مشروع عملة ADA سعر مقابل الدولار تحليل عملة ADA. هو المشروع الأعلى تقييمًا في هذه اللحظات. لما له من مميزات، حيث تعتبر عملة ADA منصة عقود ذكية، تركز بشكل كبير على أمان المعاملات باعتباره أول مشروع للبلوكتشين المصمم من وجه نظر علمية بُنيت على أسس أكاديمية بحتة. تم إطلاقها عام 2017 بهدف خلق ثورة في العقود الذكية وتقديم منصات أكثر تطورًا. أما اليوم فهو مشروع طموح يعالج الكثير من العقبات والمشاكل الكبيرة التي تواجه المستخدمين والمستثمرين التي عانى منها المستخدمون في عملة ايثيروم. حيث يفحص كاردانو الأكواد بدقة، ويتيح المجال أمام الإجراءات الأمنية التي اتبعها السابقون وتطويرها، لذلك سنتكلم فيما يلي عن مشروع عملة ADA سعر مقابل الدولار تحليل عملة ADA. والتحليلات الأخيرة حتى كتابة هذا المقال.

مشروع عملة ADA

مشروع عملة ADA هو مشروع بلوكتشين مفتوح المصدر تم العمل على تطويره لتشغيل التطبيقات المالية من قبل الأشخاص والشركات والحكومات على مستوى العالم. ويمكن استخدامه لتحويل واستلام الأموال الرقمية بشكل آمن وسريع ومباشر. ويتميز المشروع بطبقات متعددة يتم السماح من خلالها لفريق متخصص من المبرمجين بصيانة وتحديث البلوكتشين بسهولة، عن طريق استخدام الترقيات اللينة. إن عملة ADA هي العملة الأساسية لمشروع كاردانو الذي يهدف إلى اكتساب القدرة على تشغيل التطبيقات اللامركزية في المستقبل، بمجرد اكتمال العمل على طبقة تسوية عملة ADA.

كما سيعمل الفريق في مشروع عملة ADA على بناء طبقة معالجة واحدة للعقود الذكية المتعلقة باللوائح المالية والاتفاقيات القانونية. على عكس المشاريع الأخرى في البلوكتشين، كما تبني كاردانو نهجًا مدفوعًا لحل أي مشاكل كبيرة قد تواجه المستخدمين، بهدف تقديم تقنية قابلة للتطوير بأمان وقوة لتشغيل التطبيقات المالية بثقة. لذلك تم استخدام نفس النهج المستخدم في الأنظمة المصرفية ذات المهام الحساسة.

مشروع عملة ADA سعر مقابل الدولار تحليل عملة ADA

اقرأ أيضًا مشروع عملة tether.

سعر عملة ADA مقابل الدولار

سجلت عملة ADA اليوم سعر 0.5499 دولار أمريكي، وهي في تحرك مستمر. إلا أنها تحافظ على نمط معين من التقلبات، كما سجلت خلال الخمسة أيام الماضية ارتفاعًا بقيمة 8.88%.
وعلى الرغم من أن مشروع عملة ADA يقدم رسومًا منخفضة ومعاملات فورية، إلا أن طبقة العقود الذكية لا تزال قيد التطوير. مما يجعلها بعيدة جدًا عن مجال شراء المنتجات والخدمات على أساس يومي. سيما وأنها شبكة عقود ذكية كاملة تسمح للبلدان بتوفير طرق منخفضة التكلفة ومربحة لتحويل المال لمواطنيها. وهذا هو السبب في استغراق إنشاء طبقة ثانية حوالي السنتين إلى ثلاث سنوات، حيث إنها تعتبر من أفضل العملات المشفرة.

شاهد أيضًا كيفية الشراء من منصة بينانس.

تحليل عملة ADA

بعد الوصول إلى أدنى مستوى تاريخيًا بدأت عملة ADA بانعكاس قصير نحو الأعلى في الأسبوع الماضي، وبدأت العمل ترتفع بشكل خجول إلى ما فوق 0.5 دولارًا. وتوجهت نحو خط المقاومة 0.6 دولار والذي تم اختباره. ولكن مع ذلك لم يكن هناك قوة سوق كافية لدفع السعر فوق هذا المستوى، مما أعاد عملة ADA إلى الوراء مرة أخرى، وأغلق السعر على خط الدعم 0.5 دولار.

في هذه اللحظة ان عملة ADA على نوع من مفترق الطرق، وتُظهر الرسوم البيانية احتمالية مساوية لـ 0$ وسيتم اختبار 40 خط دعم مرة أخرى. وفي الوقت نفسه يبقى هناك احتمال أن تتحرك عملة ADA نحو المقاومة 0.60 دولار،  مع انخفاض احتمالية اختراق هذا الخط في الاتجاه الصعودي.

مشروع عملة ADA سعر مقابل الدولار تحليل عملة ADA

إذا نظرنا للرسم البياني للأيام الثلاثة حول حركة مشروع عملة ADA فيظهر مؤشر القوة النسبية بخطين برتقاليين كثيفين. ونرى مؤشر القوة النسبية أقل من 30 هو مؤشر عمليات الشراء، أما مؤشر النسبية فهو عند نفس المستوى الذي كان عليه في ديسمبر 2018 بحوالي 2-3 سنت. وهي فرصة رائعة للشراء في هذا الوقت أي الشراء من 37 سنتًا في حال تمكنت من الحصول على هذا السعر، لأنه في حال تم اختراق الوتد الهابط فسيؤدي ذلك إلى زيادة بنسبة 500%. ومن الممكن أن تنخفض حركة السعر أكثر ولكن ذلك ليس محتملًا حاليًا.

نصائح لتداول عملة ADA

مشروع عملة ADA سعر مقابل الدولار تحليل عملة ADA

ينصح بالتداول في مشروع عملة ADA عن طريق الشراء بالقرب من خط اتجاه الدعم، والبيع بالقرب من خط اتجاه المقاومة. فقط انتظر أي خط ستخترق عملة كاردانو. مع مراعاة مايلي:

  • الزخم حاليًا هبوطي، ولكنه تصريف ومؤشر القوة النسبية أقل من 45. ولكن الزخم ربما يكون قد وصل إلى القاع منذ أن ارتفعت أشرطة الرسم البياني. مما يشير إلى أن الزخم قد يقترب من ارتفاع آخر.
  • أما حجم الرصيد فهو ثابت مما يشير إلى أن الحجم في أيام الصعود يساوي الحجم في أيام الانخفاض. ومن ثم فإن الطلب من المشترين والعرض من البائعين في حالة توازن، وخصوصاً أن أقرب منطقة دعم هي 0.40 دولار. وأقرب منطقة للمقاومة هي 0.75 دولار والذي هو الدعم السابق ذاته ثم إلى 1.00 دولار.

شاهد أيضًا أهم مشاريع العملات الرقمية.

متى تشتري عملة كاردانو

إن عملية التداول في مشروع عملة ADA تدور حول الصبر، فالتجارة الرابحة هي الحفاظ على الثروة لأكثر من جيل. وعلى الرغم من أنه لا يوجد تأكيد واضح في الرسوم البيانية. إلا أن الاستثمار على وشك أن يصبح كثيفًا في عملة كاردانو، فيمكن استخدام نهج متوسط التكلفة بالدولار. مع استخدام نسبة مخاطر مناسبة، واسنتشارة بعض الناس الموثوقين من قبلك. علاوًة على ذلك فإن أغلب الظن أن الدمج سيكون مرجحًا للأشهر القليلة القادمة. وكل الأهداف يجب أن تكون مثالية، أي إنه يجب التفاؤل بأنه سيتحرك للأعلى، مع مراقبة دقيقة للمؤشرات.

شاهد أيضًا مشروع عملة rkn rakon.

مميزات عملة كاردانو

تم إنشاء مشروع عملة ADA من قبل فريق متخصص خبير ويملك خارطة طريقة واضحة. ولا يهدف إلى أن يكون أفضل عملة رقمية، بل يهدف إلى تقديم شيء مميز ومختلف عن الآخرين. ومساعدة الشركات والمؤسسات المختلفة على التوسع بأعمالها وتتميز العملة أيضًا بـ:

  • خوارزمية مبتكرة تلغي الحاجة إلى الطاقة لإثبات بروتوكولات العمل، ومن المحتمل تطبيق ذلك في المستقبل بشكل كبير وواسع.
  • محفظة متميزة وهي محفظة ديالوس، وهي منصة متعددة هرمية لها القدرة على تصدير الشهادات الورقية. لتحقق أكبر قدر من أمان التخزين البارد، كما أن مفاتحيها المشفرة تقلل البرامج الضارة والاختراقات الأمنية. بالإضافة إلى أمان شكلي للمستخدمين لعرض المعاملات التي لا رجعة فيها.
  • قيمتها السوقية التي وصلت إلى أكثر من 4 مليار دولار.
  • احتلت المركز الثامن من حيث القيمة السوقية تسبقها عملة ستيلر، وتليها عملة ترون ليكونوا هم منافسوها.

اقرأ أيضًا مشروع عملة ستيلر.

نختتم مقالنا حول مشروع عملة ADA سعر مقابل الدولار تحليل عملة ADA. مع التنويه إلى أننا لا نضع أي توقعات لتشجيع التداول بأي عملة، فهي تبقى مجرد تحليلات مبنية على الرسوم البيانية لحركة السوق والتداول في العملات الرقمية. ولا ينصح بالشراء أو التداول أو البيع إلا في حالات معينة لحركة المؤشرات وخط الدعم والمقاومة، بالإضافة إلى كمية الزخم واتجاهه، وحجم الرصيد. مع أمنياتنا بالتوفيق.