يتصف البنك العربي المتحد في الإمارات بخدماته المتنوعة، وبساطة التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى التنظيم في تسيير الأعمال. لذلك نجد أن أعداد عملائه في ازدياد مستمر. كما أنه يقدم قروضًا متنوعة بغية مساعدة عملائه على تسيير أمور حياتهم بالشكل الأمثل. لذلك لابد له من سياسة صارمة يتبعها في إدارته، مثل التقيد بالمواعيد واحترامها. لذلك قد حدد البنك مواعيدًا ثابتة للعمل، وذلك حفاظًا على وقت عملائه من الضياع. وسنتعرف في هذا المقال على مواعيد عمل البنك العربي المتحد في الإمارات.

البنك العربي المتحد في الإمارات

تأسس البنك العربي المتحد في عام 1975 على شكل مشروع مشترك بين العديد من المستثمرين الإماراتيين ومؤسسة سوسيتيه الفرنسية. يقع مقره الرئيسي في إمارة الشارقة في الإمارات. وتتوزع فروعه ومكاتبه البالغ عددها 14 فرعًا ومكتبًا في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يقدم البنك خدماته المالية لعملائه سواء من الأفراد أو من الشركات. ويوفر البنك العربي المتحد لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية الموجهة للشركات، وخدمات التمويل التجاري، وخدمات الخزينة. علاوة على كل ما سبق، أقدم البنك العربي المتحد مؤخرًا على طرح خدمة صدارة كواحدة من الخدمات المصرفية المتميزة، فضلًا عن الخدمات المصرفية الإسلامية، ويمتلك البنك مجموعة أفرع في إمارات دبي وأبو ظبي وعجمان والفجيرة والعين ورأس الخيمة.

مواعيد عمل البنك العربي المتحد في الإمارات

يعمل البنك يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 مساءً في جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة. باستثناء فرع بناء GIBCA-Garden Tower فإنه يفتح جميع أيام الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة من 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا

خدمات البنك العربي المتحد في الإمارات

يقدم البنك العربي المتحد العديد من الخدمات، التي يتفوق بها عن البنوك الأخرى، ومن أهم هذه الخدمات:

تمويل السيارات في البنك العربي المتحد الإماراتي

يقدم البنك العربي المتحد قروض شراء السيارات لكل من السيارات الجديدة والمستعملة. كما يمكن استخدام هذه القروض لشراء سيارة جديدة أو مستعملة من التاجر مباشرة، أو من مالك السيارة أو لإعادة تمويل السيارة الحالية. قروض السيارات الجديدة متوفرة لشراء السيارات الجديدة فقط. كذلك يقدم البنك العربي المتحد قروض السيارات المستعملة الخاص بشراء السيارات المستعملة.

القروض الشخصية في البنك العربي المتحد الإماراتي

يقدم البنك العربي المتحد مجموعة من برامج التمويل والقروض التقليدية لكل من الوافدين ومواطني الإمارات العربية المتحدة. مثل القرض الشخصي من البنك العربي المتحد للوافدين، والقرض الشخصي من البنك العربي المتحد لمواطني الإمارات العربية المتحدة. وأهم ما يميز مجموعة الحلول التمويلية والقروض التي يقدمها البنك العربي المتحد هو ارتفاع قيمة الحد الأقصى لمبلغ القرض.  هذا فضلًا عن انخفاض قيمة متطلبات الحد الأدنى للدخل الشهري. وكذلك رسوم التسوية المبكرة ورسوم الإجراءات. كما تختلف قيمة الحد الأقصى لمبلغ القرض ومعدل احتساب الفائدة وفقًا لملف ووضع العميل وما إذا كان من المواطنين أو من الوافدين.

التمويل العقاري في البنك العربي المتحد الإماراتي

يقدم البنك العربي المتحد مجموعة من برامج التمويل العقاري ومنتجات القروض السكنية التقليدية لكل من الوافدين ومواطني الإمارات العربية المتحدة. حيث تتميز مجموعة حلول التمويل العقاري والقروض السكنية التي يقدمها البنك العربي المتحد بارتفاع قيمة الحد الأقصى لمبلغ القرض وانخفاض قيمة متطلبات الحد الأدنى للدخل الشهري.  كما يقدم البنك العربي المتحد خدمات التمويل والقروض العقارية للعقارات المكتملة البناء فقط.

الحسابات البنكية في البنك العربي المتحد الإماراتي

يقدم البنك العربي المتحد لعملائه إمكانية فتح حسابات الادخار وحسابات الودائع، والتي تتميز بمدد وفترات متنوعة ومختلفة. يوفر البنك العربي المتحد مجموعة من المنتجات التي تنطوي على الحسابات الجارية، حسابات الودائع، حسابات الادخار، حساب الوديعة الثابتة، بمدد وفترات مختلفة تبدأ من شهر واحد، شهرين، ثلاثة أشهر، ستة أشهر، تسعة أشهر أو 12 شهرًا.

بطاقات الائتمان في البنك العربي المتحد الإماراتي

يقدم البنك العربي المتحد لعملائه مجموعة من البطاقات الائتمانية تمكنهم من تحصيل العديد من نقاط المكافأة عند استخدام بطاقاتهم في عمليات الشراء محليًا أو دوليًا. واستبدال تلك النقاط مقابل تذاكر الطيران أو خدمات فندقية متميزة بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى.

كما يقدم البنك العربي المتحد مجموعة من البطاقات توفر لحاملها إمكانية استخدام الاستراحات وصالات الوصول الخاصة في بعض المطارات. مع العلم أن البطاقات المتاحة من خلال البنك العربي المتحد هي البطاقة الكلاسيكية، البطاقة الذهبية، البطاقة البلاتينية، بطاقة انفينيت، بطاقة نادي برشلونة وبطاقة نادي برشلونة البلاتينية.

فروع البنك العربي المتحد في الإمارات

  • العنوان: Al Moosa Tower 2 – شارع الشيخ زايد – المركز التجاريالمركز التجاري الأولي – دبي – الإمارات العربية المتحدة
    الهاتف: +971 800 723272
  • العنوان: Crescent Dr – مدينة مهرجان دبيدبي فيستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة
    الهاتف: +971 800 474
  • العنوان: 413 شارع الشيخ زايد – القوزالقوز 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
    الهاتف: +971 800 474
  • العنوان: Garden Tower – GIBCA Building – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
    الهاتف: +971 800 474

في ختام المقال، نكون قد تعرفنا على مواعيد عمل البنك العربي المتحد في الإمارات. حيث أن هذا البنك يتسم باحترامه لموظفيه وعملائه. ويبدو ذلك جليًا من خلال احترامه لمواعيد الفتح والإغلاق، وكذلك خدماته المتنوعة التي جعلته مقصدًا لعدد كبير من العملاء.