أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$43,302.43
+3.88%
ETH
$3,032.00
+4.65%
LTC
$158.87
+2.48%
DASH
$170.55
+2.69%
XMR
$234.39
+5.3%
NXT
$0.02
-4.32%
ETC
$49.90
+4.52%
DOGE
$0.22
+6.54%
ZEC
$119.19
+5.13%
BTS
$0.04
+5.04%
DGB
$0.05
+5.05%
XRP
$0.98
+7.94%
BTCD
$108.78
+3.88%
PPC
$0.70
-0.3%
CRAIG
$0.01
+3.88%
XBS
$3.64
-14.71%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$2,300.00
0%
DANK
$0.01
+3.88%

تطبيق sweatcoin لربح المال من المشي .. شرح تطبيق sweatcoin الشامل

هل سمعت عن تطبيق Sweatcoin للربح من قبل؟ هل يمكنك حقاً ربح المال من خلال المشي فقط؟ ماهي الطريقة الصحيحة لتحقيق فلوس من التطبيق؟

يعتبر تطبيق sweatcoin لـ اللياقة البدنية هو برنامج لربح المال عن طريق المشي ، وإن برنامج sweatcoin هو أحد أفضل التطبيقات في كسب الـ عملة ، نقدم لكم في هذا المقال شرح  و طريقة الربح من تطبيق سويت كوين ، بالإضافة إلى كيفية تحميل تطبيق المشي بشكل مجاني وطريقة السحب من تطبيق sweatcoin .


تطبيق sweatcoin لربح المال من المشي

شرح تطبيق sweatcoin

شرح برنامج sweatcoin ، إن برنامج المشي Sweatcoin لكسب المال من المشي بسيط للغاية وغير معقّد على الإطلاق و يدفع لمستخدميه أكثر من غير تطبيقات، فتطبيق سويت كوين (تطبيق عداد الخطوات) لا يشترط منك أداء أي مجهود غير تثبيت الـ برنامج على هاتفك و يتم منحه الصلاحيات المطلوبة من أجل تفعيل عداد المشي walking step عبر الإنترنت. وبعد ذلك يبدأ البرنامج بإعطائك ما تكسبه ثمن الخطوات التي تقوم بها.
sweatcoin هو تطبيق للأسف غير متوفر للبدان العربية، نعم ولهذا لن تستطيع تحميله من متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، سيحتاج المستخدم إلى تنزيله عن طريق روابط خارجية كملف apk لنظام Android. سوف نوفر لك رابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي سوف يأخذك إلى متجر Google Play أو Apple Store بشكلٍ مباشر. ويمكنك الاختيار حسب نوع الهاتف.

تردد قنوات ابوظبي الرياضية الجديدة على النايل سات وعرب سات

كم يمكنك أن تكسب من تطبيق Sweatcoin ؟

الطريقة الرئيسية لكسب الفلوس (المال) باستخدام برنامج Sweatcoin هي المشي. كما أن هناك حد أقصى يومي لعدد العملات التي يمكنك ربحها من التطبيق. يسمح لك المستوى المجاني الأساسي بربح خمس عملات كحد أقصى يوميًا و 150 قطعة نقدية شهريًا. حيث 20 عملة تساوي 1 دولار تقريبًا. كخلاصة عليك المشي ما يقرب من 5000 خطوة يوميًا لكسب مكافأة. حيث يعتبر هذا قدر معقول من الخطوات للحفاظ على مستوى لياقتك والمساهمة في إنقاص الوزن. من جهة أخرى ، هناك مستويات عضوية أخرى إذا لم يكن ذلك كافيًا لك، وضعناها لكم في فقرة شرح برنامج sweatcoin.

لذلك لا يمكنني إخبارك عن المبلغ الذي تربحه باستخدام برنامج Sweatcoin. ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد أن ترى كيف التفاصيل التي ننشرها أدناه من تجربة احدهم قام باستخدام Sweatcoin.

كيف يتم حساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

شرح الربح في تطبيق سويت كوين sweatcoin الذي حقق شهرة كبيرة ، للتأكد من الأمر نذكر لكم تجربة احد المستخدمين الذي حقق ربح حقيقي بواسطة العرق وممارسة الـ رياضة مع هذا التطبيق، والذي قال انه كان يمشي اكثر من 5000 خطوة يوميا. وبعد تثبيت التطبيق اصبح يمشي ما يقارب 7500 خطوة في اليوم، بعد مرور ثلاث أشهر بالضبط حصل على ما مجموعه 675000 خطوة. وفي المقابل حصل على 602.66 عملة Sweatcoins التي من المفترض ان يحولها الى الدولار.

الربح من تطبيق Sweatcoin

كيفية السحب من تطبيق sweatcoin

أما بالنسبة لعملية سحب الأموال من تطبيق sweatcoin ولتحقيق الاستفادة من ممارسة اللياقة البدنية ،فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل تطبيق سويت كوين sweatcoin ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجانًا من في أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية من نوع فيزا أو ماستر كارد.
نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤالكم كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin .

 

مسلسل رشاش الحلقة 7 كاملة – مشاهدة وتحميل ورابط تلغرام


هل تطبيق Sweatcoin يدفع حقاً؟

لنجيب على هذا السؤال بشكلٍ مختصر، إن برنامج Sweatcoin الخاص بـ الربح هو تطبيق حقيقي وآمن ويقوم أيضا بالدفع لمستخدميه بكلّ تأكيد، نعم سوف تكسب مبلغا من المال مقابل المشي وتقوم بعملية سحب المبلغ، ولكن لا يجب أن يكون لديك آمال غير معقولة. سوف تكسب بعض الاموال، يجب أن تضع في اعتبارك أنه ليس كما تتخيل في حال أنك سوف تربح المئات من الدولارات كلّ يوم عن طريق المشي فقط، دعونا نكن جديّين  أكثر.

 

هناك عدة طرق أخرى يمكنك من خلالها إنفاق عملات sweatcoin الرقمية:

  • المنتجات المادية.
  • كذلك العروض الرقمية.
  • أيضا الدفع باستخدام العملات المحصلة.
  • كما يمكنك أن تنفقها على اهداف رغب او تمنى شخص ما ان يحققها في حياته.
  • كذلك عروض ماراثون.
  • أخيرا تنفقها على الأعمال الخيرية.

اقرأ أيضا: حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية .. الاعتماد النهائي

العروض اليومية:

يسمح لك هذا القسم بالمطالبة بالمنتجات المادية والعروض الرقمية أو الدفع باستخدام العملات. يوجد حاليًا أكثر من 160 علامة تجارية مع خيارات تشمل:

  • ملابس التمرين.
  • منتجات الحلاقة.
  • مجوهرات.
  • قسائم العطلات.
  • قسائم المطاعم.

تختلف هذه العروض في الأسعار إلى حد كبير. هناك بعض العناصر من 4 عملات sweatcoins المشفرة فقط. ولكن ، بالنسبة لبعض العناصر ، سزف تحتاج إلى 1500 قطعة نقدية. يتم تحديث شاشة العروض اليومية كل يوم بعد الساعة الثامنة صباحا.

عروض ماراثون:

هذه العروض عبارة عن سباقات الماراثون لسبب ما ، حيث ستحتاج إلى اتباع نهج طويل الأجل. يقدم ماراثون التغيير طوال الوقت ، ولكنه يقدم دائمًا مكافآت رائعة.

على سبيل المثال ، يمكنك كسب:

  • ساعة آبل
  • هاتف iPhone جديد
  • تلفزيون سامسونج
  • 1000 دولار نقدًا (يتم دفعها عبر PayPal)

السحب من تطبيق sweatcoin

مستويات العضوية في التطبيق:

هناك العديد من مستويات العضوية ، لذا يمكنك تخصيص Sweatcoin وفقًا لمستوى نشاطك.

  • مجاني Mover :

هذا هو مستوى الاشتراك القياسي والافتراضي. عند تثبيت التطبيق ، سيتم تعيين حسابك تلقائيًا على هذا المستوى.

  • 75 عملة شهريا Shaker :

يزيد مستوى العضوية هذا من عدد العملات التي يمكنك ربحها يوميًا إلى 10. وهذا يسمح لك بتجميع المكافآت لما يصل إلى 10000 خطوة كل يوم.

  • 20 عملة في الشهر Quaker :

تسمح لك عضوية كويكر بربح ما يصل إلى 15 عملة يوميًا.

  • 30 عملة في الشهر Breaker :

يسمح برنامج Breaker للأعضاء بكسب ما يصل إلى 20 عملة يوميًا. هذه 20000 خطوة ، مما يجعلها مثالية للأشخاص النشطين للغاية أو أولئك الذين يتدربون على حدث رياضي.

  • 99 دولار Trouble Maker :

مستوى الاشتراك هذا مختلف قليلاً. يمكنك ربح ما يصل إلى 50 عملات من نوع sweatcoins يوميًا . ولكنك ستحتاج إلى الدفع للتطبيق. يعد Trouble Maker خيارًا رائعًا إذا كنت تخطط لحدث لياقة بدنية خطير ، مثل ماراثون. نظرًا لأنه يمكنك تجميع مكافآت تصل إلى 50000 خطوة في يوم واحد فقط. هذا يكفي لتركض مسافة 26.2 ميل في ماراثون.

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يكون اشتراك Mover المجاني كافياً. ولكن ، إذا كان لديك بعض أهداف اللياقة البدنية الجادة ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في إحدى الخطط الأخرى. ولتغيير مستوى عضويتك ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات صفحة ملفك الشخصي. إذا كانت المستويات رمادية اللون ، فستحتاج إلى تجميع المزيد من العملات لدفع ثمن الترقية.

تحميل برنامج وين .. تنزيل آخر نسخة من تطبيق وين الجديد 2021 – وين تكامل

تحميل تطبيق sweatcoin 

تحميل تطبيق sweatcoin 

عملية تحميل تطبيق sweatcoin هي عملية سهلة وسريعة، كلّ ماعليك فعله هو الدخول إلى الروابط الّذي وضعناها لكم ضمن هذه الفقرة، ومن ثمّ القيام بعملية تنزيل البرنامج.
– تحميل تطبيق الربح من المشي لربح المال للاندرويد .. download sweatco apk
– تحميل تطبيق سويت كوين للايفون ios .. من هنا download sweat coin app

 


تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الاثنين 9 أغسطس 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.