سبب حملة تبليك نهى نبيل في تويتر، فقد ظهر في الساعات الأخيرة عبر منصة تويتر هاشتاق تم تدشينه وصعد بشكل ملحوظ نظراً للتفاعل الكبير معه، شهد دعوات صريحة وواضحة للعمل على تبليك الحساب الرسمي للفنانة نهى نبيل في تويتر، ومِن المؤكد بأن هُناك شيء ما أثار هذه الردود حولها والدعوات، ونُحاول أن نقِف على السبب الحقيقي وراء ما أثير حولها في تويتر خاصة في السعودية كونها الدولة التي صعد فيها الهاشتاق بشكل كبير.

حساب نهى نبيل في تويتر

أعلنت الفنانة نهى نبيل تشجعيها بشكل صريح للمنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم التي ستنطلق في قطر يوم 20/11 الجاري، بما في ذلك تشجيعها للأرجنتين في المباراة التي تجمعها أمام السعودية كون المنتخبان في ذات المجموعة، وهو ما استفز مشاعر السعوديين الذين كانوا يرون بأن المنتخب السعودي أحق بالتشجيع من الأرجنتين كونه منتخب عربي ونهى نبيل بصفتها عربية كان يجب أن تدعم المنتخبات العربية في البطولة.

من خلال حساب نهى نبيل في تويتر قالت بأنها لا تعلم شيء عن المباراة ولم تقُل بأنها سوف تشجع الأرجنتين، وقالت بأن التغريدة مُفبركة والمراد منها الوقيعة ما بينها وبين جمهورها في السعودية، كانت تغريدة نهى نبيل حول الموضوع كالتالي: ”

شسالفة !!  متى قلت إني أشجع أحد أو حتى أتابع مباريات ؟!  أنا مادري إن في مباراة الحين أصلا ؟؟ منو فاز ؟ منو متباري أصلا ! هاردلك للي مطلع الهاشتاغ و شكرا عالترند اللطيف”

كم عدد المتابعين لنهى نبيل في تويتر

وصل عدد متابعين حساب نهى نبيل في تويتر حوالي 400 ألف متابع من مُختلف الدُول العربية، يُذكر أن الإعلامية نهى نبيل والتي تعمل في مجال الإعلام منذ سنوات هي كويتية من أصل مصري، ولها الكثير من البرامج الإعلامية التي شقت مكانتها الكبيرة في العالم العربي وفي دول الخليج على وجه الخُصوص، وأصبح واحدة من الإعلاميات الشهيرات عربياً لما تمتلكه من إمكانيات وأسلوب في الحوار وإدارة النقاشات مع الضيوف والمشاهير المُختلفين الذين يحلون ضيوفاً على برامجها.

كانت هذه المعلومات المُتاحة كاملة حول سبب حملة تبليك نهى نبيل في تويتر، الذي تزايد على تويتر مساء أمس ولا زال ضمن قائمة الترند السعودي الأعلى تداولاً حتى الآن.