سيارة لادا جرانتا تعتبر من السيارات الملفتة للنظر لعام 2023 وهذا لكونها تحتوي على مواصفات رائعة ومميزات متميزة بالإضافة إلى سعرها الاقتصادي في مصر. والمألوف إن شركة لادا من ناحية أخرى تحاول أن تقدم كل ما هو جديد وأكثر خبرة وذكاء وقوة. لذا ثمة دائماً متغيرات تطرح في كل سيارة جديدة سواء بأناقتها أو وسائل الراحة أو حتى مقدرات السيارة.

وعلاوةً على ذلك فإن سيارة لادا جرانتا تمنح الكثير من ميزات الاهتمام لمستخدميها إذ من الجيد أن هناك سيارة يمكنها أن تأخذ في الاعتبار مجموعة متنوعة من الطلبات. بالإضافة إلى أنها تراعي متطلبات الأمان والمسؤولية لاسيما أن عالم السرعة يتطلب زيادة الاهتمام وزيادة القيمة والتكنولوجيا فتساعد بشكل ملموس وفعال خصوصاً عندما تكون هناك مجموعة من الأنظمة الإلكترونية المساعدة للسائق. وتعتبر السيارة اقتصادية وتناسب جميع فئات المجتمع بالإضافة إلى أنها تنضوي ضمن السيدان التي لها تاريخ حافل.

وجاءت السيارة في عام 2023 بإمكانيات مختلفة، وسنذكر تباعاً أهم مواصفات وأسعار سيارة لادا جرانتا 2023.

مواصفات سيارة لادا جرانتا 2023

  • تنتمي لادا جرانتا للسيارات السيدان بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سي سي بقوة 98 حصانا، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/المتر، بناقل حركة رباعي السرعات.
  • تتسارع السيارة من الثبات وحتى 100 كم/الساعة في حوالي 11.4 ثانية.
  • يبلغ معدل استهلاك الوقود 6.8 لتر عند قطع مسافة 100 كم.
  • يبلغ طول السيارة 4268 مم ،والعرض 1700 مم، والارتفاع 1500 مم.
  • كما تبلغ سعة الحقيبة الخلفية 480 لترا، ويبلغ مقاس الجنوط 14 بوصةبوصة.
  • يتوافر بالسيارة نوعان يدوي أو أوتوماتيك بنظام الجر الأماميABS، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، كما يوجد نظام مساعد الفرامل BAS.

مميزات سيارة لادا جرانتا 2023

  •  تتميز لادا جرانتا 2023 علاوة على ذلك  بوجود العديد من الكماليات والتجهيزات ومنها الزجاج الأمامي الكهربائي ومصابيح الضباب الأمامية.
  • كما يتواجد إمكانية لفتح وغلق النوافذ باستخدام الريموت مع وجود نظام عزل الضوضاء.
  • تحتوي مكيف هواء أوتوماتيكي ونظام مانع للسرقة.
  • يوجد بالسيارة مدخل AUX، USB، ومشغل DVD بـ4 سماعات.
  • تتوفر من السيارة عدة ألوان أساسية وفرعية هي الأبيض، والأسود، الفضي، البني الرمادي، الأزرق والأحمر.

أسعار سيارة لادا جرانتا في مصر

  • أولاً الفئة الأولى من الأوتوماتيك سعرها 178 ألف جنيه مصري.
  • ثانياً أما بالنسبة الفئة الثانية كاملة التجهيزات 185 ألف جنيه مصري.

صيانة لادا جرانتا

تتميز السيارة بهيكلٍ متطور مترافق مع أنظمة الأمان والسلامة الحديثة ، وتمتلك لادا جرانتا سيدان عدة متطلبات روسية وأوروبية لكي تحمي من خلالها كلً من السائقين والركاب والمشاة.

هذا وتعد الصيانة المجدولة للمركبات (MOT) قائمة بالأعمال المختصة بالتحكم والوقاية والتشخيص اللازمة لصيانة السيارة وذلك وفقًا لمتطلبات السلامة والموثوقية والقوة في الأداء.

إلا أنه يجب إجراء الصيانة مرة واحدة سنوياً أو عند الوصول إلى الكيلومتر المحدد فضلاً عن أن الصيانة الدورية تطيل عمر سيارتك. وعلاوة على ذلك يتيح لك إجراء الصيانة عند الوكيل المعتمد الحفاظ على الضمان على السيارة ومكوناتها. و بذلك فإن هذا سيتيح لك توفير أموال كبيرة في حالة الإصلاح المكلف للمكونات والتجمعات.

وتعمل شركة لادا لجعل تكلفة الخدمة أكثر راحةً بالنسبة لك بالإضافة لاختيار أفضل المواد خصيصاً وتحسين التكنولوجيا للصيانة والإصلاح. وبالموازاة يتم تحديد قائمة الأعمال وتكرارها من قبل الشركة المصنعة. زد عليه المعلومات التفصيلية في قائمة الأعمال الموصوفة في “كتيب الخدمة”.

مراكز الخدمة المعتمدة للصيانة :

القاهرة : الدراسة – 4 شارع الطرابيشي.

الاسكندرية : العامرية الكيلو 27 القاهرة الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

الدقهلية : طريق المنصورة – المحلة السريع – مقابل قرية ميت الكرماء.

الغربية : الكيلو 16 طريق طنطا السريع بجوار بنزينة التعاون.

بني سويف : طريق ببا الزراعي.

قنا : محطة بنزين وطنية – دندرة.

الأقصر: طريق المطار.

أسوان : المنطقة الصناعية الثانية.

الغردقة : شارع النصر بجوار جو باص.

https://tijaratuna.com/news/21-6-2023-%d8%b3%d9%88%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%88-%d8%b7%d8%b1%d8%a7%d8%b2-%d8%a5%d9%85%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d8%a7/

الإعلان عن انطلاق أول سيارةٍ كهربائية في مصر نصرE70