ أيضا: