هل تريد أن تعرف كيفية تبديل البيتكوين بعملات أخرى؟ في الحقيقة ظهر الاهتمام الكبير بعملة البيتكوين وبالأخص بعد الكثير من الأرباح التي حققتها. وهو الأمر الذي شجع كثير من المستثمرين على التداول والاهتمام بأخبار العملات الافتراضية وعلى رأسها عملة البيتكوين. كما أنها أحد الأسباب التي زادت من نسبة الأشخاص الذين يتداولون بهذه العملة.

فقد أصبح الناس يعتمدون في كثير من أمور حياتهم اليومية على العالم الافتراضي. إذ يعتبر ذلك أحد الأمور التي شجعت على البحث عن العملات الرقمية على الإنترنت. ومن هنا ظهرت عملة البيتكوين والتي ما تزال حتى وقتنا هذا تتصدر على جميع العملات الرقمية الأخرى. وبالأخص بعد ازدياد القيمة السوقية لهذه العملات وبالتحديد عملة البيتكوين. والآن نتيجة لازدياد عدد الأشخاص الذين يتداولون بعملة البيتكوين ظهرت مجموعة من الطرق تساعدهم في تبديل البيتكوين بعملات أخرى مع الاهتمام بتقديم أفضل الطرق وأسهلها. وللتعرف على كيفية تبديل البيتكوين بعملات أخرى تابع معنا على منصة تجارتنا.

كيفية تبديل البيتكوين بعملات أخرى

في الواقع إن الاهتمام الكبير في العملة الافتراضية البيتكوين جعل الكثير من المستثمرين والمتداولين يبحثون حول البيتكوين. وقد ازداد الاهتمام بهذا الموضوع أكثر عندما أصبح هؤلاء المستثمرين يبحثون عن طرق تساعدهم في تحويل البيتكوين إلى عملات ورقية عادية. بالإضافة إلى البحث عن طرق للربح من خلال القيام بعملية التحويل هذه.

تبديل البيتكوين عن طريق بورصات تقبل العملات النقدية

يعتبر تبديل عملة البيتكوين عن طريق استخدام أحد البورصات هو أمر في غاية البساطة. بالإضافة إلى إيجادك للكثير من السهولة عند القيام بهذه العملية. حيث كل ما عليك فقط هو إيجاد أحد البورصات التي تعمل على استبدال البيتكوين بأحد العملات الورقية. ومن أهم البورصات التي تعمل على استبدالها Livecoin وكذلك Bitmex بالإضافة إلى Coinbase.

تبديل البيتكوين عن طريق شركة IocalBitcoin

لقد تأسست شركة IocalBitcoin عام 2012 في فنلندا وكان التداول في عملة البيتكوين من أهم الأنشطة التي تعمل من خلالها. وذلك عن طريق عملها كصلة وصل بين المشتري والبائع في أي مكان موجودين فيه. ونتيجة لذلك فإنه بالإمكان إيجاد مشتري في أي وقت لعملات البيتكوين. بالإضافة لكل ما سبق فيمكنك عبر شركة IocalBitcoin الاتصال مباشرة مع المشتري. كما يمكنك عن طريقها الحصول على مجموعة من الطرق التي تمكنك من تبديل البيتكوين بالعملات الورقية المتعددة وذلك بواسطة:

  • إما الإيداع المصرفي
  • أو عن طريق بايبال
  • بالإضافة إلى بايونيير
  • أو من خلال الحصول عليها نقدًا.

تبديل البيتكوين عن طريق الأصدقاء والأقارب

بالإضافة إلى كل ما سبق فيمكنك عن طريق أحد الأصدقاء أو الأقارب أن تعمل على تبديل البيتكوين. ومن ثم الحصول على العملات النقدية على اختلاف أنواعها. وبذلك تكون حققت هدفين الأول هو الحصول على المال المطلوب. أما بالنسبة إلى الثاني فأنت عملت على إضافة بعض الأصدقاء للبدء بالتداول بالعملات الرقمية.

تبديل البيتكوين عن طريق الآخرين tether (USTD)

كما يمكنك تبديل البيتكوين بالعملات العادية بطريقة سريعة تتجنب من خلالها الضرائب والكثير من المساءلات القانونية. فبالتأكيد يمكنك ذلك عن طريق tether (USTD) إذ يمكنك من خلال هذه الطريقة تبديل البيتكوين بالدولارات بطريقة سريعة ومباشرة. لكن يمكنك ذلك إذا كانت لديك رغبة في معاودة التداول في البيتكوين بعد مدة من الزمن. حيث يمكنك بهذه الطريقة تجنب مجموعة من الأمور والتي تتمثل بالتالي:

  • الابتعاد عن البنوك ونقل المال من خلالها وبالتالي الابتعاد عن المساءلات القانونية.
  • كما يمكنك من خلالها الابتعاد عن التقلبات التي تحدث للعملات العادية.

إذ تتمثل طريقة عمل tether (USTD) من خلال ربط الصرف بالدولار وبذلك يصبح كل   (USTD) يقابله 1 دولار. وبالإضافة إلى ذلك تكون قد تفاديت الكثير من التعب والتعقيدات عند عملك على تحويل العملة النقدية إلى بورصة ثم شراء البيتكوين. وبذلك تجد عملات البيتكوين بكل سهولة وبدون أي تعقيدات بالإضافة إلى أنها مدعومة من البورصة العالمية.

تبديل البيتكوين عن طريق مواقع Virowx وكذلك Payoneer و Paypal

ويمكنك أيضًا تبديل البيتكوين إلى أي عملة من خلال أحد المواقع السابقة والمتمثلة Virowx وكذلك Payoneer و Paypa. حيث يجري العمل على تبديل العملة الافتراضية البيتكوين من موقع بايبال ليجري بعد ذلك تحويلها إلى موقع بايونيير. وبذلك تتمكن من الحصول على المال بطريقة نقدية عند استخدامك لبطاقة البنك المقدمة من بايونيير.

تبديل البيتكوين عن طريق أحد البنوك Cexio وPayoneer

حيث عليك عند استخدام هذه الطريقة أن يكون لديك حساب ضمن أحد البنوك أو المصارف في أمريكا. كما ليس من الضروري أن يكون الحساب بنكي  لكن من الضروري أن يكون حسابًا عالميًا معروفًا على مستوى العالم. وبذلك يصبح بإمكانك الاتصال وتحويل الأموال من أي بلد في العالم دون وجود لأي تعقيدات. كما يصبح بإمكانك تبديلُ البيتكوين إلى دولارات ثم الانتقال مباشرة إلى الحافظة الموجودة ضمن الموقع. وبعد ذلك تقوم بعملية تبديل المال ثم تنقلها على حسابك البنكي وبالتالي يصبح بإمكانك سحبها في أي وقت.

ماكينة الصراف الآلي الخاصة بتبديل البيتكوين بعملات أخرى

حيث يمكنك من خلال هذه الصرافات تحويل البيتكوين لأي عملة ترغب فيها بطريقة سريعة وذلك دون الحاجة للتحقق من الهوية. حيث يمكنك إنجاز عملية التبديل بسرعة كبيرة دون التعرض للمشاكل. كما يمكنك من خلاله شراء وبيع البيتكوين مقابل العملات العادية. وأيضًا تعتبر هذه الصرافات موجودة ضمن العديد من البلدان حيث وصل عدد هذه الصرافات في البلاد إلى أكثر من 75 صراف.

وفي الختام نكون بينا كيفية تبديل البيتكوين بعملات أخرى وتنوع هذه الطرق وتعددها بالإضافة إلى كمية الاهتمام بالعملة الافتراضية البيتكوين. لذلك إذا كنت من المستثمرين الذين يتداولون البيتكوين فيمكنك اعتماد أحد الطرق السابقة لتبديل البيتكوين إلى أي من العملات الأخرى.