منذ أكثر من 7 سنوات، انطلق موقع vkserfing الروسي كفرصة نوعية لكسب الأرباح من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على اختلافها. وخلال هذا الوقت، اكتسب الموقع شعبية كبيرة بين مستخدميه الذين تجاوزا حدود اللغة والجغرافية ووحدتهم رؤيتهم المشتركة لاستغلال نشاطهم اليومي على وسائل التواصل الاجتماعي لكسب المال. إن كنت أحد المحظوظين الذين علموا في هذا الموقع مؤخرًا وتبحث عن دليل شامل لكيفية التسجيل أو استخدامه أو حتى سحب الأرباح منه، فأنت في المكان الصحيح. حيث سنقدم لك في هذا المقال شرحًا مفصلًا عن موقع vkserfing مع تبيان الطريقة الصحيحة لمضاعفة أرباحك بوقت قصير وسحبها لاحقًا بسهولة باستخدام طرق مختلفة.

شرح موقع vkserfing

يقضي معظم الناس وقتًا طويلًا أمام شاشات هواتفهم المحمولة يتصفحون مواقع التواصل الاجتماعي من دون أي مقابل. بل على العكس نجدهم ينفقون المال على الانترنت ويخسرون وقتهم مقابل التفاعل مع منشورات الغير أو نشر منشوراتهم الخاصة. وهنا، أتى موقع vkserfing الروسي بفكرة ثورية، حيث يسمح للملايين بمتابعة نشاطهم ولكن مقابل ربح بعض المال. تخيل أن تكسب المال مقابل إضافة أصدقاء على حسابك أو مشاركة منشورات أو إطلاق حملات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يُقسم مستخدمي موقع vkserfing إلى نوعين هما المعلنين والمؤدين. بالطبع، هناك بعض القواعد التي تحكم عملك على هذا الموقع حسب تصنيفك. حيث يمنع موقع vkserfing إنشاء إعلانات تخص مشاريع احتيالية أو مقامرة أو مخططات هرمية مختلفة. بالإضافة إلى جميع أنواع مواقع الكحول والمخدرات والفيروسات. كما يمنع الموقع من يصفهم بالمؤدين من استخدام برامج لإكمال المهام بشكل تلقائي أو امتلاك حسابات متعددة أو استخدام بروكسي. بالإضافة إلى منع إلغاء الاشتراك أو الإعجاب أو مسح المنشورات لاكتساب نقاط إضافية وربح المزيد من المال. ببساطة يمنع الموقع جميع سبل الاحتيال ويهتم بالتفاعل الحقيقي غير الوهمي، لذا لا بد من وضع هذه الأمور بعين الاعتبار قبل استخدامه.

شاهد أيضًا: ما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب لعام 2023

شرح كيفية التسجيل على موقع vkserfing

يعدّ التسجيل على هذا الموقع بسيط للغاية، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي من هنا.
  2. اضغط على الزر الأزرق الكبير في منتصف الشاشة والذي يتضمن عبارة “تسجيل الدخول عبر vkserfing”.
  3. سيطلب منك الموقع معلوماتك الشخصية مثل البريد الإلكتروني أو اسم مستخدم. بالإضافة إلى إنشاء كلمة مرور خاصة به.
  4. اقرأ قواعد استخدام الموقع ثم وافق عليها.
  5. قد تحتاج إلى تأكيد بريدك الإلكتروني، قبل استخدام حسابك.

كيفية العمل على موقع vkserfing

بعد إنشاء حساب على الموقع، يمكنك ربط جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Instagram وTik-Tok وLikee وTelegram. كما سيدعم vkserfing موقعي Facebook وYouTube قريبًا. الآن، عليك الدخول إلى قسم المهام لرؤية المطلوب منك وبدء تحقيق الأرباح. حيث تتراوح المهام بين:

  • الاشتراك في حسابات معينة.
  • الإعجاب بصفحات معينة.
  • إعادة النشر أو المشاركة.
  • إضافة أصدقاء.
  • المشاركة في استطلاعات الرأي.
  • إضافة تعليقات.
  • مشاهدات فيديوهات معينة.

يمكنك تتبع طلباتك حسب فئة وسائل التواصل الاجتماعي ونوع الوظيفة والحالة من قائمة “طلباتي”. بالإضافة لذلك، سيتم حفظ جميع الطلبات في قائمة تدعى بـ “أرشيف الطلبات”.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع يسجل جميع المهام التي انتهكتها في قسم ” العقوبات”. حيث تتم محاسبتك فقط على المبلغ المالي الذي تلقيته عند إكمال المهمة المخالفة. ولكن بحال امتلكت أكثر من 30 انتهاكًا، فقد تتلقى قيودًا على المهام الجديدة أيضًا.

شاهد أيضًا: الربح من انجاز المهام على الانترنت شرح للمبتدئين

كيف يمكن كسب أرباح على موقع vkserfing

لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع يوميًا وإكمال جميع المهام المتاحة. حيث ننصحك بالانضمام إلى ما لا يزيد عن 20 مجموعة كي تحصل على 4 روبل في اليوم. كما يمكنك كسب 6 روبل إضافية عن طريق الإعجاب وإعادة النشر وإضافة أصدقاء. وهكذا، ستكسب 10 روبل في اليوم كحد أدنى. بالإضافة لذلك، يمكنك دعوة أصدقائك لاستخدام الموقع، حيث أن دعوة 10 أصدقاء فقط ستضيف لرصيدك 10 روبل. كما يتيح vkserfing كسب نسبة أرباح إضافية بنسبة 8% عند دعوة معلنين إلى المجموعات الخاصة بالموقع.

شاهد أيضًا: الربح من تيك توك 2023

شرح سحب الأرباح من موقع vkserfing

يبلغ الحد الأدنى للسحب 50 روبل روسي، ولكن يتم سحب الأرباح يوم السبت فقط من كل أسبوع. لذا، بعد وصولك للمبلغ المطلوب اتجه إلى خيار سحب المال وأضف بريدك الالكتروني ورقم هاتفك المحمول لسحب الأموال إلى محفظة WebMoney الالكترونية. بالإضافة لذلك، يمكنك السحب باستخدام أنظمة الدفع الأخرى المعروفة مثل: PAYEER وR-purse وYandex.Money وQIWI.

ميزات موقع vkserfing

  • يقدم الموقع أكثر من 300 مهمة يوميًا لمستخدميه.
  • يساعدك في كسب أرباح من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سهولة المهام المطلوبة بشكل عام.
  • يعدّ الحد الأدنى للسحب منخفضًا حيث يبلع 50 روبل روسي فقط.
  • تقديم هدايا للمعلنين تتراوح بين 200 إلى 7200 روبل روسي.
  • أمان عالي الجودة ضد الفيروسات والاختراقات.
  • رخصة مجانية مدى الحياة، حيث يكون الترخيص تجريبيًا ويمكن إلغاؤه دائمًا.
  • دعم حتى 100 حساب في الإصدار التجريبي.

شاهد أيضًا: طرق تفعيل الربح من الفيس بوك 2023

لقد ناقشنا معك أحد أكثر المشاريع الواعدة في عصرنا، والذي يختص تحديدًا بشبكات التواصل الاجتماعي أي تلك الأشياء التي نقضي عليها يومنا مجانًا، ولكن الآن تعلمت كيف تتقاضى المال مقابل ذلك. يبرز موقع vkserfing بين منافسيه باحتوائه على خوارزميات فريدة وبرنامج دفع سخي بالإضافة إلى تصميم جميل وحديث، لذا يعدّ هذا الموقع أحد أفضل الاستثمارات لوقتك من جميع النواحي.