هل سمعت بموقع coinpayu وتريد التعرف عليه. إليك عزيزي القارئ عبر منصة تجارتنا شرح موقع coinpayu. هذا الموقع الذي يمكنك من خلاله تحقيق الكثير من الأرباح وأنت جالس في منزلك. وذلك فقط من خلال إما مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات أو عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة أو إجراء بعض الاستبيانات السريعة. أو من خلال الإجابة عن بعض الأسئلة والتي لا تحتاج إلى الكثير من التفكير.

ففي الآونة الأخيرة يسعى كثير من الناس للبحث عن طرق سريعة للتحقيق الربح من الإنترنت ودون بذل جهد. ونتيجة لذلك ظهر موقع coinpayu الذي ساعد عملائه في الحصول على الكثير من الأرباح بوقت قصير. كما يتميز هذا الموقع بالمصداقية في التعامل ويساعدك في سحب أموالك إما بالدولار أو من خلال تحويلها إلى العملة الرقمية البيتكوين وذلك من خلال تحويلها إلى أحد المحافظ الإلكترونية. حيث كل ما عليك فقط التسجيل في الموقع وهذه العملية ليست معقدة على العكس فهي بسيطة جدًا وسهلة. وللتعرف أكثر على شرح موقع coinpayu تابع مقالنا حتى النهاية.

موقع coinpayu

انطلق coinpayu في بداية عام 2019. ويعتبر أحد المواقع التي يمكنك من خلالها ربح البيتكوين وذلك عن طريق مشاهدة الإعلانات. ولا يقتصر الأمر على ذلك لتحقيقك أرباح من الموقع وإنما يوجد العديد من الطرق الأخرى التي تساعدك على تحقيق الأرباح من خلال هذا الموقع. كما يتميز موقع coinpayu ببساطته وسهولة التعامل فيه وخصوصًا للمبتدئين.

شرح موقع coinpayu

باعتبار coinpayu هو أحد مواقع ربح المال التي يختارها كثير من الأشخاص لما تحققه من ربح سريع. فيمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على المال الذي ربحته إما بالعملة الرقمية البيتكوين أو دولار. لكن نتيجة لتغير سعر عملة البيتكوين بسرعة وتحقيقها للارتفاع بشكل مفاجئ فيفضل السحب من خلالها. وبالتالي إذا قررت اختيار البيتكوين فعليك بالانضمام إلى إحدى المحافظ الإلكترونية الموجودة على الموقع. أما إذا اخترت الدولار فمن الضروري أن يكون لك حساب على Payeer.

التسجيل في موقع  coinpayu

يمكنك التسجيل على coinpayu بكل سهولة وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع coinpayu وذلك من خلال النقر هنا.
  2. وعندما تفتح صفحة الموقع انقر على “Join Free”.
  3. وبعد ذلك عليك بإدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني.
  4. ثم عليك بإدخال كلمة سر وإعادة إدخالها مرة أخرى لتأكيدها.
  5. لتنقر بعد ذلك على “الموافقة على شروط الموقع وأنك لست روبوتًا ” ثم على زر “تسجيل”.
  6. وأخيرًا يجري إرسال رسالة إليك من الموقع عليك بالنقر على الرابط الموجود في الرسالة. وذلك لتأكيد بريدك الإلكتروني الذي أرسلته إلى الموقع سابقًا.

والآن أصبحت عضوًا في coinpayu ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال إدخال بريدك الإلكتروني وكذلك كلمة السر.

كيف تربح المال على موقع coinpayu

إذًا أصبحت عضوًا في coinpayu فكيف يمكنك تحقيق الأرباح من هذا الموقع؟ يمكنك ذلك من خلال النقر على لوحة التحكم في الجهة اليسرى. لتظهر مجموعة من الخيارات سنتحدث عنها فيما يلي:

الربح من مشاهدة الإعلانات على موقع coinpayu

وتعتبر مشاهدة الإعلانات من أهم الطرق التي تساعدك في تحقيق الأرباح من هذا الموقع والذي تجد فيه ثلاثة أنوع للإعلانات:

  • الإعلانات العادية (Surf Ads): ويمكنك تحقيق الربح عن طريق الإعلانات من خلال النقر عليها لبعض الوقت. لكن ليس من الضروري مشاهدتها بل بإمكانك التصفح عبر صفحات أخرى لينتهي الوقت المخصص للإعلان. ويمكنك مشاهدة جميع الإعلانات بنفس الطريقة وبالتالي تكون حققت الربح المحدد لمشاهدة الإعلانات.
  • إعلانات Windows Ads: وعند الانتهاء من مشاهدة الإعلانات العادية تكون وصلت إلى إعلانات Windows. وهي أيضًا لا تحتاج إلى الكثير من الوقت فقط لبعض الثواني. لكن هنا يجب أن تبقي نافذة الإعلان مفتوحة حتى ينتهي الإعلان وعند انتهاء جميع الإعلانات المعروضة على الموقع تكون حصلت على الربح.
  • مشاهدة الفيديوهات (Video Ads): وبالتالي يمكنك النقر على الفيديو ومشاهدة القليل منه ومن ثم الانتقال لغيره أي ليس من الضروري مشاهدة الفيديو كاملًا.

الربح من قسم المهمات على موقع coinpayu

ويمكنك تحقيق الأرباح أيضًا على هذا الموقع من خلال قسم المهام. والذي يمكنك من خلاله القيام بعدد من المهام البسيطة ويسمى هذا القسم على الموقع Offers ويوجد تحت قسم الإعلانات. حيث يحتوي على الكثير والكثير من المهام ولعل أبرزها المشاركة في الاستبيانات وتثبيت التطبيقات على الهاتف. بالإضافة إلى الألعاب والاختبارات السهلة وغيرها الكثير من العروض المتنوعة والسهلة والتي يمكنك من خلاله تحقيق أرباح كثيرة.

الربح من الصنبور على موقع coinpayu

ويعني الصنبور هنا صنبور البيتكوين ويعتبر أسهل وأبسط طريقة للربح. إذ كل ما عليك بعد النقر عليه هو تخطي الرابط وذلك عند حل كود كابتشا. أي أنك حققت الربح دون فعل أي شيء. ومن خلال الصنبور الموجود على موقع coinpayu تتمكن من تحقيق الكثير من الأرباح كل ساعة (60 دقيقة).

طريقة السحب من موقع coinpayu

كما قلنا سابقًا يمكنك ربح المال من البيتكوين لكن عليك بالانضمام لأحد محافظ البيتكوين إما الموجودة على الموقع أو عن طريق منصة بينانس أو موقع بلوكتشين أما إذا فضلت التعامل في الدولار ولم ترغب بالتعامل بالعملات الرقمية فيمكنك ذلك من خلال حساب بايير حيث يعتبر بديلًا جيدًا لحساب باي بال

نظام الإحالة في موقع  coinpayu

بالإضافة إلى أنك قادر على تحقيق الكثير من الأرباح من خلال نظام الإحالة. وذلك من خلال الترويج لرابط الإحالة الخاص بك على الموقع وأيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ ويوجد الرابط في خانة تسمى Affiliate ثم النقر على Promo-Materials. والآن يمكنك عن طريق الرابط دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع وتكون حصلت على هدية من الموقع عند إضافتك لأي صديق من خلال رابط الإحالة.

هل موقع coinpayu صادق

قد يتساءل كثير من الأشخاص إن كان هذا الموقع صادق أم لا. حيث عند الدخول للموقع ستجد الكثير من الآراء والتعليقات عنه وقد تجد العديد من هذه الآراء تكون سلبية. لكنها لا تدل على أن الموقع نصاب فحسب تجربة الكثير من الأشخاص على الموقع فقد استطاعوا تحقيق أرباحًا كثيرة وكذلك سحبها دون التعرض لأي مشاكل.

ميزات موقع  coinpayu

تتعدد مزايا الموقع الأمر الذي شجع كثير من العملاء للانضمام إليه ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل بالتالي:

  • وجود العديد من الطرق تساعدك في تحقيق الأرباح.
  • ورغم تعامل موقع coinpayu بالساتوشي إلا أنه بإمكانك سحب أرباحك إما عن طريق محفظة البيتكوين أو الدولار.
  • بالإضافة إلى إمكانية تحقيق أرباح من خلال دعوة الأصدقاء للاشتراك بالموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك على الموقع.

سلبيات موقع coinpayu

بالتأكيد كثيرة هي ميزات موقع coinpayu. لكن لا يمنع من وجود بعض السلبيات التي تواجه العملاء من الموقع ولعل أبرز هذه السلبيات هو عدم استخدام الباي بال عند الدفع. حيث يقتصر الأمر فقط على بايير عند تحويل الساتوشي إلى دولار. أو من خلال المحافظ الإلكترونية وقد لا يجدها البعض من سلبيات الموقع.

وأخيرًا في ختام مقالنا نتمنى أن نكون وضحنا شرح موقع coinpayu بالتفصيل. من خلال التسجيل وكيفية تحقيق الأرباح عن طريقه وكذلك كيف يمكنك سحب الأرباح. مع تمنياتنا بتحقيق جميع الأشخاص للربح من مختلف المواقع.