نقدم إليكم عبر موقعنا “تجارتنا نيوز” سعر الذهب في مصر اليوم، اسعار الذهب اليوم 22 مارس، سعر الذهب اليوم في مصر، أسعار الذهب اليوم، أسعار الذهب في مصر، اسعار الذهب في مصر اليوم، اسعار الذهب اليوم في مصر، اسعار الذهب اليوم 2023، سعر الذهب اليوم 2023، سعر الذهب مقابل الجنيه المصري، اسعر الذهب عالميا، سعر الذهب عالميا، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب في مصر.
كذلك شهد سعر الذهب في مصر اليوم 22 مارس 2023 ارتفاعاً ملحوظاً في السوق المصرية. ومن المتوقع أن تتابع اسعار الذهب اليوم في مصر الارتفاع وذلك بسبب صعود الدولار أمام الجنيه المصري. وبالإضافة لذلك فقد استقر سعر الذهب عالميا اليوم عند 1930 دولار أمريكي. محققاً زيادة في الأسعار انعكست على سعر الذهب اليوم في مصر 22 /3 /2023 حيث ارتفعت اسعار الذهب بشكل عام بما يقارب ال 22 جنيه مصري.

اسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي – سعر الذهب اليوم عيار 21 قفزات كبيرة!

اسعار الذهب في مصر اليوم 22 مارس 2023

ونظراً لعدم الاستقرار التي تشهده سوق الذهب المحلية في مصر فقد تختلف الأسعار تبعاً للحظة. وذلك ما يحدث أيضاً في سوق الذهب العالمية والتي تختلف فيها اسعار العقود الآجلة وسعر المداولة كل لحظة. لذلك إليكم سعر الذهب اليوم في مصر الآن مقدراً بالجنيه المصري:
  • وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 قيراط حوالي 972 جنيه مصري اليوم.
  •  وكذلك سجل جرام الذهب عيار 18 سعر 833 جنيه مصري.
  •  فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 1111 جنيه مصري.
  • وبلغ سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم سعر 7676 جنيه مصري.
وبلغت مجمل الارتفاعات في سعر الذهب اليوم في مصر ما يقارب 77 جنيه مصري والذي يعتبر طبيعياً نسبة للتقلبات الاقتصادية في مصر والعالم. ولكن بالرغم من ذلك ما زالت الأسعار الحالية للذهب تعتبر الأعلى تقريباً في تاريخ اسعار الذهب في مصر. وكذلك تخضع الأسعار لمزيد من الاضطراب نتيجة لاختلاف سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري حيث ارتفع الدولار اليوم بقيمة 1.74 قرش ما رفع من أسعار الذهب وخفض من كمية التداول.
هذا وأكدت شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية في مصر، أنه وعلى الرغم من من الارتباط الوثيق بين سعر الذهب في السوق المحلية وأسعار الذهب في الأسواق العالمية، إلا أن سعر الذهب اليوم في مصر يتأثر بالعديد من العوامل الأخرى مثل سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري وكمية الطلب على الذهب في السوق والاستيراد والكثير من العوامل الأخرى التي تلعب دور كبير في تحديد سعر الذهب في مصر اليوم.

أسعار الذهب عالمياً اليوم

وبالإضافة لارتفاع سعر الذهب في مصر اليوم، فقد شهدت السوق العالمية ارتفاع أسعار الذهب بشكل عام. حيث ارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية ليبلغ سعر 1927.22 دولار أمريكي للأوقية مرتفعاً بنسبة 3%. وبالإضافة لذلك فقد انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب لتبلغ 1927.30 دولار أمريكي بنسبة انخفاض قدرها 1%.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال أحدث سعر الذهب في مصر اليوم، اسعار الذهب اليوم 21 مارس، سعر الذهب اليوم في مصر، أسعار الذهب اليوم، أسعار الذهب في مصر، اسعار الذهب في مصر اليوم، اسعار الذهب اليوم في مصر، اسعار الذهب اليوم 2023، سعر الذهب اليوم 2023، سعر الذهب مقابل الجنيه المصري، اسعر الذهب عالميا، سعر الذهب عالميا، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب في مصر.

اقرأ أيضاً: