موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع وما هي القنوات الناقلة HD، حيث ينتظر الكثير من محبي الدراما التركية التاريخية في جميع البلدان العربية، بدء عرض مسلسل عثمان الموسم الرابع وذلك بعد النجاح الذي حققه في المواسم الثلاثة الأولى فقد حقق نسب مشاهدة كبيرة جدًا. هذا وقد كانت الحلقة الأخيرة 98، من الجزء الثالث للمسلسل تحوي الكثير من الأحداث  المشوقة، مما جعل الكثير من الناس ينتظرون موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع. حيث نجح عثمان في فتح قلعة بني شهير بهدف جعلها عاصمةً لدولته. كما قد توفيت أيغول زوجة جيركوتاي، وهي ابنة عم المؤسس عثمان، وهكذا بدأت الأحداث المثيرة والمشوقة إلى أن نجح المؤسس عثمان بالتخلص من قائد روما رومانوس. لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع تجارتنا نيوز لنتعرف سويةً على موعد مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع وما هي القنوات الناقلة HD.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

تم تحديد موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع في يوم الأربعاء، 5 أكتوبر/ تشرين الأول 2023. كما سيتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع في يوم الأربعاء على شاشة قناة ATV التركية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يشهد المسلسل الشهير إقبالًا جماهيريًا كما حصل في الأجزاء السابقة. كما أن نهاية المسلسل في الجزء الثالث كانت نهاية رائعة، حيث استطاع المؤسس عثمان القضاء على ألد أعدائه. كان أهمهم حاكم روما لكن كذلك كانت تحمل النهاية طابعًا حزينًا بوفاة ابنة عم المؤسس وزوجة جيركوتاي. بالتالي ما الذي سيحدث في الجزء الجديد هذا سنتابعه على القنوات الناقلة للمسلسل.

شاهد أيضًا: من القاتل في مسلسل ستيليتو التركي؟ وماهي نهاية المسلسل الصادمة

ما هي القنوات الناقلة HD لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع 2023

سيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع على شاشة قناة ATV التركية، وقناة اليرموك الفضائية. وبالنسبة لتردد القنوات الناقلةHD لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع فهي كما يلي:

تردد قناة ATV التركية الناقلة الرئيسية لمسلسل المؤسس عثمان كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • كذلك التردد: 10796.
  • أما معدل الترميز: 27500.
  • بينما الاستقطاب: أفقي.
  • كذلك معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة اليرموك الفضائية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • على تردد: 11678.
  • كذلك الاستقطاب: عمودي.
  • أما معدل الترميز: 27500.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

كذلك من المتوقع أن تنضم لاحقًا عدد من القنوات لعرض هذا المسلسل الشهير. كما يمكن للمشاهدين تحميل ومشاهدة مسلسل المؤسس قيامة عثمان الحلقة 99 أونلاين دون الالتزام بوقت معين عن طريق موقع قصة عشق أو عن طريق صفحة المسلسل على موقع Facebook الإلكتروني.

ما هي القنوات الناقلة HD لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع 2023

ما هي القنوات الناقلة HD لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع 2023

شاهد أيضًا: موعد طرح لعبة الحبار الموسم الثاني.. والمخرج يوضح تطورات المسلسل

بهذا ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع. كما تحدثنا عن القنوات الناقلة HD لمسلسل عثمان مع تردداتها المتوفرة.