مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار تم الإعلان عنها عند افتتاح البنك، ثم تمت زيادتها بسبب الإقبال الكبير على فرع المطار. وذلك لتحسين سوية الخدمات في البنك، وتحقيق خطته في استلام الريادة في مجال الخدمات المصرفية في دولة الكويت. إضافةً إلى توسيع شبكة الفروع الداخلية، والخارجية لكسب المزيد من العملاء، الذين يسعون دومًا للحصول على أفضل الخدمات من بنك الخليج الكويتي. لذلك سنسلط الضوء في مقالنا هذا على مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار، وخطة البنك الجذابة التي تم الإعلان عنها عند الافتتاح. كذلك سنورد الخدمات المميزة، والرائعة التي يقدمها بنك الخليج الكويتي لعملائه. إضافةً إلى عناوين فروع بنك الخليج، وموقعه الرسمي، والأرقام الهاتفية التي يمكن التواصل عبرها مع البنك.

مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار

مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار تم تحديدها عند الافتتاح من قبل إدارة البنك على مرحلتين كالتالي:

  •  في المرحلة الأولى تكون مواعيد عمل فرع المطار التابع لبنك الخليج الكويتي يوميًا بدون عطلة أسبوعية. حيث يبدأ الدوام الرسمي في فرع المطار الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ويستمر حتى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا.
  • أما المرحلة الثانية تعمل إدارة بنك الخليج الكويتي فيها على زيادة مواعيد العمل، لتوفير الخدمات في فرع المطار في جميع الأوقات، وطوال اليوم على مدار ال 24 ساعة.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل بنك الخليج في الكويت.

مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار

بدء تشغيل فرع المطار على مدار اليوم

في الواقع أعلن بنك الخليج الكويتي تحديد مواعيد العمل الجديدة في فرع مطار الكويت الدولي على كامل مدار اليوم، بدءًا من يوم الخميس الذي يوافق السابع من شهر تموز للعام 2023. ويأتي هذا الإعلان ضمن خطة البنك الخمسية، والتزامًا منه بتوفير جميع سبل الراحة للعملاء، وإتمام معاملاتهم المصرفية بكل أريحية، وسهولة. وبمناسبة الافتتاح صرح السيد باسل الأسد مدير إدارة الفروع في بنك الخليج الكويتي، أن تقديم الخدمات في فرع المطار على مدار اليوم بالكامل من ضمن خطة البنك لتوفير أعلى مستوى من الخدمات للعملاء.

إضافةً إلى أن البنك يتيح الخدمات المصرفية الإلكترونية لشبكة عملائه في جميع الأوقات عبر موقع بنك الخليج الكويتي الرسمي، على شبكة الانترنت. كذلك على تطبيق الخليج الذي يعمل على الهواتف الذكية. أيضًا يوفر البنك خدمة التواصل مع العملاء عبر الرسائل النصية، وتطبيق التواصل الشهير واتساب. إضافةً للخدمات السابقة يمكن للعملاء الحجز لمراجعة أي فرع من فروع البنك في أي وقت يرغبون بذلك، أيضًا يمكن للعميل فتح حساب في البنك إلكترونيًا بمدة لا تتجاوز الدقيقة وذلك من خلال تطبيق Visit Gulf Bank للجوال.

شاهد أيضًا: فروع بنك الخليج الفترة المسائية.

مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار

افتتاح فرع المطار في بنك الخليج الكويتي

في الحقيقة افتتحت إدارة بنك الخليج الكويتي فرعًا جديدًا لها في مطار الكويت الدولي ضمن صالة الوصول في المبنى رقم 1. بالتالي وصل عدد فروع البنك المنتشرة في دولة الكويت إلى 53 فرعًا. علمًا أن افتتاح فرع لبنك الخليج في مطار الكويت الدولي وتحديد مواعيد العمل فيه جاء ضمن خطة البنك في الالتزام بتوفير أفضل، وأرقى الخدمات المصرفية لشبكة عملائه التي تتوسع يومًا بعد يوم. كذلك حضر الافتتاح ممثلون عن كل من إدارة الطيران المدني، ووزارة الداخلية الكويتية. إضافةً إلى حضورر السيد طوني ضاهر مدير البنك التنفيذي، ونائبه السيد خالد مندني، وعدد من الكوادر العاملة في البنك.

وبمناسبة افتتاح فرع المطار صرح السيد محمد القطان مدير الخدمات المصرفية في بنك الخليج الكويتي أن هذا الفرع يوفر خدمات كبيرةً للعملاء، وبشكل أخص تقديم أفضل الخدمات المصرفية  للمسافرين. إضافةً إلى العمل على إتمام عملياتهم المصرفية بكل يسر، وسهولة. كما نوه قطان أن خطة البنك الخمسية تستهدف العميل بشكل مباشر، وكيفية العمل على راحته، وتسهيل أموره. وذلك عبر تصميم تطبيق طموح الخاص بالخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الخليج. بالتالي مواكبة البنك للثورة الرقمية، والتكنولوجية، وجعله من أهم البنوك، وأكثرها تطورًا في المستقبل.

الخدمات التي يقدمها بنك الخليج فرع المطار

في الواقع يوفر فرع المطار في البنك لشبكة عملائه جميع الخدمات المصرفية التي يحتاجونها مثل: إنشاء حسابات جديدة، وتقديم طلبات لسحب القروض. إضافةً إلى إمكانية الحصول على بطاقات ائتمانية، وإنجاز كافة العمليات المالية من سحب رصيد، وتحويل، وإيداع رصيد في الحساب، والتصريف بين العملات المختلفة. كما يسعى البنك لتقديم خدمات فريدة من نوعها، وجديدة كليًا في دولة الكويت. على سبيل المثال تعمل إدارة البنك على إنشاء صندوق للأمانات في فرع المطار. علمًا بأن هذه الخدمة مميزة جدًا للمسافرين الذين يريدون التأمين على ممتلكاتهم النفيسة لحين عودتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن كادر الموظفين في فرع المطار يتميز بالخبرة الكبيرة. إضافةً إلى التمرس، والحرفية العاليتين في التعامل مع العملاء، وتوفير جميع سبل الراحة لهم. كذلك العمل على رفع سوية الخدمات المصرفية، والرقمية في البنك لتحقيق منهجية البنك ليكون البنك الأول على المستوى الوطني. علمًا بأن البنك أولى القسم الخاص بخدمة العملاء اهتمامًا كبيرًا. لأنه يعتبر الطريق نحو كسب العملاء، وزيادة التعاملات في فروعه المختلفة.

شاهد أيضًا: فتح حساب في بنك الخليج الأول الإمارات والخدمات المصرفية المقدمة.

عنوان بنك الخليج فرع المطار

يمكن زيارة فرع مطار الكويت الدولي على العنوان التالي: جامعة الكويت منطقة الخالدية، شارع الفردوس، مدينة الكويت، الكويت.

شاهد أيضًا: عنوان بنك الخليج الفرع الرئيسي الكويت.

رقم هاتف بنك الخليج الكويتي فرع المطار

كذلك يمكن التواصل مع فرع المطار التابع لبنك الخليج الكويتي على الأرقام التالية:

  • يمكن التواصل مع بنْك الخلِيج فرع المطَار عبر الرقم +9651805805.
  • أيضًا يمكن الاتصال بالخدمة الهاتفية المصرفية مع خدمة العملاء عبر الرقم 1805805.
  • كذلك بإمكان العملاء من خارج دولة الكويت التواصل عبر الرقم +96522444383.

أيضًا بإمكان العملاء الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة ببنك الخليج، ومواعيد عمل فرع المطار، والفروع المختلفة، وعناوينها. كذلك معرفة الخدمات المميزة التي يقدمها عبر زيارة الموقع الرسمي لبنك الخليج الكويتي.

فروع بنك الخليج الكويتي الخارجية

إضافةً إلى فروع البنك ال 53 المنتشرة في في دولة الكويت، يوجد عدة فروع خارجية لبنك الخليج الكويتي في العديد من الدول العربية، والأجنبية. حيث يملك البنك فروعًا في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة. كذلك يوجد فروع تابعة للبنك في دول البحرين، ومصر، ولبنان. أما بالنسبة لفروع البنك في البلدان الأجنبية، يوجد عدة فروع تابعة للبنك في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك المملكة المتحدة. علمًا بأن شبكة الفروع هذه تزيد من هيمنة بنك الخليج في عالم الخدمات المصرفية، وتوسع قاعدة عملائه بشكل كبير. سواء من العملاء الكويتيين، أو العرب، أو الأجانب. باعتبار أن قطاع الاقتصاد في دولة الكويت نشيط جدًا كونه بلد جذاب جدًا للسياحة، والاستثمار في جميع المجالات، وبشكل أخص قطاع الطاقة. بالتالي سيزيد ذلك من الطلب على الخدمات البنكية، والمصرفية.

في النهاية نجد أن مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار جاءت لتقديم الخدمات المصرفية لجميع العملاء، والمسافرين في جميع الأوقات. وذلك رغبةً من البنك في تحقيق الخدمات المميزة الراقية، لتوسيع شبكة عملائه. كذلك تهدف سياسة البنك، وخطته الخمسية إلى التغلب على المنافسين، واستلام دفة القيادة في عالم البنوك والمصارف في دولة الكويت.