سنتناول في مقالنا اليوم عن شرح موقع Coinpayu بالتفصيل لربح المال من الإنترنت. حيث يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن مصادر دخل مالية جيدة من خلال المواقع الالكترونية. وبالتالي هنالك العديد من المواقع الالكترونية التي تدفع المال مقابل أداء مهام بسيطة لأشخاص معلنين عليها. لكن ليس جميع المواقع صادقة في دفع الأموال وشرعية في عملها بدون أي مشاكل قانونية. ونحن اليوم من خلال منصة تجارتنا سوف نتحدث عن موقع Coinpayu لربح المال.

يسعى الكثير من الناس إلى البحث عن مصدر دخل مادي إضافي إلى وظيفتهم بسبب غلاء المعيشة وضعف الامكانيات المادية. لذلك يسعون إلى العمل عبر الإنترنت مع المواقع الإلكترونية التي تدفع لهم مقابل أداء مهام مصغرة، مثل: الضغط على الاعلانات، والتفاعل مع الفيديوهات، والتسجيل في المواقع. حيث ظهر موقع Coinpayu كأحد أفضل المواقع الإلكترونية لربح المال من خلال الإنترنت. وبمتابعتك لهذا المقال لا بد أنك من المهتمين بموقع Coinpayu وترغب في معرفة كافة التفاصيل لربح المال فتابع معنا المقال للنهاية لنزودك بالمعلومات.

موقع Coinpayu لربح المال من الإنترنت

يعتبر موقع Coinpayu أحد أفضل المواقع الإلكترونية لربح المال من الإنترنت وهو موقع إلكتروني مختص باستقطاب المعلنين الذين يرغبون بإشهار مواقعهم ومدوناتهم. حيث يعرض مئات المهمات المصغرة مثل التسجيل في المواقع عبر البريد الإلكتروني أو تسجيل الإعجاب في قنوات اليوتيوب مقابل مبلغ مالي بسيط. وبالتالي يمكن لأي شخص اختيار عدة مهام يوميًا لأدائها وربح حوالي 2 إلى 5 دولار. كذلك يدفع الموقع المال إما بالعملات الرقمية أو بالدولار الامريكي لكن تعتبر العملات الرقمية أفضل كونها في ارتفاع دائم.

التعريف بموقع Coinpayu لربح المال من الإنترنت

التعريف بموقع Coinpayu لربح المال من الإنترنت

التسجيل في موقع Coinpayu

يمكنك التسجيل في موقع Coinpayu بكل سهولة عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر الرابط إلى موقع  Coinpayu.
  2. عند فتح الموقع يجب الدخول إلى صفحة التسجيل join free.
  3. إدخال البيانات الشخصية بشكل صحيح وخاصةً عنوان البريد الإلكتروني.
  4. تعيين كلمة مرور قوية مكونة من أحرف وأرقام.
  5. الموافقة على شروط الموقع وسياسة الخصوصية وحل رمز الكابتشا للتأكيد أنك لست برنامج روبوت.
  6. فتح البريد الإلكتروني لاستلام رسالة تفعيل العضوية.
  7. الضغط على زر تفعيل العضوية الذي يحولك إلى الموقع للتفعيل.
التسجيل في موقع Coinpayu

التسجيل في موقع Coinpayu

كيفية ربح المال على موقع Coinpayu

يتيح موقع Coinpayu ربح المال عبر الإنترنت بطرق عديدة يمكن لأي مستخدم اختيار واحدة منها أو جميعها لربح المال وهي:

ربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع Coinpayu

مشاهدة الإعلانات والنقر عليها من أشهر طرق ربح المال على المواقع الإلكترونية. حيث يمكن للمستخدم اختيار مهمة مشاهدة إعلان معين، ومن ثم النقر عليه، وقضاء مدة معينة بداخله على حسب شرط المعلن. وبالتالي يوجد عدة أشكال للإعلانات المتاحة عبر الموقع، وهي إعلانات Windows ads وإعلانات Surf Ads وإعلانات Video Ads. كذلك يمكن للشخص تصفح أكثر من إعلان في نفس الوقت من خلال فتح عدة علامات تبويب. بالإضافة إلى ذلك يمكن مشاهدة عدة دقائق من مقطع فيديو معين، ويكون سعرها أعلى من الإعلان العادي. علاوة على ذلك كله يفضل عدم اختيار هذا النوع من الربح لأنه مضر بأصحاب المواقع وغير شرعي بشكل تام.

ربح المال من أداء المهمات الصغيرة على موقع Coinpayu

تتنوع المهمات التي يمكن أدائها على موقع Coinpayu مثل التسجيل في المواقع الإلكترونية عن طريق الإيميل. كذلك يوجد مهمات تتطلب قضاء بعض الوقت في موقع معين لتعزيز قوته وتصفح عدة صفحات. حيث يمكن للمستخدم اختيار مهمة معينة وقراءة كافة الشروط لأدائها حتى تضاف المكافأة. علاوة على ذلك كله يطلب أصحاب المهمات من الشخص عمل سكرين شوت للشاشة أثناء أداء المهمة للتأكد من مصادقية أدائها لأن غالبهم لا يدفع المال إلا بإثبات إكمال المهام.

ربح المال من الصنبور على موقع Coinpayu

وهو عبارة عن عداد زمني يمكن تشغيله لربح عملة البيتكوين، حيث يقوم بالتعدين بنفسه. وبالتالي عند الضغط على رابط الصنبور يتطلب منك حل الكابتشا للتأكيد بأنك لست برنامج روبوت، ومن ثم البدء بالتعدين. وبذلك يمكنك ربح المال بدون أي جهد من خلال صنبور البيتكوين على موقع Coinpayu.

طرق السحب من موقع Coinpayu

يمكنك ربح المال بعملة البيتكوين على موقع Coinpayu، وسحبه من خلال عمل محفظة بيتكوين لدى مواقع البيتكوين المعروفة مثل موقع بينانس أو موقع بلوكتشين إذا كان مدعوم في بلدك. كذلك يمكن سحب المال بالدولار الأمريكي عبر حساب بايير الأمريكي لأنه متوفر في جميع بلدان العالم وغير محظور في بعض الدول العربية مثل حساب باي بال. علاوة على ذلك كله يمكن سحب المال عند الوصول للحد الأدنى للدفع بنهاية كل شهر وهو 50 دولار أو ما يعادلها بعملة البيتكوين.

طرق السحب من موقع Coinpayu

طرق السحب من موقع Coinpayu

الربح من نظام الإحالة في موقع Coinpayu

يمكن ربح المال من موقع Coinpayu من خلال نظام الإحالة للمستخدم. حيث يمكن لكل مستخدم دعوة أشخاص للتسجيل والعمل عبر موقع Coinpayu عبر كود موجود في ملف تعريف المستخدم. وبالتالي يربح المستخدم المال من كل شخص يسجل عبر كود المستخدم الأساسي ويقدر بحوالي 10 دولار لكل 20 مستخدم جديد. ولكن هذه من أصعب طرق ربح المال من موقع Coinpayu لأن القليل من الناس من يلبي دعوة الشخص للتسجيل، حيث يمكنهم التسجيل مباشرةً دون أي رابط إحالة.

ميزات موقع Coinpayu

هنالك الكثير من الميزات التي تشجع العملاء بالدخول إلى موقع Coinpayu، وهي كالتالي:

  • وجود عدة طرق متاحة لسحب الأرباح.
  • إمكانية سحب الأرباح بالعملات التقليدية أو العملات الرقمية، وبالتالي يمكن للمستخدم سحب أرباحه بعملة البيكتوين، ووضعها في محفظة لاستثمارها بشكل مباشر.
  • إمكانية تحقيق الأرباح عبر دعوة الأصدقاء للتسجيل في موقع من خلال رابط الإحالة.
  • وجود مئات المهمات المتاحة في جميع البلدان على عكس باقي المواقع التي لا تفتح مهماتها لجميع البلدان وخاصةً العربية.

سلبيات موقع Coinpayu

على الرغم من إيجابيات الموقع، ولكن لا يخلو الأمر من بعض السلبيات مثل استخدام بنك باي بال في الدفع وتحويل الأرباح. حيث يقتصر الموقع فقط على حساب بايير الأمريكي عند التحويل من عملة الساتوشي إلى الدولار الأمريكي. كذلك هنالك سلبية عند بعض الناس، وهي التحويل من الدولار إلى المحافظ الرقمية لأنها تتطلب حساب بايير معتمد.

 هل موقع Coinpayu صادق

يتسائل الكثير من الناس حول مصداقية موقع Coinpayu دفع الأموال، وذلك لتجنب إهدار الوقت والجهد. وبالتالي حسب تجربة العديد من العملاء كانت أكثر التعليقات تدل على أن الموقع صادق وليس لديه أي عملية نصب مثبتة. علاوة على ذلك كله كونه موقع يدخله الالاف الزوار لأداء المهمات، فهو موقع صادق بناءً على تجربة المستخدمين.

وفي الختام، تناولنا شرح موقع Coinpayu بالتفصيل لربح المال من الإنترنت. حيث يعتبر موقع Coinpayu من أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة والموثوقة، لذلك ينصح لأي شخص التسجيل فيه وأداء المهام البسيطة لتحقيق دخل مادي جيد بدون رأس مال.