أعلنت شركتي أمازون وأنغامي يوم 14 سبتمبر أن المشتركين بخدمة البث “أمازون برايم” في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة سيحصلون على اشتراك أنغامي بلس مجاني لمدة ستة أشهر. كما وسيحصل المشتركين بالخدمة على خصم بنسبة 50% على رسوم الاشتراك بخدمة أنغامي المدفوعة “أنغامي بلاس” في الأشهر الستة التي تليها.

اشتراك أنغامي بلس مجاني لستة أشهر لمشتركي الإمارات والمملكة العربية السعودية!

أعلنت أمازون عن شراكةٍ جديدة يوم الثلاثاء 14 سبتمبر مع تطبيق أنغامي بهدف الترويج لخدمة البث لأمازون. بحيث سيمكن لأعضاء خدمة “Amazon Prime” المدفوعة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أن يطالبوا باشتراك أنغامي بلس مجاني حصري لمدة 6 أشهر. كما وسيستطيع المستفيدين من العرض الأول الحصول على خصم بنصف القيمة على خدمة “أنغامي بلس” في الستة أشهر المقبلة كذلك. إضافًة لمجموعة مزايا التسوق والتوفير والترفيه الحصرية لأعضاء خدمة Prime.

يمكن الآن المطالبة بالعرض من قبل الأعضاء الموجودين في الإمارات أو السعودية بالفعل بخدمة “أمازون برايم”. كما ويمكن الاشتراك بالخدمة، والحصول على العرض لفترة محدودة. بعد الاشتراك يجب على المشتركين الراغبين بتفعيل العرض الذهاب إلى الموقع الإلكتروني لموقع تطبيق أنغامي، وفتح بوابة “أمازون برايم”. يمكنك الذهاب للبوابة من هنا. واستمتع بملايين الأغاني والبودكاست، والتنزيلات غير المحدودة من فئة أنغامي مدفوعة الأجر. والتي تعتبر أفضل وأكبر خدمة رائدة لبث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط.

كذلك، إذا ما كنت مترددًا في الاشتراك بخدمة “أمازون برايم”، تستطيع أيضًا الانضمام للخدمة عبر الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا الموفر من قبل أمازون في المملكة العربية السعودية من هنا. وللراغبين بالاشتراك من الإمارات العربية المتحدة من هنا. ثم تستطيع المطالبة بعرض “أنغامي بلس” فورَ تفعيل حسابك على أمازون برايم وبدء فترة التجريب المجانية المقدمة من أمازون.

ميزات خدمة أمازون برايم في الإمارات والسعودية

يأتي العرض الجديد من شركة أمازون بهدف تطوير خدمتها الإذاعية التي لقيت رواجًا في منطقة الخليج العربي في السنوات الأخيرة. وخصوصًا في السعودية والإمارات، حيث يحصل مشتركي خدمة “أمازون برايم” في الدولتين بجانب العرض الأخير على العديد من المزايا التي توفر الراحة والترفيه.  حيث يمتلك أعضاء Prime في الدولتين إمكانية الوصول إلى صفقات التسوق الحصرية عبر مجموعة واسعة من المنتجات. كما والوصول إلى الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز عالمية. ثمَ  المحتوى المجاني داخل الألعاب المقدمة ضمن الخدمة، والحصول على العديد من الألعاب المجانية من “برايم غيمنغ”.

كذلك، تشمل خدمة “برايم” في السعودية والإمارات خيارات حصرية للتوصيل المحلي المجاني والسريع خلال يوم أو يومين. كما وتمتد الخدمة من أمازون السعودية أو الإمارات إلى التوصيل العالمي. حيث يمتلك أعضاء “برايم” الإمارات كذلك خدمة التوصيل المجاني من متجر أمازون الولايات المتحدة للأغراض التي سعرها أعلى من ألف درهم إماراتي.

تحظى الخدمة باهتمام خاص من أمازون، والذي يبينه أونالدو موشاور، نائب رئيس أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتأكيده على استمرار أمازون بالبحث عن طرق لجعل حياة أعضاء Prime أسهل وأفضل وأكثر متعة كل يوم مع Amazon Prime. كما ويصف التعاون مع أنغامي بالمثال رائع لكيفية التعامل مع العلامات التجارية المحلية الرائدة للابتكار. وأوصلَ سعادته بإتاحة خدمة Anghami Plus  للاستمتاع بأحدث الإصدارات الموسيقية لأعضاء “برايم” في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

 اقرأ أيضًا:

أسعار الهواتف لدى اتصالات الإمارات-تخفيضات كبرى من اتصالات الإمارات!

وظائف شاغرة في شرطة دبي 2023 برواتب تبدأ من 17 الف درهم-تعرف عليهم

عروض متاجر مهيار السعودية الجديدة على الثياب والأحذية بمناسبة اليوم الوطني