فروع مكاتب dhl في البكيرية دي اتش ال في البكيرية الخدمة المقدمة من إحدى أكبر شركات التأمين في العالم. والتي سهلت إرسال المنتجات أو الخدمات من دولة إلى دولة ومن مدينة إلى مدينة. بالإضافة إلى ذلك تضمن dhl سلامة المنتجات القابلة للكسر وتأمن الطرود من جميع الأخطار التي من الممكن أن تتعرض لها مع تغطية شاملة. علاوة على ذلك تؤمن dhl الحماية ضد الفقد المادي أو التلف الذي يلحق ببضائعك أثناء النقل. كما أنها تقدم خدمات أمنية مصممة خصيصًا وتحليلًا لمخاطر التخزين والنقل لضمان حماية الأصول عبر سلسلة التوريد. لذلك ونتيجة خدماتها الموثوقة زاد التعامل معها وزاد عملاؤها وخاصةً في العالم العربي وتحديدًا في السعودية ومنها فروع dhl في البكيرية دي اتش ال في البكيرية.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في الغربية دي إتش ال في الغربية.

نبذة عن شركة dhl العالمية

قبل أن نبدأ الحديث عن فروع مكاتب dhl في البكيرية دي اتش ال في البكيرية ينبغي أن نأخذ نبذة عن dhl وهي عبارة شركة أمريكية يقع مقرها الرئيسي في بون، ألمانيا والدكتور فرانك أبيل هو الرئيس التنفيذي الحالي لخدمات الأعمال العالمية وكين ألين هو رئيس حلول التجارة الإلكترونية في DHL. كما توظف شركة النقل حاليًا 590.000 موظفًا بما في ذلك المتدربين. وهي الآن جزء من Deutsche Post.حيث تشتهر شركة Deutsche Post DHL اليوم بأنها أكبر شركة لوجستية في العالم. وهي الناقل الوحيد الذي يسلم للدول الخاضعة للعقوبات. كما تدير DHL سلسلة كاملة من الخدمات لتلبية احتياجات الشحن لعملائها، وبعض أنواع خدماتها المحلية غير الشحن هي DHL SameDay Sprintline ، DHL Express 9:00 محليًا، DHL Express 10:30 محليًا، DHL Express 12:00 محليًا ، DHL Express 18:00 محليًا، وDHL Express Easy.

كما وتشمل عروضها الدولية غير المتعلقة بالشحن DHL Sameday Jetline وDHL Sameday Sprintline وDHL Express 9:00 وDHL Express 10:30 وDHL Express 12:00 وDHL Express Worldwide وDHL Express Envelope وDHL Express Easy وDHL Globalmail Business. ونظرًا لأن DHL شركة غير أمريكية، فلا يجوز القيام برحلات داخلية بين المطارات الأمريكية. نتيجة لذلك، يجب عليك أن تتعاقد مع شركات النقل الأخرى في الولايات المتحدة.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في البحيرة دي اتش ال في البحيرة.

فروع مكاتب dhl في البكيرية

فروع مكاتب dhl في البكيرية

فروع مكاتب dhl في البكيرية

سنقدم لك في سطورنا التالية فروع مكاتب dhl في البكيرية وهي كالتالي:

  • DHL EXPRESS من فروع مكاتب dhl في البكيرية:
    • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، مشرف، عنيزة 56218، المملكة العربية السعودية
    • ساعات العمل: يفتح 10:00 ص يوم السبت
    • الهاتف: +966 16 362 0218
  • دي اتش ال من فروع dhl في البكيرية:
    • العنوان: مقابل صيدلية النهدي، طريق الملك عبد العزيز، حي الخبيب، المملكة العربية السعودية
    • ساعات العمل: يبدأ العمل من الصباح ويغلق عند الساعة 10:00 م
    • الهاتف: +966 9200 03450
  • DHL Service Point Locker من فروع dhl في البكيرية.
    • العنوان: King Abdul Aziz Street ،Sultana Near Al Rajhi ATM UNAYZAH، بريدة المملكة العربية السعودية
    • ساعات العمل: يغلق عند الساعة 11:55 م
    • الهاتف: +966 9200 03450

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في قنا دي اتش ال في قنا.

أسعار دي اتش ال في البكيرية

دي اتش ال في البكيرية

دي اتش ال في البكيرية

تختلف أسعار دي اتش ال في البكيرية باختلاف عوامل عديدة منها اختلاف سعر العملات واختلاف أحجام الطرود المراد شحنها، وكذلك المسافة بين الدولتين التي تتم بينهما عملية الشحن. حيث تشمل خدمة dhl مصاريف الشحن ومصاريف الضرائب التي يتم دفعها للجمارك وكافة الرسوم الأخرى. كما يتم تحديد تكلفة الشحن على حسب الوزن الفعلي للطرد أو الحجم وليس على المنتجات الموجودة بالطرد. كما وتحدد شركة dhl الرسوم الفعلية للشحنة عندما يتم شحنها. على سبيل المثال، إذا كنت تريد إرسال طرد يزن 5 أرطال بأبعاد 13*9*2 بوصة، فستكون التكلفة حوالي 100 دولار والذي سيسلم لك بغضون 3 أيام. ومع ذلك، إذا حددت المحلية، فسوف يرتفع سعر البريد إلى خدمة dhl express إلى 150 دولارًا مع التسليم خلال يوم واحد.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في السليل دي اتش ال في السليل.

متى يتم تسليم شحنتي من فروع مكاتب dhl في البكيرية

يتم تسليم شحنتك من فروع مكاتب dhl في البكيرية دي اتش ال في البكيرية بمجرد أن يتم تسليها من قبل التاجر أو المتجر الإلكتروني عبر الإنترنت. حيث يعتمد التسليم على الخدمة المحددة. وعادة ما يشير التاجر أو المتجر الإلكتروني عبر الإنترنت على وقت تسليم الشحمة. لكن يجب أن تضع في اعتبارك أن أوقات التسليم يمكن أن تختلف اعتمادًا على المنتج أو الخدمة المختارة وعلاقة المنشأ أو الوجهة والتي تتراوح من 2 إلى 3 أيام للدول المجاورة و20 يومًا للدول ذات المسافات الطويلة.

كما يجب أن تضع باعتبارك أنه اعتمادًا على المنتج أو الخدمة المختارة سيتم تسليم الشحنة.  كما ومن المكن أن تتأخر شحنتك أيضًا. حيث يمكن أن يكون سبب التأخير في التسليم بسبب أحداث خارجة عن سيطرة DHL، على سبيل المثال أحداث الطقس والاضطرابات المحلية مثل العطلات الرسمية أو الجمارك أو الإضرابات. وفي حالة عدم وصول شحنتك في غضون 10 أيام بعد وقت التسليم المتوقع، يرجى الاتصال بالتاجر أو المتجر عبر الإنترنت. ويمكن للتاجر أو المتجر عبر الإنترنت بدء التحقيق في العناصر المفقودة. كما يرجى أيضًا ملاحظة أن بعض الحزم لها أحداث تتبع محدودة فقط في بلد المنشأ ولا توجد أحداث تتبع في بلد الوجهة.

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في بريدة دي اتش ال في بريدة.

خطوات إرسال طرد عن طريق dhl في البكيرية

قبل أن تتمكن من إرسال طرد، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك الاهتمام بها، مثل اختيار المحتويات وللتأكد من وصولها في قطعة واحدة تعبئتها بعناية أيضًا وفق الخطوات التالية:

  • تسليم الطرد إلى فروع مكاتب dhl في البكيرية دي اتش ال في البكيرية: يجب أن يحتوي طردك على عنوان المرسل والمستلم، ورقم هاتفك إن أردت.
  • اختيار خدمة البريد السريع: التي تلبي احتياجاتك. وهذه الاحتياجات قد تختلف من شحنة إلى شحنة. كما أنه لديك الكثير من خيارات البريد السريع للاختيار من بينها، من خدمة البريد القياسية إلى التسليم السريع المضمون.
  • استفسر عن الشحنات الخاصة وتحقق من قائمة العناصر المحظورة التي لا تستطيع فروع مكاتب dhl في البكيرية شحنها لك تحت أي ظرف من الظروف. ولذا تأكد من سرعة اتباع القواعد التي يجب اتباعها.
  • حجز بيك اب: تأكد من استلام الطرد الخاص بك عن طريق البريد. ورتب مع ساعي لتحصيل شحنتك عن طريق حجز ما يسمى بيك آب، إما عبر تطبيق DHL أو عبر خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تزور نقطة خدمة دي اتش ال في البكيرية أو في منطقتك، حيث يتم تحضير وفحص شحنتك.
  • تتبع الطرد الخاص بك: بعد أن تُسلمَ الطرد الخاص بك أو يسلم إلى ساعي البريد، فينبغي أن تكون قادرًا على تعقبه. لذلك وبفضل خدمة التتبع لدى dhl أو صفحة متابعة شحنتك. حيث يمكنك تتبع حالة طردك عبر الإنترنت، على مدار 24 ساعة في اليوم. كما ويجب عليك الاحتفاظ برقم التتبع الخاص بك في متناول اليد.
  • DHL للشحن عبر الإنترنت: تساعدك أداة الشحن عبر الإنترنت dhl على إدارة شحناتك السريعة. بدءًا من طباعة الملصقات إلى جدولة عمليات استلام البريد السريع أو تتبع شحنتك.

إلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن شركة dhl للشحن بشكل عام وتحديدًا فروع مكاتب dhl في البكيرية دي اتش ال في البكيرية في المملكة العربية السعودية، آملين بتقديم المعلومات الكافية.